إلكترونيات تكنولوجيا

أفضل أنواع واقي شاشة ال IPhone X المصنوعة من الزجاج المقوى لعام 2020

يعد هاتف iPhone X واحدًا من أكثر الهواتف الذكية تقدمًا على الإطلاق ، لذا إذا اشتريت جهازًا ، فمن المنطقي أنك تبحث عن أفضل واقي شاشة ال iPhone X يمكنك شراؤه.

وباعتباره أحدث طراز جديد من Apple ، يتميز هاتف iPhone X بمعالج A11 Bionic بسرعة البرق ، ونظام التعرف على الوجه الأكثر حداثة ، والكاميرات الخلفية المزدوجة. إنه الهاتف الذكي الأكثر تطوراً وتكلفة ، والذي أطلقته شركة Apple  فإذا كنت قد أنفقت المال على أحد هذه الهواتف الذكية ، فمن المنطقي أنك تريد حماية استثماراتك بواحد من هذه الأنواع من واقي شاشة ال iphone X. خاصة إذا كنت تأخذها معك طوال اليوم ، والسفر والتقاط صور سيلفي في حين أن الهاتف الذكي الرائد الجديد من أبل مصنف IP67 لمقاومة الماء والغبار ، فإن ذلك لا يعني أن الزجاج الأمامي والخلفي المصمم حديثًا يمكن أن يتحمل إسقاطه على أرضية خرسانية أو أرضية من البلاط. ستساعد هذه الملحقات على حماية جهاز ال iPhone X الجديد من الكسور والخدوش.

لكن مع وجود العديد من الشركات المصنعة للملحقات ، يمكن أن يكون العثور على واقي الشاشة المناسب لـ iPhone X أمرًا صعبًا.

 كيف يمكنك معرفة ما إذا كان المنتج الذي تشتريه موثوقًا بدرجة كافية لحماية جهازك الجديد؟ 

لقد ألقينا نظرة على جميع واقيات شاشة iPhone X المقدمة في السوق وجلبنا فى قائمتنا افضل 10 منتجات متاحة.

بعد قراءة مقالنا ، ستتمكن من العثور على واقي الشاشة المناسب لك. لتحافظ على هاتفك المحمول بحماية إضافية.

 Maxboost

اشتري الآن!

يعتبر Maxboost Screen Protector واحدًا من أفضل الخيارات لجهاز iPhone X الخاص بك في السوق اليوم.

بسمك يصل إلى 0.25 مم فقط ، يتم وصفه بأنه أنحف غطاء الشاشة الزجاجي في العالم.

يتوافق هذا المنتج الملائم لحالة الهاتف بحواف مستديرة كمعظم المنتجات في السوق ويوفر أداءً دقيقًا بنسبة 100٪ أثناء حماية جهازك من الخدوش والتأثيرات العرضية. يتميز حامي الشاشة هذا المطلي بطبقات واضحة مضادة للماء ومقاومة للزيوت، بمقاومته للعرق وبقايا الدهون من بصمات الأصابع ، مما يجعل زجاج الشاشة الخاص بك واضحًا طوال اليوم.

يسهل تثبيته باستخدام المساحات والأدوات والتعليمات المتوفرة ، وهو مدعوم بضمان  لذلك لن يتسبب لك بأي متاعب.

لماذا نحن معجبون بهذا  الواقي

إنه أنحف حامي شاشة زجاجي في العالم حيث يبلغ سمكه 0.25 ملم فقط

مقاوم للطخات البصمات و الأوساخ والعرق

يوفر حماية موثوقة ضد السقطات والخدوش

الضمان مدى الحياة أي أنه يمكنك الاعتماد على هذا الزجاج المقوي

رأينا

واقي شاشة Maxboost iPhone X هو خيار رائع لأي شخص يبحث عن حماية هاتفه الذكي الجديد. واضح ، رقيق، ومتين ، يمكنه أن يتحمل التأثيرات اليومية الخدوش ، مما يسمح لك باستخدام هاتفك الذكي دون القلق بشأن إتلاف الشاشة الزجاجية. وبما أن هذه العلبة المكونة من 3 أغطية من الزجاج المقوي لا تتعدي  8.95 دولار أمريكي ، فهي واحدة من أفضل الصفقات.

 Aslanda

اشتري الآن!

يعتبر واقي شاشة Aslanda واحدًا من أذكى الطرق لحماية جهاز iPhone X.

مع صلابة بتقييم 9H ، فإن هذا الطراز عالي الجودة والذي يأتي بسُمك 0.26 ملم يتميز بحواف مستديرة مصممة خصيصًا لشاشة Apple iPhone X.

صممت واقيات  Aslanda Screen Protectors مع أكثر أنواع الزجاج المقوى في العالم ، وهي مغطاة بطبقة عالية الكفاف ومقاومة للزيوت تحمي الشاشات من العرق والغبار وبصمات الأصابع.

سهلة التركيب للغاية ، ستحمي هذه الأغطية شاشة هاتفك الذكي الجديدة من قطرات المياة والتصادمات والخدش والكسر.

لماذا نحن معجبون بهذه الواقيات

زجاج شفاف بشكل لا يصدق لا يؤثر على دقة هاتفك

استخدام شاشة اللمس دون عناء

تصميم عالي الجودة خصيصًا لمنحنيات جهاز iPhone X

رأينا

بسعر 19.99 دولارًا أمريكيًا لقطعتين، يعد هذا الخيار أغلى لحماية شاشتك من المعروضات في مراجعتنا ، ولكنها أيضًا واحدة من أفضل الطرق لحماية جهازك في السوق اليوم. مع وضوح كبير ، قوة ، وحماية ، يمكن تثبيت هذا الزجاج المقسى على شاشة iPhone X الخاصة بك في ثوان ، وهو طريقة مؤكدة لمنع تلف هاتفك الجديد.

Mr. Shield

اشتري الآن!

يعتبر زجاج واقي الشاشة من Malzaha منتجًا رائعًا وبأسعار معقولة مثاليًا لحماية شاشة جهاز iPhone X دون الإضرار بمحفظتك. في حين أنه أقل تكلفة من بعض المنتجات الأخرى في السوق ، إلا أنه مصنوع بشكل جيد  لدرجة لا تصدق ويوفر عرضًا رائعًا بنسبة 99.9٪ لأقصى درجة من الوضوح. هذه الحماية السميكة 0.33 مم، قد مرت بأختبار الصلابة 9H كما أنها مقاومة للخدوش ، الكسور، والتصادمات. أنه يعمل أيضًا على تقليل بصمات الأصابع والأتربة وبقايا الزيوت ، بالإضافة إلى طلاء مضاد للوهج ، لذلك ستحصل على شاشة واضحة وضوح الشمس طوال اليوم. يتيح لك هذا الغلاف أيضًا اللمس الدقيق بنسبة 100٪ ولن يتداخل مع حس اللمس ثلاثي الأبعاد لجهاز iPhone X. ومع المناديل المشمولة ، وبطاقات الضغط ، وملصقات إزالة الغبار ، يستغرق التثبيت الدقيق أقل من دقيقة.

لماذا نحن معجبون بهذه الواقيات

امكانية مسح الزجاج المقوى لا تتداخل مع اللمس أو اللمس ثلاثي الأبعاد

دقة عالية مذهلة لا تؤثر على وضوح جهازك

مقاومة للسقوط والتصادمات و الغبار وبصمات الأصابع والعرق

واحدة من أكثر الخيارات بأسعار معقولة في السوق

رأينا

بسعر 6.99 دولار فقط لقطعتين ، يعتبر Malaya Tempered Glass أحد أفضل المنتجات إذا كنت تبحث عن حماية هاتفك الذكي الجديد دون الحاجة إلى إنفاق الكثير من المال.

تتميز هذه الأغطية الزجاجية المتينة بالمتانة والوضوح وسهولة التثبيت .

إنها الطريقة المثلى لحماية استثمارك ، والتأكد من عدم تعرض شاشات الزجاج على جهاز iPhone X لأي تلف أو تشقق.

Qurence

اشتري الآن!

يتميز واقي شاشة Qurance ، بخفة الوزن والمتانة، وهو أحد منتجات الزجاج المقوى الرائدة في السوق لجهاز iPhone X. يغطي هذا الحامي الحجم الكامل للشاشة بأكملها بما في ذلك الحواف القوسية للهاتف ، مما يوفر أقصى قدر من الحماية لجهازك. ومع المظهر الجانبي الرقيق 0.3 ملم ، يتم لمسه بدقة 100٪ ، يوفر وضوح حقيقي ، ولن يؤثر على الشاشة ثلاثية الأبعاد التي تعمل باللمس. هذا المنتج من Qurance مدعوم بضمان مدى الحياة ومغطى بطبقات مضادة للماء ومقاومة للزيوت تحمي الزجاج من العرق وبقايا بصمات الأصابع. كما توفر صلابة 9H المقاومة للكسر والخدش ضعف حماية المنتجات اللاحقة في السوق ، مما يسمح لشاشات iPhone X بتحمل الصدمات والسقطات والكسور. مع طلب جميع الملحقات المضمنة ، يتم تركيب واقي الزجاج المقوي على الشاشة بسهولة كالنسيم ، وبمجرد وضع هذا الزجاج الشفاف ، تكون الشاشات واضحة جدًا حتى أنك لن تميز وجودها.

لماذا نحن معجبون بهذه الواقيات

تأتي بأسعار معقولة بشكل لا يصدق

تصميم رقيق جدا

صلابة  زجاج 9H للحماية الرائعة من الخدوش ، السقطات ، التصادمات ، والكشط

يضمن الطلاء المضاد للبصمات أن الشاشات توفر الوضوح الحقيقي HD

رأينا

لا يأتي واقي الشاشة Qurance يأتي بأسعار معقولة للغاية وحسب ،  بل أنه أيضا واحد من خيارات الزجاج الأكثر خفة في السوق اليوم. هذا الغطاء الزجاجي الرفيع والقوي ، سيحمي شاشات iPhone X الزجاجية بشكل لا يصدق ، و بسعر 6.99 دولار فقط ، إنه أحد أفضل الصفقات.

 هذه الشاشات سهلة التثبيت ولن تؤثر على مشاهدة أو تجربة المستخدم.

Trianium

اشتري الآن!

يعتبر Triennium Tempered Glass واحدًا من أفضل المنتجات المتوفرة لحماية الشاشات الزجاجية ل iPhone X من حوادث التلف نتيجة الإستخدام اليومي والتلف الغير مقصود. الزجاج المقوي الرقيق جداً 0.25mm يعتبر مثاليًا لتقديم تجربة المشاهدة الأكثر طبيعية وللحماية المثيرة للإعجاب. بفضل الوضوح المذهل ، توفر أغطية الشاشة هذه رؤية واضحة وضوح الشمس مع حماية شاشات iPhone X ضد الخدوش وقطرات المياه والتصادمات. يحمي طلائها المقاوم للماء والزيت هاتفك الذكي من الأوساخ والبقع وبقايا الزيت التى تسببها بصمات الأصابع. وبفضل حساسية الشاشة التي تعمل بالكامل باللمس ، لن يتداخل هذ الزجاج المقوى مع تقنية الاستجابة السريعة أو تقنية اللمس ثلاثي الأبعاد الخاصة بشركة iPhone X وسيسمح للشاشات بتقديم رؤية واضحة وضوح الشمس.

لماذا نحن معجبون بهذه الواقيات 

تأتي مع كل ما تحتاجه للتركيب السريع

بسُمك 0.25mm  مما يجعلها الانحف  ومغطاه بضمان مدى الحياة

توفر وضوحًا مذهلاً ومقاومة للسقطات و الخدوش والكسور

متوفرة بسعر 8.99 دولار فقط لحزمة من 3 واقيات شاشة ، إنها واحدة من أفضل الخيارات المتاحة لحماية هاتفك الذكي.

مضمونة للحماية من الخدوش ، السقطات ، بصمات الأصابع ، والغبار مع توفير وضوح تام وواضح.

وباستخدام الملحقات المشمولة ، ستحصل على غطاء iPhone X هذا في أي وقت وستحصل على غطائين للإحتياط أو لإعطائها لصديق أو أحد أفراد العائلة.

TOCOL

اشتري الآن!

يعتبر واقي الشاشة الزجاجي TOCOL لهاتف iPhone X واحدًا من الخيارات الرائدة في السوق. مصنوع من الزجاج المقوي 9H ، مما يوفر حماية فائقة من الخدوش والشروخ و قطرات المياه ، طبقة الطلاء المصمتة تساعد على منع بصمات الأصابع والبقع من تلطيخ الشاشة وسهولة مسحها بقطعة قماش. تم قطعه بالليزر بحجم شاشة جهاز iPhone X ليتناسب تمامًا ، هذا الزجاج المقوي مع جهازك ويوفر دقة عالية تبلغ 99.9٪ للحصول على أفضل شفافية.

إنه مصنوع من مواد حساسة للمس ، ولن تتداخل مع الاستجابة العالية  أو اللمس أو الأداء الذي يقدمه هاتف iPhone X.

تقدم TOCOL هذا الزجاج المقوي بضمان إستبدال مدى الحياه و هو سهل التركيب مما يعني أنه سيتم تثبيته بأمان على جهاز iPhone X في غضون ثوانٍ.

لما نحن معجبون بهذه الواقيات 

جودة ممتازة مع وضوح عالي واستجابة عالية

الزجاج مضاد للكسر والخدش والمياة والصدمات

يناسب شاشة iPhone X تمامًا

لن تتداخل المواد الحساسة للمس مع تقنية 3D Touch أو تعوق استجابة اللمس

رأينا

يعتبر واقي الشاشة الزجاجي TOCOL iPhone X واحدًا من أفضل المنتجات المتوفرة لحماية جهاز iPhone X مع الاحتفاظ به يعمل بكامل طاقته وعدم التداخل مع شعور جهازك أو وضوحه. مقاوم لجيوب الهواء والخدوش وقطرات المياة ، إنه متين للغاية ولكن شفاف جدًا ورقيق لدرجة أنك لن تعرف حتى أنه موجود على شاشتك. بسعر 11.99 دولارًا فقط لحزمة من 3 قطعه ، إنها واحدة من أفضل الصفقات هناك وهي طريقة رائعة لحماية جهاز iPhone X.

Spigen

اشتري الآن!

تم تصميم Spigen Screen Protector بدقة وهو مصمم خصيصًا لهاتف iPhone X ، إنه  واحد من أكثر الخيارات متانة للحفاظ على هاتفك الذكي في مأمن من الخدوش والكسور والأضرار الأخرى. تم تصنيع هذا الزجاج المقوي بصلابة 9H ، حيث أنه مقاوم للخدش وقوى للغاية. مغلف بطبقة فيلم مقاوم للكسر، وسيبقى شاشة iPhone X سالمة. تم تصميم هذا الزجاج المتين ليتناسب بشكل آمن مع جهاز iPhone X الخاص بك ، وذلك من أجل مقاومة البصمات الزيتية وبقايا العرق حيث يمكن تنظيفه بقطعة قماش لذلك فهو يوفر وضوحًا رائعًا إنه رقيق لدرجة أنك لن تعرف حتى أنه على شاشتك. وبما أنه مصمم  من مواد حساسة للمس ، فإنه لن يبطئ من أداء جهاز iPhone X الخاص بك أو الاستجابة فائقة السرعة.

لما نحن معجبون بهذه الواقيات

صلابة 9H ممتازة ومقاومة للخدش والكسر .

