جمال شفاه

أفضل أنواع نفخ الشفايف والتى ستملأ شفاهك بدون ألم

لا يوجد إحتياج للإبر

قامت مُحسنات الشفاة بطفرة فى مجال مُستحضرات التجميل ، ولا زالت تقوم بذلك. إحصلى على المظهر الرائع وقومى بتكبير شفتيكى ، تجنبى إبر الحقن والجراحات المؤلمة خلال هذه العملية ، عن طريق التحقُق من هذه الأمصال والمنتجات كى تقومى بتكبير الشفايف.

Make Up For Ever Ultra HD Lip Booster

 23 دولار أمريكى

اشتري الآن!

لقد دخلت Make Up For Ever إلى صيحة لا-يوجد- إحتياج-للإبر بهذا النفخ للشفاة الجديد وهو مُتاح باللون الوردى الصريح والوردى الفاتح. وتصميم Ultra HD ذو ذو تركيبة حصرية،مصنوعة من زيت اللوف وحمض الهيالورنيك حتى تقوم بنفخ وتهدئة الشفاة المُشققة . كُل لون من الوانه يتلائة ويُحاكى لون شفاتك الطبيعية ، مما يجعل هذا المُنتج مُتعدد الأغراص ويُحل محل كريم الشفاة التمهيدى.

Jane Iredale Just Kissed Lip Plumper

 24 دولار أمريكى

اشتري الآن!

أنه يعمل أقل كنافخ وأكثر كلون ، فنفخ الشفاة من Jane Iredale لن يقوم بنفخ شفتيك للغاية ، ولكنه مثالى إذا كُنتى ترغبين بالحصول على نفخ خفيف للشفاة. مُتاح بسبع ألوان أنثوية وردية، والوانهم جذابة للغاية مثل التركيبة نفسها والتى تتميز بوجود الليمون ، زيت اليوسفى وزبدة الشيا للحصول على شفاة ناعمة ومُغذاة.

Grande Lips Hydrating Lip Plumper

 

 27 دولار أمريكى

اشتري الآن!

إن معجبات Grande Lips يُقدرون نفخ الشفاة المُرطب والذى يتمحور حول الطبيعة الناعمة.

قومى بإمداد شفاتك بالكثير من الحجم بدون الوخز المؤلم ، لمعة الشفاة هذه تأتى بطعم الفانيلا ، حيث تتلائم بشكل عملى ومُبهج لمُحبوا الطعام .

وتحتوى التركيبة على حمض الهيالورنيك و النياسين لترطيب وتنعيم شفاتك. فهوغير الأنواع الأخرى من نفخ الشفاة والتى تتسبب فى جفاف الفم.

علاوة على ذلك فإنه أصبح الآن يأتى بألوان طبيعية للحصول على مظهر أكثر رقة.

Too Faced Lip Injection Glossy

 

22 دولار أمريكى

اشتري الآن!

إن الجيل الثانى من Lip Injection من شركة Too Faced أصبح أكثر لمعان عن سابقه. مُتاح بستة ألوان من لون البشرة حتى لون اللافندر ، نفخ الشفاة هذا يُقدم لمعة كثيفة والكثير من النفخ للشفاة فى هذه النُسخة الأفضل من مُنتجهم ذو المبيعات العالية والجودة العالية.

Smashbox O-Plump Intuitive Lip Plumper

26 دولار أمريكى

اشتري الآن!

حبوب الرُمان وزيت الأفوكادو يساهمون فى هذا الخليط المُتوازن اللازم لإعادة الحيوية .

تم دمجهم للحصول على الفم المثالى مع المُحسنات المثالية ولون وردى لامع.

فنافخ شفاة Smashbox رائع للغاية للوضع على شفاهك عند الخروج فى موعد للإفطار أو الغذاء.

Buxom Full-On Lip Polish

 

 20 دولار أمريكى

اشتري الآن!

إعطى شفتك دفقة من الجمال و لمعة مخملية عند وضع نفخ الشفاة من Buxom والذى يعمل على نفخ القاة وتلميعها فى آن واحد مع لمحة من فيتامينات A و E  .

هذه التركيبة الرائعة سوف تقوم بتنعيم إبتسامتك بدون شك.

Too Faced Lip Injection Extreme

 

 28 دولار أمريكى

اشتري الآن!

للحصول على أفضل خداع بصرى يُمكن الحصول عليه ، قومى بإستخدام هذا المصل من  Too Faced. ولقد أثبت بالتجربة السريرية أنه يقوم بتحسين شفتيكى ، حيثُ أنه تم عمله بمواد جيدة – مثل فيتامين E والإسفنج البحرى المُجفف – ليساعدوا على سريان الدم حتى تبدو شفاهك أكبر حجماً وأكثر صحة.

Dior Addict Lip Maximizer High-Volume Lip Plumper

 

33 دولارأمريكى

اشتري الآن!

للحصول على نفخ فورى للشفاة أثناء خروجك ، فمُلمع الشفاة من Dior يقوم بترطيب وتحسين الشفاة فى خلال دقيقة .

ضعيه حينما تكونين عند باب شقتك وتأكدى أن يكون بداخل حقيبتك حتى يكون موجوداً إذا أحتجتيه فى أى مُناسبة ضرورية.

Lip Venom Original Lip Plumping Balm

 15 دولار أمريكى

اشتري الآن!

إجعلى مُلمع الشفاة الشفاف هذا ينزلق بنعومة على شفاهك سواء مُباشرة أو فوق أحمر الشفاة الذى تضعينه لإعطاء لمسات نهائية لامعة ومُكتنزة .

 لا تقلقن يا صديقاتى فلا يوجد سُم فى هذا المُلمع النافخ للشفاة 🙂 .

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment