إلكترونيات تكنولوجيا

أفضل السماعات لحاسبك الشخصي

ارتقي بمستوى الصوت الخاص بحاسبك الآلي الشخصي من خلال أحد هذه السماعات الحائزة على أعلى التقييمات

هناك العديد من أجهزة الحاسب الآلي تحتوي على مكبرات صوت مثيرة للإحباط _ وبالنسبة للحاسب الآلي الشخصي فإنه يفتقر تماما إلى مكبرات الصوت، ولهذا فقد قمنا بتجميع 14 اختيار من السماعات الممتازة التي يمكنها أن تحسن الأداء الصوتي لحاسبك الشخصي إلى حد بعيد.

Bose Companion 2 Series III:

Bose Companion 2 Series III

99 دولار

اشتري الآن!

تقدم السماعات The Companion 2 Series III، التي يتم إنتاجها من خلال شركة Bose، جودة صوت استثنائية من خلال تصميم مدمج بحجم أصغر من المتوقع، تلك السماعات التي يسهل تظبيط إعداداتها مع الحاسب الشخصي، فضلا عن الهاتف الذكي والجهاز اللوحي، حيث تتيح أيضا توصيلة Bose الخاصة بالبلوتوث للمستخدمين إمكانية تشغيل الإيقاعات اللاسلكية.

Raumfeld Stereo Cubes:

Raumfeld Stereo Cubes

699 دولار

اشتري الآن!

تتميز سماعات The Stereo Cubes  بتصميم مستوحى من Bauhaus مثل غيرها من تشكيلة  Raumfeld للمنتجات السمعية، بالإضافة إلى تميزها أيضا بجودة صوت ممتازة، كما تتيح أيضا خاصية الواي فاي المدمجة بسماعات Stereo Cubes إمكانية بث المحتوى بشكل لاسلكي، بالإضافة إلى إمكانية الاتصال بمنتجات Raumfeld الأخرى لإضفاء مزيد من الترفيه.

Harman Kardon Soundsticks III:

Harman Kardon Soundsticks III

170 دولار

اشتري الآن!

تتميز تلك السماعات بتصميم إبداعي، وأنظمة تحكم أنيقة تعمل باللمس هذا إلى جانب ما تتمتع به من قوة الصوت، كما أنها تتيح إمكانية خفض الصوت بشكل متميز باعتبارها ميزة إضافية ملحقة بها، كما تحتوي تلك السماعات على زوايا قابلة للتعديل يمكن للمستخدمين  أن يقوموا بتعديل الصوت من خلالها ليصل ليصل للأداء الذي يفضلونه.

سماعات الوسائط المتعددة Logitech Z150:

سماعات الوسائط المتعددة Logitech Z150

20 دولار

اشتري الآن!

استطاعت سماعات The Logitech Z150 إثبات أن إلحاق صوت ذو جودة بجهاز الحاسب الخاص بك لا يتطلب منك دفع الكثير من المال، حيث أن هذه السماعات المدمجة يمكنها تقديم صوت ذو جودة ممتازة من خلال 6 وات فقط للوصول لأقصى حد من قوة الصوت، كما أن جودة التصميم الصلب وإمكانية التحكم بها بشكل ملائم جعلت من سماعات  Z150 أفضل اختيار من بين السماعات التي يبلغ سعرها 20 دولار من هذا النوع من المنتجات.

Bose Companion 5:

Bose Companion 5

399 دولار

اشتري الآن!

دائما ما تعتبر العروض التي تقدمها شركة Bose من بين العروض الرائدة التي يتم إتاحتها بهذا السعر، حيث أن سعر سماعات Companion 5 لا يعد شيئا استثنائيا، ذلك أن 1.5 من ضبط إعدادات البرنامج يمكن لها أن تقدم صوت بجودة استثنائية يشمل المكان بالكامل، غير أن هذه السماعات تتكون من ثلاث عناصر فقط، كما أن هذه السماعات تتميز بسهولة ضبط إعداداتها _ فكل ما عليك فعله هو أن تقوم بتوصيلها بمنفذ USB الموجود بجهاز الكمبيوتر الخاص بك _ ثم تتمتع بقوة صوت أقوى مما تتصور، ذلك أن سماعات Companion 5 تستحق تماما المبلغ الذي يتم دفعه من قبل هؤلاء ممن تسمح إمكانياتهم بذلك.

Creative T30:

Creative T30

111 دولار

اشتري الآن!

يعتبر Creative بمثابة اسم نموذجي في عالم المنتجات الصوتية الخاصة بالكمبيوتر، وتعد سماعات T30 على الأخص من بين  السماعات الأكثر جاذبية والغنية بالمميزات ضمن سماعات الحاسب الآلي الشخصي التي تنتجها الشركة، فكل واحدة من هذه السماعات تتميز بتصميم ثنائي لبرنامج تشغيلها والذي يمكنه تقديم أداء صوتي ممتاز، فضلا عن المميزات الأساسية الأخرى التي تميز تلك السماعات من مجموعة التحكم الخارجي الرائعة، إلى جانب خاصية اتصال البلوتوث و NFC.

KEF LS50 Mini Monitor:

KEF LS50 Mini Monitor

1.500 دولار

اشتري الآن!

يجب أن يضع المشترين سماعات LS50 Mini Monitor الخاصة بالحاسب الآلي  ضمن قائمة مشترياتهم قصيرة المدى دون التقيد بالميزانية، حيث أن سماعات  LS50 تعد من بين أفضل المنتجات المتاحة من هذا النوع، نظرا لما تتميز به من شكل جذاب، وتصميم بارع، بالإضافة إلى ما تقدمه من أداء صوتي استثنائي، وهناك أربعة ألوان لتلك السماعات يمكنك الاختيار من بينها.

Klipsch ProMedia 2.1 Speaker System:

Klipsch ProMedia 2.1 Speaker System

140 دولار

اشتري الآن!

تعد سماعات storied بمثابة اختيار ممتاز والذي قام باتخاذه أحد أكثر الأسماء اللامعة في عالم الأعمال، حيث تتميز تلك السماعات بقوة إنتاجيتها التي تقاس بـ 200 وات بالإضافة إلى التحكم اليدوي السهل، حيث تعد سماعات  speaker system هي أحد الاختيارات الأكثر قوة في حدود هذا السعر، حيث يتكون نظام ضبط إعداداتها الصوتية من مكبر صوت ذو 6.5 بوصة، واثنين من السماعات التي بها نظام تشغيل مزدوج.

Audioengine A2+:

Audioengine A2+

249 دولار

اشتري الآن!

تقدم سماعات  Audioengine A2+ الخاصة بالحاسب الشخصي، تصميم وجودة هيئة، وأداء يستحق قيمة أعلى من السعر المحدد لها، يمكنك أن تجد تلك الساعة متاحة من خلال ثلاثة ألوان، وتتميز تلك السماعات بمحول ذو نظام تمثيلي رقمي مدمج بها، إلى جانب مكبرات تمثيلية لمضاعفة قوة الصوت، فضلا عن جودة الصوت الرائعة التي تتميز بها، بالإضافة إلى مكبرات الصوت الإضافية المكونة من الألياف الصناعية والحرير.

Logitech Z213:

Logitech Z213

25 دولار

اشتري الآن!

إذا كنت تبحث عن سماعات للكمبيوتر مكونة من ثلاث قطع، تكون ذات تكلفة محدودة، فإن سماعات Logitech Z213 تستحق أن تدرجها ضمن قائمة مشترياتك قصيرة المدى، حيث تتميز تلك السماعات بإصدارها لقوة صوت تبلغ 14 وات، وضوابط تحكم خارجية سهلة والتي تتضمن مقبض خاص بضبط درجة الصوت، إلى جانب التصميم المدمج الذي يميزها.

Creative T15:

Creative T15

70 دولار

اشتري الآن!

تتمثل سماعات الكمبيوتر Creative T15 في هذا  الخيار من الهيكل الصلب ذو المائة دولار والمزود بخاصية الاتصال السلكي واللاسلكي بالجهاز، فضلا عن جودة الصوت القوية التي تتميز بها تلك السماعات حيث يرجع الفضل في ذلك إلى برامج التشغيل الثنائية إلى جانب الأنبوب المخصص لضبط درجة الصوت لحرية خفض درجة الصوت، فضلا عن ضوابط التحكم الملائمة التي تتميز بها سماعات  T15 speakers، تماما مثل نظائرها في السعر الذين تم ذكرهم فيما سبق.

AmazonBasics:

AmazonBasics

تبدأ من 14 دولار

اشتري الآن!

تتميز سماعات الكمبيوتر عن باقي منتجات شركة AmazonBasics بالتصميم البسيط، الحجم المدمج، الهيكل الجيد، إلى جانب سعرها الذي يعد في المتناول، بالإضافة إلى جودة الصوت المدهشة، بالمقارنة بسعرها، فضلا عن أن أمامك خيارات متعددة يمكنك الاختيار من بينها والتي تعمل من خلال محول AC أو منفذ USB.

Logitech Z533:

Logitech Z533

100 دولار

اشتري الآن!

تحتوي سماعات كمبيوتر Logitech’s Z533 على نظام إعدادات مكون من ثلاث قطع فضلا عن إصدارها لصوت قوي بشكل مدهش ذو 120 وات، كما تتميز سماعات  Z533، مثلها مثل جميع منتجات شركة Logitech، بالتصميم الأنيق، ضوابط التحكم التلقائية، وجودة هيكلها الصلب، فإذا كنت تتطلع إلى نظام مكون من ثلاث قطع بتكلفة 100 دولار، فإن هذه السماعات تعد مناسبة لك.

Grovemade Walnut:

Grovemade Walnut

599 دولار

اشتري الآن!

تتميز سماعات Grovemade Walnut بتصميم أخاذ لا جدال فيه، هيكل رائع، وجودة صوت مدهشة، حيث أن تلك الميزة الأخيرة تعود إلى استخدام مواد خشبية، معدنية، وجلود مصبوغة على هيئة خضراوات، إلى جانب أن هناك بديل آخر متاح مصنوع من خشب القيقب.

عن المؤلف

شيماء رءوف

صحفية وكاتبة مصرية، مهتمة بالشأن الاجتماعي، التقني والتكنولوجي.

Leave a Comment