قطع دقيق لحماية آمنة ومثالية

رقيقة  مما يجعل رؤية هاتفك واضحة وضوح الشمس لتوفر الرؤية الأمثل HD

رأينا

يعتبر هذا الواقي لهاتف iPhone X واحدًا من أكثر المنتجات إثارة للإعجاب في السوق اليوم ، ويعد طريقة رائعة للحفاظ على جهاز iPhone X الخاص بك محميًا من التلف الغير مقصود والتلف المرتبط بالاستخدام اليومي. وذلك بفضل المتانة والرقه والشفافية وسرعة الاستجابة، واقي الشاشة الزجاجي هذا سيبقي هاتفك الذكي في أمان ، ولن يتداخل أبدًا مع الأداء الرائع للهاتف الذكي الرائد الجديد من Apple. بسعر 8.99 دولار فقط لقطعتين ، إنها واحدة من أذكى الصفقات.

MaxTeck

اشتري الآن!

يعتبر واقي الزجاج المقوي من MaxTeck أحد أهم واقيات الشاشة لجهاز iPhone X ، نظرًا لجودته العالية وسهولة تحمل تكاليف شراءة وقدرته على التحمل. إن هذا الزجاج المقوي الرقيق جداً يأتي بسُمك 0.26mm مع معدل صلابة سطح 9H يجعل هذا المنتج قادراً على توفير أقصى حماية  لجهازك ال iPhone X من تأثير قطرات المياه والخدش والصدمات والكشطات. نظرا لوجود مواد عالية الجودة المصنوعة منها فهى مقاومة أيضًا لبصمات الأصابع والزيوت والغبار.

الشفافية العالية بفضل المواد فائقة الشفافية تتيح استخدامًا دقيقًا بنسبة 100٪ للشاشة التي تعمل باللمس لجهاز iPhone X ولن تعوق الوظائف ثلاثية الأبعاد لأحدث إصدارات Apple. بفضل لاصق السليكون المستخدم على هذه الشاشات ، فإن تركيب واحد على جهاز iPhone X الخاص بك يكاد يكون بلا مجهود ، ويوفر حماية أكثر من المنتجات الأخرى في السوق ، ويمنع الفقاعات القبيحة من التشكل. مدعوم بضمان MaxTeck مدى الحياة ، يضمن لك واقي الشاشة توفير حماية استثنائية لجهاز iPhone الخاص بك.

لما نحن معجبون بهذه الواقيات

تجعل معدل الصلابة 9H هذه الأغطية مقاومة للخدوش والضرر

إن الزجاج المقوي الرقيق جدا 0.26 ملم يعني أنك لن تلاحظ وجودة

شفافة بشكل لا يصدق وسريعة الاستجابة للمس

رأينا

بسعر أقل من 7.99 دولار فقط لحزمة من 3 قطع ، هذه ليست واحدة من أكثر الطرق المتينة لحماية جهاز iPhone X في السوق وحسب بل هي أيضًا واحدة من أكثر الطرق التي تأتي بأسعار معقولة. باستخدام الطلاء المقاوم للزيوت، يمكنك الاستمتاع باستخدام خالٍ من أي شيء على الإطلاق لشاشة جهاز iPhone X طوال اليوم. ومع تقييم 9H ، يمكنك الاعتماد على هذا المنتج لحماية جهاز Apple iPhone الخاص بك من أي تلف قد يأتي من قطرات المياة أو الخدوش أو الفقاعات العرضية. كما إنه سهل التركيب ، وغير مرئي عمليًا ، وأحد أذكى الخيارات لحماية جهاز iPhone X في السوق اليوم.

Anker KARAPAX

اشتري الآن!

واحدة من أكثر واقيات الشاشة شيوعًا لحماية جهاز iPhone X هو حامي الشاشة Anker KARAPAX. تم تعزيز هذه الشاشات الزجاجية لتوفير ضعف القوة والحماية لجهاز iPhone X الخاص بك كبدائل غير زجاجية. ومن خلال تصنيف صلابة 9H وطبقة الطلاء المضادة للزيوت، توفر هذه الشاشات مقاومة فائقة للخدش ومقاومة فعالة ضد بصمات الأصابع.

بما أن هذا المنتج مصمم مع غشاء مقاوم للكسر، حتى إذا كسر الزجاج المقوى أو الرقائق على طول الحواف ، فإن الزجاج يلتصق ببعضه من أجل مزيد من الأمان. وعلى الرغم من أن واقيات الشاشة هذه رائعة  في الحفاظ على أمان جهاز iPhone X وخلوه من التلف ، فإنهم يحافظون أيضًا على ألوان iPhone الواضحة ، ودقتة العالية ، و حساسيته الفائقة للمس.

بالإضافة إلى ذلك ، فإنها تعمل بشكل رائع مع تقنية اللمس ثلاثي الأبعاد من iPhone X.

لما نحن معجبون بهذه الواقيات

معدل صلابة 9H للحصول على مقاومة ممتازة للكسر والخدش ونقط المياة

طلاء مقاوم للزيوت رائع لمقاومة البصمات والبقع

زجاج مقوى بحماية مزدوجة اكثر من اى نوع اخر دون تدعيم

نظرًا لأن هذه الشاشات رقيقة وواضحة ومؤثرة باللمس ، فلن تضعف الأداء الرائع لجهاز iPhone X

رأينا

يتوفر Anker KARAPAX iPhone X Tempered GlassGuard في عبوتين بحوالي 7.99 دولار أمريكي وتعد واحدة من أكبر الصفقات التي ستجدها. أنها تؤدي بشكل جيد للغاية عندما يتعلق الأمر بحماية شاشة جهاز iPhone الخاص بك من قطرات المياة وجيوب الهواء والخدوش العرضية. مع وجود  المواد الحساسة للمس ، لا يضطرك هذا المنتج الزجاجي المقوى إلى التضحية بالوضوح أو الأداء مع توفير حماية موثوقة لجهاز iPhone الخاص بك.

Pleson

المنتج النهائي فى قائمتنا هو حامي الشاشة Pleson iPhone X. هذا المنتج سهل التركيب للغاية ، وبفضل مادة لاصقة من السليكون ، يمكن تثبيته على جهاز iPhone X الخاص بك في ثوانٍ دون عمل أي فقاعات مزعجة يمكن أن تتداخل مع أداء جهازك. تم تصميم هذه القطع الزجاجية بدقة على أبعاد شاشة iPhone X ، وهى تتناسب بشكل مريح مع أي غطاء أو كفر للآيفون في السوق.

مع تصميم الزجاج المقوي الرقيق جداً 0.33mm ، فإنها توفر نقاء عالى HD والقدرة الكاملة لاستخدام حساسية الشاشة التي تعمل باللمس وتقنية Apple 3D Touch.

بوجود طلاء مقاوم للماء و بصمات الأصابع ، اللطخات ، ويمكن تنظيفها بسهولة.

لما نحن معجبون بهذه الواقيات

الزجاج المقوي الياباني المصنوع خصيصًا  لها يسمح بالحماية المثلى بوضوح مذهل

يزيل لاصق اللاصقة السليكون الفقاعات ويسمح بإحكام أكثر بين زجاج الهاتف والحامي للحصول على أداء سلس للشاشة

مقاوم للبصمة ويمسح بسهولة بأي  قطعة قماش نظيفة ـ  يمكن للمستخدم تركيبة لآول مرة في ثوان

رأينا

تعتبر هذه الواقيات إحدي الخيارات الأكثر شيوعًا لحماية جهاز iPhone X في السوق في هذا العام .

إنها تعمل بكفاءة وتتيح لك التمتع برؤية واضحة وضوح الشمس وحساسية اللمس المثلى.

قادرة على حماية جهاز iPhone X من أي قطرة ماء  أو تأثير يومي  أو خدش لأنها متينة للغاية.

بسعر 7.85 دولارًا أمريكيًا لحزمة مكونة من قطعتين ، فقد أصبحت أيضًا واحدة من أفضل الصفقات التي يمكنك العثور عليها لحماية iPhone X بأعلى جودة.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment