الأدوات تكنولوجيا

أفضل شواحن يو إس بي – سي لأجهزة ماك بوك والكمبيوتر المحمول

إذا كنت في حاجة إلى شاحن جديد للكمبيوتر المحمول الذي يعمل بنظام التشغيل USB-C لجهاز MacBook ( شواحن يو إس بي – سي لأجهزة ماك بوك أو الكمبيوتر المحمول ) ، فإن الرهان الأكثر أمانًا هو الحصول على نفس الطراز من كابلات الشحن الذي يأتي معه، ولكن إذا كان من الصعب العثور على شاحن أو عثرت عليه بثمن غالى ، أو إذا كنت تريد منافذ شحن إضافية أعددنا لك قائمة بأفضل انواع الشواحن من نوع USB-C وكذلك شواحن الكمبيوتر المحمول.

أفضل شاحن بديل لاجهزة اللاب توب بنظام USB-C
Nekteck 4-port 72W USB Wall Charger with Type-C 60W Power Delivery

www.amazon.com

اشتري الآن!

هذا الموديل أمن ويعتمد عليه وصغير الحجم نسبيا وبه منافذ شحن USB اضافية لذا فنحن نعتقد أن شاحن Nekteck’s 4-port 72W USB Wall Charger with Type-C 60W Power Delivery هو الخيار الأفضل، اختبرنا 19 شاحن USB-C مع سبعة أجهزة كمبيوتر ووجدنا أن شاحن Nekteck قوي بما يكفي لشحن تقريبًا كل كمبيوتر محمول USB-C بأقصى سرعة ، وهو معتمد من USB-IF ، مما يعني أنه يجب أن يكون آمنًا للاستخدام، كما أن به ثلاثة منافذ USB-A لشحن الأجهزة الأخرى في نفس الوقت ، وهو متوفر بأسعار معقولة.

شاحن Nekteck هو واحد من أجهزة الشحن البديلة المتاحة والأقل تكلفة ، ولكنه يعمل بنفس جودة الاصناف المنافسة الأكثر تكلفة، إنه نفس الارتفاع وسمك شاحن MacBook Pro 13 بوصة من Apple وفقط بطول يصل إلى 0.7 بوصة فقط ، ولكنه يتضمن ثلاثة منافذ شحن USB-A بقدرة 12 واط جنبًا إلى جنب مع منفذ الشحن USB-C. كما يأتي مع كابل شحن USB-C وسلك طاقة طويل لمساعدتك على الوصول إلى منافذ الكهرباء البعيدة.

هذا الشاحن هو الخيار الأفضل (إلا إذا كان لديك 15- بوصة ماك بوك برو)، إنه شاحن صغير ، قوي ، معتمد من USB-IF ، وغير مكلف. وتعني قدرة الشحن 60 وات أنها ستفرض رسومًا تقريبًا على أي جهاز USB-C حالي بأقصى سرعة. ويعني وجود 3 منافذ USB-A إضافية بقوة ثلاثة وعشرين أمبير أنه يمكنك شحن هاتفك وجهازك اللوحي والملحقات الأخرى في نفس الوقت دون الحاجة إلى حمل وحدات شحن طاقة منفصلة.

مثل جميع أجهزة الشحن التي قمنا باختبارها ، سمح الشاحن Nekteck بتزويد الطاقة بشكل صحيح على جميع أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخمسة التي قمنا باختبارها: جهاز MacBook Pro (الإصدار 13 بوصة وأربعة من طراز Thunderbolt-3-Port) ، وهو الطراز XPS 13 من Dell ، و HP Specter 13 ، و Acer Swift 5 ، و Lenovo Yoga 920، قمنا بقياس حوالي 20 فولت عند 3 أمبير على MacBook Pro 13 بوصة ، و 20 فولت عند 2.25 أمبير على الاجهزة ذات 45 وات، (هذه الأرقام ليست دقيقة ، لأن الشاحن والكمبيوتر يتفاوضان على التيار بناءً على عدد من العوامل ، بما في ذلك مستوى الشحن الحالي للبطارية.)

شاحن Nekteck هو نفس العرض والارتفاع الذي يتمتع به شاحن Apple بقدرة 61 واط ، ولكنه أطول بنحو 0.7 بوصة. وهذا يعني أنها لا يزال بحجم صغير جدًا ويناسب مع الحمل اثناء السفر ، على الرغم من قوته الإضافية، فبدلاً من توصيله مباشرة إلى الحائط باستخدام كابلات قابلة للطي ، مثل طراز Apple ، يأتي Nekteck مزودًا بسلك طاقة 4 أقدام، يبلغ طول كابل USB-C المتوفر أكثر من 3 أقدام ، لذا فإن الطول المدمج يمنحك بعض المساحة ليمتد من الحائط.

شاحن أصغر حجما بمنفذ شحن يو إس بي – سي واحد
Anker PowerPort Speed PD 60

www.anker.com

اشتري الآن!

هذا هو بديل مباشر للشاحن بنظام USB-C الذي يأتي مع اجهزة لاب Mac أو PC وهو يعتبر من أفضل شواحن يو إس بي – سي لأجهزة ماك بوك

إذا كنت لا تريد منافذ شحن USB-A إضافية وتفضل أن يكون لديك أصغر شاحن ممكن لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فنحن نوصي باستخدام Anker’s PowerPort Speed PD 60. هذا الشاحن بقوة 60 واط أصغر من ما تبيعه Apple ولكن بنفس القوة ، انه حائز على شهادة USB-IF، يجب عليك توفير كابل USB-C خاص بك – يمكنك استخدام الكبل الذي يأتي مع الشاحن ، أو شراء كابل جديد مهما كان طوله.

يعتبر Anker’s PowerPort Speed PD 60 من أفضل الشواحن البديلة إذا كنت ترغب في الحصول على أصغر شاحن معتمد بقدرة شحن كاملة السرعة لأجهزة الكمبيوتر مقاس 13 بوصة ، وإذا كنت لا تمانع في التخلي عن منافذ USB-A الأعلى اختيارًا، حجم شاحن Anker أصغر من الشاحن بقدرة 61 واط ، وهو يقيس ما يقارب 2.5 بوصة و 2.5 بوصة ، لكنه ذو سعر أقل بكثير، لا يأتي مع كبل USB-C ، ولكن يمكنك استخدام كبل خاص بك ، أو يمكنك اختيار أحد خياراتنا مع توفير المال.
نحن نثق بمنتجات Anker وخدمة العملاء على أساس سنوات من التجارب الإيجابية عبر عشرات العناصر ، والضمان لمدة 18 شهرًا يوفر الثقة بأن الشركة ستعتني بالمنتج إذا حدث أي خطأ، وعلى عكس أجهزة شحن Apple ، لا يمكنك استبدال شوكات الطاقة في حالة تلفها أو إذا كنت تريد كابلًا أطول.

واحد من أفضل شواحن يو إس بي – سي لأجهزة ماك بوك – الأفضل لجهاز (MacBook Pro 15 بوصة)
Insignia Type-C Wall Charger

www.bestbuy.com

اشتري الآن!

توفر Insignia نفس قوة شاحن Apple’s 87W charger ولكن بنصف السعر.

إنه من أفضل شواحن يو إس بي – سي لأجهزة ماك بوك حيث يتطلب جهاز MacBook Pro مقاس 15 بوصة شاحنًا أعلى قوة وأكثر تكلفة، وأفضل بديل هو شاحن الجدار من النوع C من Insignia ، وهو موديل 90 واط المثالي لهذا العمل، إنه أكبر قليلاً فقط من شاحن Apple الخاص ، ولكنه يتضمن كابل شحن USB-C مدمج بنصف سعر ما ستتكلفه مجموعة الاستبدال الكاملة من Apple، مثل جميع المنتجات التى أوصينا بها : إنه معتمد من خلال USB-IF، بالإضافة إلى ذلك يتوفر بسهولة في الكثير من المتاجر في جميع أنحاء البلد ، مما يجعله اختيارًا سهلاً إذا كنت بحاجة إلى الحصول على شيء ما اليوم.

يمتلك جهاز MacBook Pro بحجم 15 بوصة من Apple أعلى سحب طاقة لأي جهاز شحن USB-C يبلغ 87 واط ، وقد عثرنا على شاحن ذو طرف ثالث يمكنه توفير هذه الطاقة، إذا كنت في حاجة إلى شاحن بديل أو شاحن احتياطى ، فيمكنك شراء محول طاقة USB-C من نوع Apple مقاس 87 واط ، ولكن مع كابل شحن USB-C يكلف 100 دولار، يوفر شاحن الجدار من النوع C من Insignia نفس القوة بنصف السعر ، وفي وقت النشر ، كان شاحن السحب الوحيد عالي الطاقة في قائمة USB-IF التي يمكن شراؤه بالفعل،هذا هو الجهاز الذي يمكنك الحصول عليه إذا كنت تريد شحن جهاز MacBook Pro 15 بوصة الخاص بك بأقصى سرعة – أو حتى لإبقاء البطارية خالية من الاستنزاف أثناء المهام التي تتطلب الكثير من الـ processor والـ GPU .

يشبه قابس الطاقة المربع شاحن Apple ، وهو أكبر قليلاً فقط: شاحن Apple بحجم 3.14 بوصة وسماكة أقل بقليل من بوصة ، في حين أن Insignia هي 3.3 بوصة مربعة وسماكة 1.2 بوصة تقريبًا. يحتوي كل منهما على قابس باسنان معدنية قابلة للطي ، ولكن لا يمكن إزالة شاحن Insignia واستبداله بسلك أطول، كما أن لديه كابل USB-C مرفق بشكل دائم ، وهذا يعني أنه في حالة تلف الكابل ، يجب استبدال الشاحن بالكامل.

الأفضل لجهاز iPad Pro 2018
ZMI Turbo 45W Wall Charger

www.amazon.com

اشتري الآن!

هذا الشاحن يقوم بتوفير الطاقة لجهاز iPad Pro ذو 11 – 12.9 بوصة بأقصى سرعة ولن بسعر اقل مقارنة بالكثير من الشواحن الكهربائية الأكثر قوة المصممة لاجهزة اللاب توب.

إذا كنت لا تمانع في التضحية ببعض سرعة الشحن في مقابل توفير بعض المال ، أو إذا كنت تحتاج إلى شحن واحد من أجهزة آيباد 2018 من Apple (التى تبلغ سعتها القصوى 45 وات) ، فإن شاحن الحائط ZMI Turbo 45W هو أفضل اختيار، يتم الشحن بضعف سرعة أجهزة الشحن التي تبلغ 18 واط والتي تتضمنها Apple مع أحدث أجهزة iPad ، كما أنه مزود بكابل USB-C قابل للفك (قابل للاستبدال) ، والذي تم التحقق معدل الامان فيه عند اختبار الكابلات لدينا.

إذا كنت تحتاج إلى شحن أحد أجهزة iPad Pro’s 2018 من Apple التي تبلغ قدرتها القصوى 45 واط ، أو كنت على استعداد لشحن جهاز كمبيوتر محمول بشكل أبطأ من أفضل خياراتنا من أجل توفير بعض المال ، يمكنك الحصول على شاحن Turbo 45W Wall من ZMI، إنه يملك أكثر من ضعف سرعة شحن أجهزة شحن 18 وات من Apple مع أحدث أجهزة iPad ، بالإضافة إلى كابل USB-C قابل للفك (يمكن استبداله) وهو آمن وفقا لمعدات اختبار الكابلات لدينا.

سوف يقوم الشاحن البالغ 18 وات بشحن جهاز iPad Pro 12.9 بوصة إلى نسبة 18٪ بعد 30 دقيقة ، و 35٪ في ساعة، يزيد شاحن ZMI (وجميع أجهزة الشحن الأخرى التي تم اختبارها بقدرة 45 واط) على ضعف ذلك تقريبًا ، مع توفير نسبة شحن 33٪ في نصف ساعة ، و نسبة شحن 65٪ خلال ساعة واحدة، وهو قادر على العمل أيضًا مع أجهزة الكمبيوتر المحمول بطاقة 45 واط ، بما في ذلك جهاز MacBook مقاس 12 بوصة .

شاحن ZMI ليس أصغر شاحن بسعة 45 واطًا تم اختباره ، ولكنه أصغر من شاحن الكمبيوتر المحمول وسهل وضعه في معظم الحقائب، وهو تقريبا بحجم 2.25 بوصة مربّعة وبسماكة يزيد على بوصة واحدة؛ الجسم البلاستيكي الأبيض اللامع يشبه هيكل شاحن Apple ، وبه طرف واحد يحتوي على شوكات معدنية بالقابس قابلة للطي ، والآخر يحتوي على منفذ USB-C واحد لاستخدامه مع الكبل 5 قدم أو أي كابل USB-C آخر،وهو الشاحن الآخر الوحيد الذي كان قادرًا على المنافسة في هذه الفئة ويحتوي على كابل مرفق بشكل دائم ، مما يعني أنك ستحتاج إلى استبدال الشاحن بالكامل في حالة انقطاع الكبل.

الجانب السلبي الوحيد للشاحن هو أنه ليس معتمدًا عبر USB-IF ، أخبرنا الرئيس التنفيذي لشركة ZMI Brian Pan أن السبب في ذلك هو تصميمه في الأصل للعمل مع هواتف Xiaomi Mi ، التي تستخدم معيار شحن مختلفًا (ZMI هي علامة تجارية تابعة لـ XIAOMI)، وقال إن أجهزة شحن PD-USB المعتمدة ستطلق في العام المقبل.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment