الصحة

أفضل 16 عضاضة للتسنين لتهدئة لثة طفلك

أن الراحة لم تبدو أبداً أكثر ظرفاً !

حالما يبدأ طفلك أو طفلتك فى التسنسن سوف يحتاج لأن يضع كل شيئ تطاله يديه فى فمه! – كل شيئ حرفياً. تحققى من أفضل إختياراتنا من العضاضات وإعطى هذا الطفل الجميل شيئ آمن كى يعض فيه.

10 دولار أمريكى

أفضل عضاضة مُضحكة الشكل

اشتري الآن!

هذه العضاضة الغريبة الشكل تُقدم لفم طفلك الكثير من الراحة . سوف يشعر طفلك أنه بحال أفضل حين يقوم بقضم تلك القبعة ، أو العضعضة فى تلك الأرجُل المُحبحبة للحصول على مُنتهى الراحة.

Elephant Teething Toy Set

15 دولار أمريكى

أفضل عضاضة يُمكن تعليقها

اشتري الآن!

ستشعرين بالفخر عند معرفتك بأنك ستكونين قادرة على الإعتناء بصغيرك فوراً حينما تكونين بالخارج مع هذه العضاضة ذات المشبك والتى تأخذ شكل الفيل. حيثُ يمكنك ببساطة شبكها بقميصك ، أو كيس الحفاضات ، أو تشبكينها على ملابس طفلك نفسه!

MAM Bite & Brush Teether

7 دولار أمريكى

أفضل عضاضة متعددة الأغراض

اشتري الآن!

إقتربى قليلاً حتى نستطيع أن نُطلعك على سر صغير : بينما يقوم طفلك بمضغ هذه العضاضة والتى يظُنها مُجرد لعبة أخرى ، فإن هذه الشُعيرات الصغيرة المصنوعة من السيليكون سوف تقوم بتنظيف أسنانة فى نفس الوقت.

 

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

تعليق 1

Leave a Comment