إلكترونيات تكنولوجيا

أفضل أغطية ساعة آبل والتى ستعطيها الحماية والأناقة التى تستحقها

حافظ على ساعتك بدون صدمات أو خدوش مع أحد أغطية ساعة آبل هذه

تماما كالهاتف الذي صممت لتتصل به، هناك العديد اكسسوارات الأغطية المخصصة لحماية هذه الساعة من أي خدوش أو صدمات. تابع القراءة لمعرفة الغطاء المناسب لساعتك، نمط حياتك، ميزانيتك.

Spigen Rugged Armor

 يبدأ من 13 دولار أمريكي

اشتري الآن!

غطاء حماية The Spigen Rugged Armor case لساعات آبل مصنوع من البلاستيك الحراري الصلب، و هو يأتي مع حامي شاشة مزدوج.هذا الغطاء و كشقيقه الأكثر نحافة، يتميز بسهولة الفك و التركيب، لكي يمكن للمستخدم وضعها عند إحتياجها فقط (عند الذهاب لممارسة الرياضة كمثال). الغطاء متوفر باللون الأبيض و الأسود لموديلات ساعة آبل المختلفة.

Catalyst Waterproof Case

 70 دولار أمريكي

اشتري الآن!

غطاء The Catalyst Waterproof Case يوفر حماية مضاعفة من الضغط عند المقارنة بمثيله من جيل Apple watch series 1, 2. تم إختباره بغمره تحت الماء حتى عمق 100 متر. كما أنه يتميز بصلابة شديدة و قوة إحتمال. بني كالدبابة. و لكنه ذو سعر ممتاز بالنسبة للحماية التي يوفرها، هذا الغطاء متوفر أيضاً لطرازات الـ38 مليمتر من ساعات آبل أيضاً.

Supcase Unicorn Beetle Pro Case

 15 دولار أمريكي

اشتري الآن!

يوفر غطاء The Supcase Unicorn Beetle Pro الحماية اللازمة لساعة آبل بسعر رخيص. مصنوع من مزيج من البولي كاربون و البلاستيك الحراري الصلب.

كما يأتي مع حزام للساعة. هذا الغطاء متوافر لمتختلف موديلات ساعة آبل و بعدة ألوان مختلفة للإختيار منها.

X-Doria Defense Edge

 12 دولار أمريكي

اشتري الآن!

غطاءالحماية المخصص لساعات آبل يتميز عن المنتجات المنافسة المصنوعة من البولي كاربون بمظهر خارجي من الألومينيوم و مقاس ممتاز.

الغطاء متوفر بعدد كبير من الألوان لساعة آبل ذات الـ38 ملليمتر، و ذات الـ42 ملليمتر.

Speck Candyshell Fit

10 دولار أمريكي

اشتري الآن!

غطاء حماية The Candyshell Fit case by Speck متوفر لطرازي ساعة آبل ذات الـ38 ملليمتر، و ذات الـ42 ملليمتر. الجسد الخارجي للغطاء مقاوم للصدمات و متوفر بألوان أغطية آيفون الشهيرة.

سهل الفكل و التركيب، و قادر على تحمل الكثير من الصدمات.

OULUOQI Clear Case

 8 دولار أمريكي

اشتري الآن!

هذا الغطاء الشفاف ذو السعر المعقول يناسب كل طرازات ساعات آبل. مصمم لحماية الساعة من الصدمات و الخدوش، لكن ليس أكثر من ذلك. متوفر لطرازي ساعة آبل ذات الـ38 ملليمتر، و ذات الـ42 ملليمتر.

Lunatik Epik Aluminum Case

 75 دولار أمريكي

اشتري الآن!

متوفر فقط لطراز ساعة آبل ذو الـ42 مليمتر. غطاء ساعة Lunatik Epik case مصنوع من الألومينيوم المستخدم في صناعة الطائرات، و المتصل ببعضه بمسامير فوق الساعة.

يمكن للمشترين إختيار السيليكون، الجلد، أو المعدن كسوار لغطاء الساعة.

و عموما، فهو غطاء قيم قوي التحمل، و باهظ الثمن بعض الشئ.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment