الأدوات تكنولوجيا

أفضل أجهزة تعقب الحيوانات الاليفة التى تعمل بنظام ال جي بي إس

حتى تراقب حيوانك الاليف وتحميه من الضياع فإن أجهزة تعقب الحيوانات الأليفة هي الحل المثالي.

أجهزة تعقب الحيوانات الأليفة الحديثة هذه سوف تضمن لك تتبع دقيق لحيوانك الوفى

الافضل على الاطلاق : Whistle 3 GPS Pet Tracker & Activity Monitor

amazon.com

اشتري الآن!

بالإضافة إلى تقديم ميزة تتبع ال جي بي إس GPS النشط للحيوانات الأليفة :

يمكن لـ Whistle 3 إرسال رسائل نصية وتنبيهات عبر البريد الإلكتروني إلى مستخدميه .

بالإضافة إلى تذكير بموعد تناول الدواء إذا لزم الأمر، وهو جهاز مقاوم للصدمات ومقاوم للماء .

هذه الأداة سوف تراقب أيضا نشاط حيوانك الأليف لمساعدتك على التأكد من حصوله على تدريبات كافية وفقا لسنه وتكاثره.

يمكن أن تستمر بطارية الجهاز القابلة لإعادة الشحن فى العمل لمدة تصل إلى سبعة أيام في كل مرة، يتطلب استخدام الجهاز نظام اشتراك بقيمة 6.95 دولار في الشهر ، ويعمل هذا الجهاز بشكل أفضل مع الحيوانات الأليفة التي تزن 8 أرطال وأكثر. حصل أداء جهاز تتبع الحيوانات الأليفة Whistle 3 GPS على درجة عالية من التقييم من Wired وأشاد المختبر بالجهاز لتصميمه غير المزعج للحيوانات ، وعمر البطارية الطويل الأمد ، والتطبيق المحمول الرائع ، ولكنه أشار إلى أن الجهاز فى حاجة الى بعض المميزات الإضافية.

الافضل فى السعر : Tile Pro Tracker with Replaceable Battery

amazon.com

اشتري الآن!

يحتوي الجيل الأحدث من متعقب Tile Pro على بطارية قابلة للاستبدال واتصال عبر خاصية البلوتوث Bluetooth فى نطاق 300 قدم، حيث يمكن تتبع الحيوان الأليف الخاص بك خارج النطاق وإرسال موقعه فقط إذا كان يأتي ضمن مدى مستخدم آخر لجهاز مشابه، وهو مقاوم للماء وخفيف الوزن ، ويعتبر الجهاز خيارًا ممتازا للحيوانات الأليفة التي لا تكون معتادة على الابتعاد عنك وعن منزلك. تتوفر أجهزة التتبع Tile Pro باللونين الأبيض والأسود ، كما أن هذه الأجهزة سهلة الإعداد للغاية – كل ما تحتاج إليه هو تطبيق جوّال وحساب Tile  مع أحدث أجهزة تعقب Tile Pro .

طرحت الشركة أيضاً خدمة اشتراك تشتمل على ضمان ممتد للجهاز واستبدال مجاني للبطارية ، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى.

الافضل فى التصميم العصرى : Link AKC Smart Dog Collar

amazon.com

اشتري الآن!

لن يتبع هذا الطوق الذكى للكلاب من Link AKC حيوانك الاليف فقط عبر نظام تحديد المواقع ، بل سيساعدك أيضًا في الحفاظ على مستويات نشاطه، بالإضافة إلى ذلك تتغير درجة حرارة شاشة الجهاز وستنبهك إذا أصبح حيوانك الأليف فى خطر، وهو مصنوع من الجلد الطبيعي ، ويبدو جيد أيضًا ، وهومتوفر أيضًا من نسيج عاكس. يعد الضوء المدمج والقدرة على استخدام الصوت لتدريب الكلب جزءًا من مجموعة ميزات الجهاز، يأتي طوق Link AKC مع محطة شحن أنيقة، يمكنك التحكم في ميزاته وإعداداته عبر تطبيق الهاتف الذكي.
أنت بحاجة إلى خطة اشتراك بقيمة 10 دولارات في الشهر لتحقيق أقصى استفادة من Link AKC وتشمل فوائده اتصال شبكة AT & T اللاسلكية للطوق ، والضمان الممتد (3 سنوات) ، والقدرة على تبديل أحجام الاطواق عندما ينمو الكلب الخاص بك ، من بين أمور أخرى.

Tractive GPS Pet Tracker

amazon.com

اشتري الآن!

هذا الجهاز لتعقب الحيوانات الأليفة من Tractive يعمل على حد سواء بنظام GPS وعبر الاتصال بالشبكة الخلوية.

لذلك فهو حقا متعدد الجوانب، يمكنك حتى تعيين سياج افتراضي لحيوانك الاليف واستقبال تنبيه عبر المحمول إذا كان يتجول خارج المنطقة المعينة.

تمتلك الأداة المقاومة للماء مدة تصل إلى 5 أيام من عمر البطارية.

تجدر الإشارة إلى أن هذا الجهاز لتتبع الحيوانات الأليفة يتطلب تطبيقًا للهاتف المحمول وخطة خدمة تبلغ 5 دولارات في الشهر.

Eureka Technology Marco Polo Pet Tracking System

amazon.com

اشتري الآن!

يمكن لهذا الجهاز الرائع من أجهزة تعقب الحيوانات الأليفة متابعة مكان حيوانك الأليف عبر تقنية رادارية مع نطاق يصل إلى 2 ميل.

يحتوي طوق الحيوانات الأليفة هذا على بطارية تدوم حتى 6 أسابيع دون الحاجة إلى إعادة الشحن ، لذلك يسهل الحفاظ على صيانة الجهاز أيضًا.

The Smart Dog Tag 1.0 Pet Tracker by DOTT

amazon.com

اشتري الآن!

يستخدم Smart Dog Tag 1.0 أسلوبًا مختلفًا لتتبع الحيوانات الأليفة مقارنة ب أجهزة تعقب الحيوانات الأليفة المجهزة بنظام تحديد المواقع العالمي GPS ، بدلاً من ذلك تستخدم الأداة أداة تعقب بلوتوث قوية مع تغطية قصوى تبلغ 400.000 قدم مربع تقريبًا، يمكنك إنشاء مقود افتراضي لحيوانك الأليف عبر تطبيق iOS فقط وتلقي إشعارات إذا ترك النطاق. في حالة فقدان حيوانك الأليف ، يمكنك الإبلاغ عنه عبر التطبيق والحصول على إشعار إذا كان ضمن نطاق مالك آخر يستخدم نفس طراز جهاز التعقب DOTT ، تجعل هذه الميزة Smart Dog Tag 1.0 مناسبًا للمجتمعات الموجود بها أشخاص عديدين يستخدمون المنتج. الأداة نفسها أنيقة المظهر ومقاومة للماء،والبطارية قابلة للاستبدال وتستمر حتى 9 أشهر، وأفضل ميزة رائعة للجميع هو انه لا توجد رسوم شهرية للتمتع بالمزايا الكاملة للمنتج.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment