إلكترونيات تكنولوجيا

أفضل بطاقات الذاكرة مايكرو إس دي التي يمكنك شراؤها


بطاقات الذاكرة مايكرو إس دي microSD هو نوع من بطاقات الذاكرة المحمولة القابلة للإزالة والتى تستخدم لتخزين المعلومات، SD هو اختصار لـ Secure Digital  أو تأمين البيانات الرقمية ، و يتم استخدام البطاقات في الهواتف المحمولة والأجهزة المحمولة الأخرى لزيادة سعة الذاكرة الداخلية لتلك الاجهزة الالكترونية مما يتيح لمستخدميها وضع المزيد من البرامج والتطبيقات والالعاب والمزيد من المعلومات الاخرى.

لذا أعددنا قائمة بأفضل أنواع بطاقات الذاكرة مايكرو إس دي microSD المتاحة بالأسواق:

أفضل بطاقة ذاكرة microSD
Samsung Evo Select 64 GB

https://www.amazon.com

اشتري الآن!

الأفضل للاستخدام فى الهاتف والجهاز اللوحي بفضل سرعة القراءة والكتابة العشوائية والسعر المنخفض.

اكتشفنا أن بطاقة Samsung Evo Select MB-ME64GA التي تبلغ سعتها 64 غيغابايت والتي تتميز بالسرعة وبأسعار معقولة هي أفضل بطاقة بطاقات الذاكرة مايكرو إس دي لتلبية احتياجات معظم الأشخاص .

تحتوي على أسرع سرعات عشوائية بالنسبة لفئتها السعرية ، مما يجعلها مثالية لتخزين التطبيقات وتشغيلها على هاتفك أو جهازك اللوحي.

بالإضافة إلى ذلك يمكن لـ Evo Select نقل الملفات بسرعة وتصوير فيديو بدقة  4K .كل ذلك بفضل سرعة القراءة والكتابة المتسلسلة السريعة، إنه الخيار الأكثر فعالية الذي يمكنك الحصول عليه بهذه التكلفة . 

إذا كنت بحاجة إلى بطاقة microSD لجهاز Nintendo 2DS XL أو أى إصدار أحدث عليك ان تحصل على بطاقة ذاكرة سعة 32 جيجابايت بدلاً من ذلك ؛ هذه الأجهزة المحمولة لا تدعم بطاقات ذات سعة أكبر، إذا كنت تتسوق للحصول على بطاقة microSD لمحول Nintendo لديك ، تحقق من اختياراتنا الاخرى مع المزيد من سعة التخزينبسرعة قراءة عشوائية تبلغ 26.6 ميجابايت / ثانية ، كان أداء Evo Select في حدود 1 ميجابايت / ثانية ، إن Evo Select هي بطاقة فئة 10 – U3 ، مما يعني أن سرعة الكتابة المتتالية مضمونة ألا تقل أبداً عن 30 ميجابايت / ثانية ، مما يجعلها سريعة بما يكفي لتسجيل فيديو بدقة 4K .

على الرغم من أنها صغيرة جدًا وسهلة الفقد ، إلا أن بطاقات الذاكرة مايكرو إس دي microSD أكثر متانة من محركات الأقراص الثابتة . يمكنها البقاء على قيد الحياة حتى عندما تتعرض للصدمات وتسقط، وفقًا لشركة Samsung ، تم تصنيف Evo Select للبقاء صالحة للاستعمال لمدة تصل إلى 72 ساعة في المياه المالحة ، وتتحمل درجات حرارة تتراوح من -40 درجة فهرنهيت  إلى 185 درجة فهرنهيت ، ومقاومة 15000 gauss من المجال المغناطيسي ، وتكون في مأمن من الأشعة السينية في المطار.لكنها ليست أكثر دواما بكثير من بطاقات microSD الرئيسية الأخرى .

 تأتي بطاقة Samsung Evo Select مع ضمان محدود لمدة 10 سنوات ، وهو ضمان قياسي لبطاقات microSD  ، تقول جمعية بطاقات SD أن معظم بطاقات SD لها عمر يقارب 10 سنوات مع “الاستخدام العادي”.

سرعات مشابهة وسعر أعلى
SanDisk Extreme Pro 64 GB

https://www.amazon.com

اشتري الآن!

تتميز بطاقة SanDisk Extreme بالسرعة ذاتها فى Evo Select ، وهى واحدة من أقل بطاقات الذاكرة مايكرو إس دي تكلفة التي أوصى بها GoPro.

سرعة SanDisk Extreme SDSQXVF-064G ذات سعة 64 جيجابايت بنفس سرعة Evo Select ولكنها عادة ما تكون أغلى ثمنا ،  إذا كنت بحاجة إلى بطاقة microSD لجهاز GoPro الخاص بك – فهي واحدة من أقل بطاقات الذاكرة تكلفة على قائمة بطاقات GoPro الموصى بها، تعد كل من SanDisk و Samsung Evo Select أسرع من أي بطاقة أخرى تم اختبارها ، ومعظم الأشخاص لا يحتاجون إلى دفع المزيد مقابل الأداء المماثل في حالة توفر أفضل خياراتنا. SanDisk Extreme SDSQXVF-064G  هى احدى البطاقات فئة 10 -U3 مع تصنيفات A1 و V30 الجديدة ، والتي تضمن الحد الأدنى من السرعة اللازمة لتشغيل التطبيقات وتسجيل فيديو بدقة 4K ، كما تأتي مع ضمان محدود مدى الحياة.

سرعات SanDisk Extreme السريعة والسعر المعقول تجعل منها أفضل اختيار إذا كنت تمتلك GoPro Hero4 Black أو Hero4 Silver أو Hero Session أو Hero5. وهي واحدة من أرخص بطاقات الذاكرة المتوافقة مع GoPro والمدرجة في موقع GoPro، لم نتمكن من اختبارها باستخدام GoPro ، لذا تأكد من مراجعة موقع GoPro للحصول على قائمة محدثة بالبطاقات الموصى بها، يجب أن تكون على ما يرام عند اختيار الخيار الأكثر بأسعار معقولة. إذا كنت تملك موديل أقدم من GoPro Hero3 Silver أو White ، فإن أي بطاقة من الفئة 10 – بما في ذلك اختيارنا الأفضل – ستعمل.

سعة تخزين أكبر
128 GB Samsung Evo Select

https://www.amazon.com

اشتري الآن!

إن بطاقة Samsung Evo Select بسعة 128 جيجا بايت هو نسخة ذات سعة أكبر من أفضل خياراتنا لبطاقات الذاكرة.

إذا كنت بحاجة إلى بطاقة ذات سعة تخزين أكبر – ربما لجهاز  Nintendo Switch الخاص بك – فنحن نوصي بـبطاقة     Samsung Evo Select MB-ME128G بسعة 128 جيجا بايت  على الأقل بنفس سرعة إصدار 64 جيجابايت ، ويكلف نفس المبلغ لكل جيجابايت. إذا كنت بحاجة إلى بطاقة ذات سعة تخزينية أكبر ، فنحن نوصي باستخدام بطاقة Samsung Evo Select بسعة 128 جيجا بايت .إنها إصدار أكبر سعة من اختياراتنا المفضلة ، ولكن يمكنك توقع أداء مماثل أو محسّن بسعات أكبر. بسعر حوالي 35 سنت لكل جيجا بايت ، فإن بطاقة 128 جيجا بايت من Evo Select تتمتع بنفس الفعالية من حيث التكلفة.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment