المكياج جمال

أفضل أنواع كريمات BB التى يمكنك شرائها من الصيدليات

لقد تطورت منتجات التجميل الموجودة بالصيدليات بدرجة كبيرة فى العام الماضي : فى الواقع بعض من المنتجات المفضلة لدينا على مرور الزمن هى خيارات رخيصة السعر وتباع فى الصيدليات . بكل تأكيد إيجاد جوهرة وسط أكوام من المنتجات الغير جيدة هى عملية تحتاج للكثيرمن التجارب والأخطاء (بكل تأكيد حينما يتعلق الأمر بالجمال فإن الخطأ قد يكون شنيعاً) ولكن لحسن حظك فلقد قمنا بالكثير من العمل الشاق لأجلك : سوف تجدين هنا قائمة قد أحضرناها لكِ بعد التجربة من كريمات ال BB  والتى سوف تجدينها فى الصيدليات المحلية . شاهديهم وإختاري منهم ما يُناسبك.

اشتري الآن!

هذا الكريم ذو التغطية الشفافة قد فاز بجائزة الأفضل للجمال فى عام 2012 .

إنه لايزال المفضل للكثير من المعجبين مما جعله يفوز بأراء الكثيرين عامي 2015 و 2016 .

ونحن نظن أن هذا له علاقة بتركيبته الخالية من الزيت والخفيفة الوزن وقوامه الشبيه بالجل و لمسته النهائية المشرقة والطبيعية ويأتى أيضاً بسعر معقول للغاية 9 دولار أمريكي أليس كذلك.

اشتري الآن!

لصباح مشغول فإن هذا الخيار الرخيص السعر من Olay لايحتاج للتفكير :

فهو مصنوع من مكونات تقوم بتقليل الخطوط الدقيقة و تخفى المسام و تقدم ترطيب قوي .

وهذا الكريم يقضى على الإحتياج إلى وضع طبقات من المُرطب و البرايمر و كريم الأساس.

فالتركيبة الشفافة والخالية من الزيوت تقدم أيضاً SPF لحماية بشرتك من الشمس بينما تذهبين متأنقة للعمل.

اشتري الآن!

للبشرة ذات علامات ومسامات حب الشباب فإن كريم ال BB  المُتعدد المهام هذا لا يُمكن هزيمته : التركيبة الخالية من الزيوت تبقى وجهك مشرق بينما الأصباغ المعدنية تخفى المسام للمسة نهائية ناعمة ومتساوية. والتركيبة المضادة للحساسية معززة أيضاً بمضادات للأكسدة من الفواكه ، والتى تعمل لوقت طويل على توحيد لون البشرة و تفتيحها (أى أنك كلما إستخدمتيه أكثر كلما قل إحتياجك له.)

اشتري الآن!

إن هذا الخيار الفائز بجائزة الأفضل للجمال حينما تحتاج بشرتنا للقليل من التلك. فالتركيبة خفيفة الوزن والتى يتخللها الريتينول تغوص إلى داخل البشرة مثل المُرطب ولكنها تغطي العيوب وكأنها كريم أساس شفاف . وبها أيضاً معامل حماية من الشمس  SPF 20 ، تأكدي من وضع كريم حماية من الشمس أقوي إذا كنتِ تنوين البقاء فى الخارج لمدة أطول من بضع دقائق ، لأن الرتينول يجعلك سريعة التأثر بحروق الشمس.

 

اشتري الآن!

إننا نحب فكرة التركيبات ذات اللمسة النهائية غير اللامعة ، ولكن فى أغلب الأحيان فإنهم ينتهون بإعطائنا شعور غير مريح بالثقل والتكتُل . ولكن هذا لا يحدث مع هذا الكريم الخفيف للغاية ، إنه معزز بجسيمات كروية لإخفاء المسام ، وتنعيم الخطوط الدقيقة والتخلص من الزيوت . والنتيجة هى لمسه نهائية ذات مظهر مخملى طبيعي- وكأنك تحولتى لفلتر إنستجرام فى الحياة الحقيقية.

اشتري الآن!

كريم  ال BB الغني بالترطيب هذا يُشعرك وكأنه كريم فاخر للبشرة وليس وكأنه كريم يُباع بالصيدليات. وتغطيته أيضاً مذهلة فهو لا يخفي العيوب الصغيرة ويوحد لون البشرة فحسب ولكنه يجعل المسام غير مرئية تقريباً . ولكن شكوانا الوحيدة حياله هى أنه يأتى بثلاث ألوان فقط وجميعها لا تصلح للبشرة السمراء.

اشتري الآن!

حينم ترغبين فى أن تبدي ندية المظهر فهذا التركيبه هى ما نختاره لكِ . فهي لا توفر تغطية جيدة وحسب (حقاً لأنها تشبه التغطية المتوسطة أكثر منها كريم BB) ولكن التركيبة الغنية بزبدة الشيا تتميز بوجود ميكا عاكسة لتعطي مظهرتوهُج الوجه المبلل بالماء . بمعنى آخر إنه يجعلك بشرتك تبدو رائعة للغاية بمبلغ أقل من 10 دولار أمريكي.

اشتري الآن!

إنه جزئياً كريم أساس وجزئياً سيرم لتصحيح البشرة (نعم لم يقل أنه BB ولكن أليس هذا هو مبدأ كريمات ال BB) .

هذا الكريم الموجود بالصيدليات هو واحد من أفضل الخيارات فى المجموعة ( خصوصاً لمن تهتم بالحصول على فوائد للبشرة).

بالرغم من أنه ذو تغطية شفافة إلا إنه قابل للوضع فى طبقات .

وهو خفيف الوزن وتركيبته المعززة بمضادات الاكسدة تعمل وقت إضافي لتحسين لون البشرة وملمسها مع كل مرة تضعيه بها .

بالإضافة إلى المجموعة الكبيرة من الألوان والتى تتضمن الفاتح والمتوسط والغامق حتى الغامق جداً.

اشتري الآن!

فى بعض الأحيان يحتاج جسمك إلى التلك أيضاً وهنا ياتى هذا الكريم الفائز بجائزة الأفضل للجمال أربعة مرات .

بالإضافة إلى ترطيبه للبشرة الجافة مثل أى لوشن جسن معتاد ، فإن اللون الموجود فيه يخفي العيوب البسيطة ، كل ذلك يالإضافة إلى إعطاء الجلد توهُج ناعم ومضئ.

 

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment