الأدوات تكنولوجيا

أفضل أنواع التابلت للرسم الديجيتال

أسهل طريقة لتوجه بها الفنان الداخلي الموجود بداخلك لتصميم الرسوم الديجيتال.

بدءًا من خيارات المبتدئين إلى الخيارات المتقدمة للغاية للمحترفين ، فقد جمعنا أفضل أنواع التابلت المناسبة لتصميم الرسوم الديجيتال التي تستحق اهتمامك.

Wacom Intuos S Drawing Tablet

اشتري الآن!

الاختيار الأمثل للمبتدئين

يعتبر Wacom Intuos S خيار رائع للمبتدئين تم تصميمه للاتصال بجهاز كمبيوتر شخصي أو كمبيوتر Mac عبر كابل USB، تتضمن المميزات الرئيسية للتابلت المدمج قلمًا خالٍ من البطاريات قادرًا على اكتشاف أكثر من 4000 مستوى ضغط ، وسطحًا حساسًا متعدد اللمس ، وأربعة أزرار اختصارات قابلة للتخصيص، ووفقا ل Wirecutter هذا هو أفضل تابلت للمبتدئين. يعجبنا هذا المنتج لأنه يأتي مع اختيار البرامج الإبداعية من خارج النطاق العادى – حيث يمكنك الاختيار بين برنامجى Corel Painter Essentials 6 أو Corel Aftershot 3، يتوفر أيضًا إصدار أكبر من الأداة مع خاصية الاتصال من خلال Bluetooth.

المزيد من المميزات: يمكنك الاستماع للموسيقى والتسجيلات أثناء العمل على تصميمك مع زوج من سماعات بخاصية إلغاء الضوضاء.

Apple iPad Pro

اشتري الآن!

بالإضافة إلى قلم ماركة آبل ، يعتبر Apple iPad Pro آيباد برو من أفضل أجهزة الرسم التي يمكنك شراؤها.

حيث يتوفر الجهاز مع شاشة Retina فائقة الدقة بقياس 10.5 بوصة أو 12.9 بوصة ، كما يتوفر به مجموعة رائعة من التطبيقات الإبداعية للمبتدئين في الرسوم الديجيتال ، فضلاً عن المستخدمين المميزين المحترفين. من ناحية الأداء  فإن جهاز آيباد برو من أبل هو في الواقع جهاز متفرد فى خصائصه، أفضل ما في الأمر حتى لو لم تكن تقوم بتصميم أعمال فنية رقمية ، فإن الجهاز هو ببساطة أفضل جهاز للعمل واللعب أثناء التنقل.

المزيد من المميزات: مراجعات المستهلكين عن جودة جهاز iPad Pro بحجم 10.5 بوصات

Wacom Cintiq Pro Creative Pen Display

اشتري الآن!

الافضل للرسامين المحترفين

تم تصميم Wacom Cintiq Pro للمستخدمين المتقدمين المستوى في الرسوم الديجيتال ،فهو يتميز بلوحة عرض عالية الجودة بحجم 13 أو 16 بوصة مع دعم اللمس المتعدد ، وقلم حساس دقيق بشكل لا يصدق مع أكثر من 8000 مستوى من حساسية الضغط ، ومنافذ USB-C للاتصال بجهاز الكمبيوتر المحمول  أو جهاز Mac ، ومجموعة واسعة من المواد الإبداعية و البرامج التي يمكنك استخدامها مع ذلك. من المحتمل أن يكون الطراز 16 بوصة الأكثر سعراً ، لأنه يحتوي على شاشة عرض 4K (وحدة 13 بوصة Cintiq Pro بها وحدة Full HD).

ذكل من اصدارات الجهاز تأتي مع حامل مدمج لجعل سير العمل الخاص بك أكثر ملاءمة وسهولة.

Wacom Intuos Pro Paper Edition Drawing Tablet

اشتري الآن!

الافضل لتحويل رسوم الشخصيات الورقية الى صيغة رقمية

كما يوحي اسمه ، فإن لوحة الرسم Wacom Intuos Pro Paper Edition ستسمح لك بتحويل رسوماتك الموجودة على ورق حقيقي إلى تنسيق وصيغة رقمية، هذا يتم من خلال وضع ورقة على الجهاز اللوحي عبر الدبوس المدمج والرسم – فهي تحوّل رسومات الشعار المبتكرة على الفور. بالطبع  يمكنك أيضًا استخدام الجهاز في الوضع الرقمي فقط، يأتي الجهاز مرفقًا مع جهاز Pro Pen 2 من Wacom، يكتشف القلم عن أكثر من 8000 مستوى ضغط لدقة لا غبار عليها.

Wacom Mobile Studio Pro Windows 10 Tablet

اشتري الآن!

الأفضل للمستخدمين المحترفين

إن التابلت اللوحي للرسم Wacom Mobile Studio Pro هو في الأساس كمبيوتر Windows 10 مستقل مجهز بمعالج Intel Core i7 قوي ،بسعة 8 جيجابايت من ذاكرة RAM ، ومحرك أقراص صلبة بسعة 512 جيجابايت، وهو متوفر مع شاشة QHD مقاس 13 بوصة أو شاشة بحجم 4 بوصة بحجم 4 بوصة ، يتيح لك الجهاز اللوحي تصميم رسومات مذهلة من خلال خيارات البرامج الأكثر تقدمًا فى عالم البرمجيات اليوم، هذا التابلت ملائم على وجه الخصوص للمستخدمين ذو المستوى المتقدم للغاية.

Samsung Galaxy Tab S4 Android Tablet

اشتري الآن!

أفضل تابلت بنظام الاندرويد مناسب للرسم

سامسونج جالكسي تاب S4 هو أفضل جهاز لوحي أندرويد للرسم والإبداع من خلال الفن الرقمي.

يحتوي هذا الجهاز على شاشة Super AMOLED قياس 10.5 بوصة وقلم S Pen الحساس للغاية ، والذي يمكنه الكشف عن أكثر من 4000 مستوى من الضغط. يأتي جهاز Android اللوحي مزودًا بمجموعة رائعة من التطبيقات الإبداعية الغير مألوفة، يمكنك اختيار المزيد من الخيارات في متجر Google Play.

HUION 1060 Plus Drawing Tablet

اشتري الآن!

الافضل للرسومات الكبيرة سطح العمل بسعر معقول

يعد تابلت الرسم HUION 1060 Plus خيارًا آخر عالي المستوى مناسب للمبتدئين، مقارنةً بخيار Wacom Intuos S ذي السعر المشابهه ، يوفر الطراز 1060 Plus مساحة عمل أكبر بكثير ، فضلاً عن حساسية ضغط فائقة. ووفقًا لـ Wirecutter ، فإن جهاز التابلت اللوحي الخاص بالرسم HUION 1060 Plus هي الطريقة المثالية إذا كنت تبحث عن مسطح رسم كبير بسعر مناسب، ومع ذلك أشار المختبر إلى أن منافسه في Wacom ذو السعر المماثل لديه المزيد من خيارات التخصيص ، فضلا عن حزم البرمجيات المجمعة المجانية.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment