الأدوات تكنولوجيا

أفضل 12 كفر لهاتف ايفون 6 اس بلس

إن كل ما تحتاجه هو أقل من 10 دولار أمريكى لحماية هاتفك الثمين

إن هاتف Apple’s iPhone 6s Plus  هو هاتف ذكى ذو شكل رائع و مصنوع بحرفية ، على أية حال ،فإن شاشته الكبيرة وجسمه الرفيع يجعل من الصعب حمله بدون غطاء له.

Evutec Karbon S Series

39 دولار أمريكى

اشتري الآن!

إن غطاء Inlay Wood من شركة Carved ، يمتلك ظهر مصنوع من الخشب الطبيعى كما هو واضح من إسمه . وهذا الغطاء متاح بالعديد من التصميمات والتى صُنعت جميعاً يدوياً فى الولايات المتحدة. إن وجود مادة TPU اللينة فى الغطاء من الداخل تضمن حماية هاتف ال iPhone فى حالة السقوط المفاجئ.

Spiga AirSkin

السعر 14 دولار أمريكى

اشتري الآن!

يأتى غطاء Spigen AirSkin بسُمك 0.5 ميلليمتر لذلك فهو بالكاد يضيف اى حجم أضافى لهاتف  iPhone 6s Plus الأنيق. إن غطاء Spigen AirSkin المُصنع من البولى بروبلين القوى لذلك فهو يقدم ملائمة دقيقة للهاتف وحماية من الصدمات والخدوش والسقوط الخفيف.

Lifeproof FRĒ

90 دولار أمريكى

اشتري الآن!

إذا كُنت ممن يقضون مُعظم وقتهم خارج ، فمن الأفضل أن تقتنى لهاتفك ال iPhone 6s Plus غطاء Lifeproof FRĒ. وهذا الغطاء مُقاوم للماء وللغُبار والصدمات وبالرغم من ذلك ذلك فهو يُتيح الوصول بسهولة لكل فتحات وأزرار الهاتف.

إن غطاء Lifeproof FRĒ متوفر بعدة الوان ، قد لا يكون هذا هو الخيار الأجمل شكلاً ولكنه بالطبع سوف يُنقذ هاتفك وقت الحاجة.

 

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment