الصحة

أفضل أنواع سدادات الأذن اثناء النوم

بعد قضاء 12 ساعة في قياس القدرة على الحد من الضوضاء في 25 سدادة أذن مختلفة لتحديد أفضل الانواع المتاحة للشراء والقادرة على تلبية احتياجات معظم الناس من حيث تناسبها مع مجموعة متنوعة من شكل الأذنين كما انها فعالة بشكل ملحوظ في الحد من الضوضاء الشاملة ، بما في ذلك الشخير ، وحركة المرور ، وما شابه ذلك لاختيار النوع المناسب لك ولشكل أذنيك

أفضل نوع من سدادات الأذن لحجب الكثير من الضوضاء
Mack’s Slim Fit Soft Foam Earplugs

https://www.amazon.com

اشتري الآن!

هذه السدادات منعت أكبر قدر من الضوضاء في اختبارنا المتحكم به وحصلت على أكبر عدد من الأصوات فى اختبار النوم الموضوعى الذى قمنا بتنفيذه.

سواء كنت تتعامل مع ضوضاء الطائرة أو الموسيقى الصاخبة أو شارع مزدحم ، فإن سدادات Slim Fit Soft Foam للأذن من هي خيار رائع، كانت تلك السدادات  الأفضل أداء في جميع اختبارات القياس الموضوعية تقريبًا ، واكتسبت أكبر عدد من المعجبين في لوحة الاختبارات التجريبية التى أجريت على أربعة أشخاص،كما أعجبنا أيضًا أنها تأتي معبأة في برطمان بلاستيكي يشبه حجم قدح القهوة الصغير جيد التصميم ويحتوى على 50 زوجًا من السدادات   لسهولة التخزين وهى ذات حجم مناسب وملائم للسفر كما ان عبوتها صغيرة بما يكفي لوضعها على منضدة الحمام دون ان تشغل حيز كبير ،ومع ذلك وجد المشاركون فى اختبارها أنها تتناسب مع قنوات الأذن الكبيرة .

كانت سدادات Mack’s Slim Fit Soft Foam الأكثر تفضيلاً فى جميع الانواع التى اختبرناها  مع تصميم أسطواني مدبب بسيط وتميزت بأنها ناعمة الملمس إلى حد ما وسهلة الضغط، إنها أيضًا أرجوانية اللون، لأن اللون الأرجواني يشير الى “النوم”.

الاسم فى ماركة هذه السدادات مضلل قليلاً لأنها ربما تكون سدادات الأذن أقل حجماً مقارنة ببعض الاصناف المنافسة ، لكنها متشابهة في الحجم مع الآخرين الذين لا يتضمن وصف “رفيع” فى اسمهم.

في اختبارنا الموضوعي  قللت سدادات Slim Fit من معظم الضوضاء في اختبار الضوضاء لدينا ومنها اختبارات الشخير وازدحام المرور.

نوع سدادات الأذن الافضل لقنوات الأذن الأكبر حجما
3M E-A-Rsoft OCS1135

https://www.amazon.com

اشتري الآن!

وجد المشاركين فى  الاختبارات لدينا ممن يملكون قنوات أذن أكبر من المتوسط ​​توافقًا أفضل مع سدادات 3M E-A-Rsoft OCS1135 ، لكن هذه السدادات   تأتي معبأة في صندوق عملاق.

في اختباراتنا لم تقلل سماعات E-A-Rsoft OCS1135 تقنيًا من الضوضاء مثل سدادات Slim ، ولكن إذا لم تتمكن من الحصول على سدادة للأذن ذات حجم ملائم فسيتم الحد من قدرتها على تقليل الضوضاء بشكل كبير على أي حال، تتوفر سدادات أذن  3M’s E-A-Rsoft OCS1135 في صندوق كبير بحجم علبتى مناديل ، ويأتي كل زوج من السدادات ملفوف بشكل فردي في البلاستيك، هذه العبوة ليست مريحة مثل برطمان Slim Fit الصغير ، ولكنه متوفر بنصف السعر لكل زوج مقارنة بسدادات الأذن Mack ، لذا تعد سدادات الأذن   3M’s E-A-Rsoft OCS1135 خيارًا جيدًا لاستخدام الضيوف.

تتميز سدادات الأذن الصفراء E-A-Rsoft بتصميم أسطواني مدبب يشبه تصميم   Slim Fit ، ولكنها أكبر قليلاً منها، ومع ذلك فإن ملمسها خشن قليلاً كما ان هذه السدادات تكون أبطأ قليلاً فى العودة إلى شكلها الأصلي بعد لفها لوضعها في أذنيك.

هذه السماعات ليست الخيار الرئيسي لأن الكثير ممن اختبروها أحبوا  Slim Fit بشكل أفضل، بالإضافة إلى ذلك لم تمنع هذه سدادات 3M الضوضاء  في اختباراتنا الموضوعية لكنها كانت فعالة للغاية في منع ضوضاء محرك الطائرة ، مما يجعلها اختيارًا جيدًا محتمل للسفر، بغض النظر من المهم أن تضع في اعتبارك أن سدادة الأذن التي تقلل الضوضاء بشكل جيد لن تكون مجدية إذا لم تكن مناسبة لحجم الأذن.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment