الأدوات تكنولوجيا

أفضل منتجات جوجل التي من شأنها أن تجعل حياتك أسهل

بدءًا من هاتف Pixel الذكي إلى مكبر الصوت الذكية المنزلية ، تقدم Google لك مجموعة من منتجات جوجل التكنولوجية الرائعة بأسعار جيدة والتي ستجعل حياتك اليومية أكثر سهولة.

هل هو التغيير فينا ، أم أن الحياة تزداد ازدحاما وتصبح أكثر انشغالاً؟ يمكن أن تساعدك منتجات جوجل في تبسيط الأمور قليلاً، بالإضافة إلى تقديم منتجات تقنية تحت علامتها التجارية الخاصة ، فإنها تتمتع أيضًا بمجموعة كبيرة من المنتجات المنزلية الذكية تحت علامة Nest التجارية ، بما في ذلك منظم الحرارة ، وكاشف الدخان ، ومجموعة من كاميرات الأمن المنزلية، وهذه قائمة لبعض من المنتجات المفضلة لدينا.

Google Home Hub

google.com

اشتري الآن!

يمكن أن يكون Google Home Hub المنتج الأكثر إثارة للتكنولوجيا العملاقة الذي تم إطلاقه في عام 2018، بفضل شاشة 7 بوصة تعمل باللمس نابضة بالحياة ، لذا فإنه يجلب لك عالماً جديداً بالكامل من التفاعلات مع مساعد Google ، بما في ذلك القدرة على مشاهدة مقاطع فيديو من موقع يوتيوب .

تتمثل إحدى ميزات Google Home Hub المفضلة هو قدرته على المزامنة مع ألبوماتك من صور Google وعرض الصور عندما لا تكون مرتبطا بالانترنت، كما يعتبر الجهاز أيضًا مركزًا رئيسيًا متكاملاً متصلًا بالإنترنت – فهو متوافق مع مجموعة من منتجات المنزل الذكي الأكثر شعبية اليوم. تلقى Google Home Hub نتائج مراجعة عالية من CNET و The Verge ، أحبّ مراجعوا جودة المنتج وظيفة شاشة اللمس في الجهاز ، بالإضافة إلى قدرته السلسة على الاتصال والتفاعل مع المنتجات المنزلية المتصلة.

 Google Pixel 3 and Pixel 3 XL

google.com

اشتري الآن!

تعد كل من Pixel 3 و Pixel 3 XL من Google من بين أفضل الهواتف بنظام Android التي يمكن أن يشتريها المال، يتميزوا بتصميم رائع مع تشطيب زجاجي مزدوج ، وهى أجهزة قوية ، عمر بطاريتها رائع ، وبها أفضل كاميرا واحدة موجودة على أي هاتف ذكي، بشكل حاسم  يقدمون أيضًا أحدث وأفضل إصدارات Android المتوفرة في الوقت الحالي ، وخالية من أي برامج bloatware . أشاد المراجعين من CNET و The Verge و Wired بـ Google Pixel 3 و Pixel 3 XL لجودة كاميراتهم،  يتفق معظم مقيمى جودة المنتج الذين أجروا اختبارات على الأجهزة على أنهم أفضل هواتف Android التى تستحق اهتمامك.

 Google Pixel USB-C Earbuds

store.google.com

اشتري الآن!

تحتوي سماعات الأذن Google Pixel USB-C على زر مخصص للوصول إلى مساعد  Google ، يسمح هذا الأخير للأذن المستمعة بترجمة أكثر من 40 لغة مختلفة في الوقت الحقيقي.

ومن بين السمات الرئيسية الأخرى لأجهزة ساعة الأذن اللاسلكية بجودة الصوت المميزة وحلقات قابلة للضبط لملاءمة مريحة، سماعات الأذن متوفرة بأسعار معقولة للشراء لأصحاب هواتف الأندرويد بدون مقبس الصوت. أحب المراقبون من Digital Trends و The Verge سماعات الأذن Pixel USB-C للحصول على صوت مناسب ومريح وملائم مع دمج Google المساعد، ومع ذلك ، أشار أحد مقيمى جودة المنتج إلى أن عزل الضوضاء من سماعات الأذن يمكن أن يكون أفضل.

 Nest Hello Video Doorbell

store.google.com

اشتري الآن!

جرس الباب Nest Hello هو منتجنا المفضل من نوعه، يتميز هذا الجهاز بأنه أنيق وسهل التثبيت ، وهو يسمح للمستخدمين بمراقبة أبوابهم الأمامية بدقة عالية أثناء وجودهم بعيدًا عن المنزل، وسوف يرسل لك الجهاز تنبيهات عندما يكون شخص ما على بابك ، ويمكنه حتى التعرف على أفراد العائلة والأصدقاء. لديك الخيار للإجابة على الباب من خلال مكبر الصوت المدمج والميكروفون (يتطلب تطبيق جوال)، الأداة لديها عدسة واسعة الزاوية وقدرات الرؤية الليلية، وتتطلب تثبيت سلكي.

 Google Pixel Slate Chrome OS Tablet

google.com

اشتري الآن!

Google Pixel Slate  هو الطفل على الملصق الإعلاني الذي يمثل عام 2018 في مجال التكنولوجيا العملاقة لمنصة نظام التشغيل  Chrome، يحتوي الجهاز اللوحي الأنيق على شاشة تعمل باللمس بدقة 12.3 بوصة ، ومجموعة واسعة من معالجات Intel ، وزوج من منافذ USB-C ، وما يصل إلى 12 ساعة من عمر البطارية، وإمكانيات الشحن السريع بين ميزاته الرئيسية. لتحقيق أقصى استفادة من إمكانات الإنتاجية في Google Slate ، نقترح عليك إقرانه بغطاء لوحة مفاتيح الاختياري ذو الإضاءة الخلفية، الجهاز متوافق أيضًا مع قلم  Pixelbook Pen

Nest E Learning Thermostat

google.com

اشتري الآن!

تم تصميم Nest E thermostat ليتماشى مع ديكور منزلك ، وهو قادر على تعلم تفضيلات التدفئة والتبريد، هذا يعني أنه في الوقت المناسب ، لن يحتاج إلى برمجة – ستضبط الأداة نفسها تلقائيًا ، وستوفر لك المال على فواتير الخدمات العامة. يمكنك التحكم في درجة الحرارة عن طريق ضبط منظم الحرارة مباشرة ، عبر تطبيق هاتف ذكي ، أو باستخدام أوامر Google Assistant الصوتية.

 Google Home Mini Smart Speaker

bhphotovideo.com

اشتري الآن!

يأتى مدعومًا بمكبر صوت واحد 40 ملم ، يتيح لك Google Mini Mini بحجم اليد الوصول بسهولة إلى مساعد Google المدعوم بالشبكة باستخدام أوامر صوتية أو عن طريق استغلال سطحه المغطى بالنسيج. يمكن لـ Google Home Mini تشغيل الموسيقى والإجابة عن الأسئلة وتعيين المؤقتات والتحكم في الأجهزة المتصلة من بين أشياء أخرى كثيرة.

هناك ثلاثة ألوان للاختيار من بينها : الأسود بلون الفحم ، والابيض الطباشيرى ، وبلون الشعاب المرجانية.

Google Wi-Fi Mesh Wi-Fi Network System

amazon.com

اشتري الآن!

يعتبر نظام شبكة Wi-Fi ذو الأسعار المعقولة الخاصة بـ Google واحدًا من أفضل الأنظمة من نوعه.

إنه أنيق (مستوحى من متحف غوغنهايم في مدينة نيويورك)

ومن السهل ضبط إعداداته (كل ما عليك فعله هو تنزيل تطبيق واتباع التعليمات) .

يدعم الجهاز تقنية Wi-Fi مزدوجة النطاق في وقت واحد لزيادة سرعات الشبكة .

وبه ميزة مفيدة للآباء وهي القدرة على إيقاف اتصال Wi-Fi مؤقتًا على الأجهزة المتصلة بالشبكة.

تعتبر وحدة Google Wi-Fi  واحدة كافية لمنزل مساحته 1500 قدم مربع .

يمكن لثلاث اجهزة منه تغطية مساحة تصل إلى 4500 قدم مربع مع خدمة واي فاي عالية الجودة.

 Nest Protect Smart Smoke and Carbon Monoxide Alarm

amazon.com

اشتري الآن!

يتمتع هذا الجهاز الكاشف للدخان بتصميم رائع والتحكم من خلال الإيماءات .

بالإضافة إلى إمكانية إرسال تنبيهات إلى هاتفك الذكي وأنت بعيدًا عن المنزل.

هناك البديل السلكي واللاسلكي للاختيار من بينها، هذا هو بالتأكيد احد الاجهزة التى يجب أن يكون بين الأدوات المنزلية المتصلة.

Chromecast Ultra   (باللون الاسود)

google.com

اشتري الآن!

Google Chromecast Ultra هو مشغل بث مضغوط وقوي قادر على تقديم محتوى 4K و HDR من أمثال مواقع Netflix و YouTube  إنه يتصل من أحد منافذ HDMI على التلفزيون ، ويمنحك إمكانية الوصول إلى كتالوج Google للأفلام والبرامج التلفزيونية.يمكن أن يعكس جهاز Chromecast Ultra أيضًا شاشة هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android ، بالإضافة إلى عرض المحتوى من متصفح  Chrome ، لا تحتوي الأداة الذكية على جهاز تحكم عن بُعد ، لذا ستحتاج إلى استخدام هاتفك الذكي  أو جهازك اللوحي لبث المحتوى.

 Nest Cam IQ Indoor Security Camera

bhphotovideo.com

اشتري الآن!

إن Nest Cam IQ هي كاميرا أمن منزلية مصممة بشكل رائع وذات تصميم رائع يمكنها التعرف على الوجوه، يتمكّن هذا الجهاز من تنبيهك إذا كان هناك شخص غريب في منزلك، تحتوي الكاميرا أيضًا على مساعد Google  المضمن ، بحيث يمكنك استخدامه كمحور رئيسي ذكي. يحتوي Nest Cam IQ على جهاز استشعار قادر على 4K HDR –  فهو يمكّن الكاميرا من التقاط لقطات Full HD والتكبير على اى نقطة مع نتائج ممتازة، تدعم الأداة أيضًا الاتصال ثنائي الاتجاه عبر الميكروفونات المدمجة ومكبر صوت قوي، بديل الجهاز المناسب للاستخدام في الهواء الطلق مع جسم مضاد للماء متاح أيضا.

Google Home Max Smart Speaker

google.com

اشتري الآن!

Google Home Max هو عبارة عن مكبر صوت ذكي مدعوم من Google ويعمل على حزم صوت نقية خطيرة ورائعة ، من خلال duo المكون من 4.5 بوصة ومكبرات صوت مخصصة مقاس 0.7 بوصة، والأفضل من ذلك  أنه باستخدام معالج رباعي النواة وستة ميكروفونات مدمجة ، ستقوم السماعة تلقائيًا بتوليف نفسها لتقديم أفضل تجربة صوت ممكنة للمحتوى الذي تقوم بتشغيله. بالإضافة إلى اتصال Wi-Fi مع Chromecast ودعم الصوت في multiroom ، يوفر لك Google Home Max أيضًا خيار إقران أجهزتك المفضلة عبر البلوتوث، إذا كنت تبحث عن صوت أكبر ، يمكنك إقران وحدتين لـ Google Home Max في إعداد ستريو.

 Google Pixelbook Chrome OS Laptop

amazon.com

اشتري الآن!

Google Pixelbook  هو أفضل جهاز كمبيوتر محمول يعمل بنظام التشغيل Chrome متاح حاليًا في الأسواق ، تتضمن المواصفات الأساسية للكمبيوتر المحمول القابل للتحويل الأنيق شاشة تعمل باللمس بدقة 12.3 بوصة ، والاختيار بين معالج Intel Core i5 أو Core i7 ، وما يصل إلى 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي RAM  ، والعديد من خيارات تخزين محركات الأقراص الصلبة (تصل إلى 512 جيجابايت) .قلم الكتابة الاختياري متاح أيضًا في Pixelbook   مثل الهواتف الذكية Pixel  ، يأتي الكمبيوتر المحمول بنظام التشغيل Chrome مع مساعد Google على متنه،وهو أحدث إصدار من الكمبيوتر المحمول مقارنة بأي وقت مضى ، وذلك بفضل دعم تطبيقات Android عبر متجر Google Play .

Nest Secure Alarm System

nest.com

اشتري الآن!

يتميز نظام Nest للتنبيه بتصميم أنيق ، وإعداد سهل ، وسهولة الاستخدام.

تتضمن حزمة المبتدئين الخاصة به لوحة وصل ذكية مع لوحة مفاتيح و صفارة قوية ، وجهازين للتحكم يمكنك استخدامهما على الأبواب أو النوافذ ، وعلامة  Nest تسمح لك بتسليح نظام الإنذار بسلاسة وفصله من خلال النقر على المحور الرئيسي ، مما يوفر لك مجهود إدخال رمز المرور. كما هو متوقع من منتج Nest .

يتيح لك نظام الإنذار الآمن دمج أحد كاميرات الشركة في ذلك.

يمكنك أيضًا إضافة المزيد من أجهزة الاستشعار وعلامات Nest إذا لزم الأمر.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment