جمال شعر

أفضل أنواع زيت جوز الهند التي ستعطي التغذية و الرعاية لخصلات شعرك

من الطبخ الصحي إلى الشعر الصحي.

زيت جوز الهند ينتقل بسلاسة من دواليب المطبخ إلى رفوف الحمامات حيث تعدد خبيرات الجمال فوائدة العديدة، و التي تتنوع بين تنعيم البشرة إلى ترطيب الشعر، تابعي القرائة لمعرفة أفضل أنواع زيت جوز الهند التي ستضيف لشعرك حجماً و حيوية إضافية، و لمعان لا نهائي لكل التسريحات.

Kopari Coconut Melt

الأفضل عموماً

اشتري الآن!

حسنا، من الواضح أن زيت جوز الهند هو مادة سحرية متعددة الأغراض يمكنها علاج مختلف المشاكل من الرأس إلى أخمص القدمين. زيت Kopari ممتاز إن كنت تحتاج حمام زيت ليضيف لخصلات شعرك النعومة و اللمعان.

نحن ننصحك بأن تقومي بوضع الزيت على شعر جاف غير مغسول، ثم لفه و النوم به.

 قد تحتاجين إلى غسله بالشامبو مرتين في الصباح، و لكن خصلات شعرك اللامعة سوف تشكرك على ذلك.

OGX Weightless Hydration Coconut Water Shampoo

الأفضل للميزانية

اشتري الآن!

منتجات العناية بالشعر لا يجب أن تعطي لخصلات الشعر ملمساً سميكا، شامبو OGX المرطب يعطي خصلات الشعر الإنتعاش الذي تحتاجه بدون فرده أكثر من اللازم، مكون من زيت جوز الهند و الماء لترطيب فعال يروي ظمأ الخصلات الجافة.

Briogeo Scalp Revival Charcoal + Coconut Oil Micro-exfoliating Shampoo

الأفضل للترف

اشتري الآن!

قومي بتنشيط فروة رأسك مع هذا الشامبو المقشر من Briogeo.

والذي يحتوي على زيت جوز الهند، يقوم بتنظيف فروة الرأس من السموم و إزالة أي بقايا متراكمة بينما يلطف أي إلتهاب.

كما أنه يرطب فروة الرأس ليمنع الجفاف و القشرة في المستقبل.

SEPHORA COLLECTION Coconut Dry Shampoo

اشتري الآن!

 

شامبو Sephora الجاف و الذي يحتوي على خلاصة جوز الهند يوفر لخصلات شعرك القوة التي تحتاجها، إمتصاص الزيوت بدون تجفيفها. هذا البخاخ ذو الرائحة الرائعة هو مستحضر لابد من الحصول عليه في تنقلاتك للمحافظة على المظهر الغني الحيوي لخصلات شعرك

Palmer’s Coconut Oil Formula Curl Styler Hair Pudding

اشتري الآن!

إن كنتي تعانين من خصلات شعر جافة فيمكنك تجربة Palmer’s hair pudding.

يحتوي على الكيراتين و زيت جوز الهند لعلاج خصلات الشعر المتضررة.

يمكن إستعماله كمصفف للتموجات أو لفرد خصلات الشعر، ممتاز للتحكم في الشعر المجعد العصي على السيطرة.

IGK Rich Kid Coconut Oil Gel

اشتري الآن!

قومي بتنعيم خصلات شعرك بينما تقومين بتصفيفه مع جيل IGK’s Rich Kid Coconut Oil Gel. هذه التركيبة خفيفة الوزن تقوم بترطيب و تصفيف الشعر لتعطيه نعومة و لمعان طبيعيين

Trader Joe’s Organic Virgin Coconut Oil

اشتري الآن!

إن كنتي من هواة الوصفات المنزلية، إعتبري هذا المستحضر هو وصفة جارك في برطمان. Trader Joe’s coconut oil طبيعي %100، و هو مسخلص من ثمار جوز الهند الناضجة. مصمم خصيصاً للطبخ، و لكن هذه المنتج يتألق خارج جدران المطبخ أيضاً. ضعي كمية بمقدار ملعقة صغيرة على خصلات شعرك للحصول على القدر الكافي من الترطيب. ثم قومي بغسل الشعر بعناية.

AG Hair Smooth Sulfate Free Argan & Coconut Shampoo

اشتري الآن!

حافظي على نعومة و لمعان خصلات شعرك بإستخدام شامبو AG الذي يحتوي على خلاصة زيت الأرجان و زيت جوز الهند. ممتاز للإستعمال اليومي، رغوته الكثيفة غنية بفيتامين E لتغذية خصلات الشعر بالمكونات التي تحتاجها لتتألق و تحافظ على حيويتها.

Kiehl’s Amino Acid Conditioner

اشتري الآن!

سواء كان شعرك مجعداً أو في خصلات مفرودة طويلة، أو على شكل تموجات صغيرة، مرطب Amino Acid Conditioner هو صديقك المفضل من الآن فصاعداً، معزز ببروتينات القمح و زيت الجوجوبا و جوز الهند، إستعملي هذا المستحضر يومياً بعد غسل الشعر بالشامبو للحصول على شعر أكثر حيوية و لمعانا.

SheaMoisture 100% Extra Virgin Coconut Oil

اشتري الآن!

قومي بإبقاء خليط جوز الهند SheaMoisture’s في متناول يديكي (حرفياً!). هذا المستحضر المتعدد الإستخدامات غني بفيتامين E، البروتين، و الدهون المشبعة للحفاظ على حيوية و نضارة شعرك و بشرتك. ميزة إضافية؟ يمكن إستخدام هذا الكريم كمزيل للمكياج. لذلك ستقومين بتوفير بضعة دولارات كنت تنفقينها عادة على المناديل.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment