جمال شعر

أفضل المنتجات المذهلة للشعر الكيرلي

إستعدي لتقفزي من السعادة فلقد وجدنا لكِ المنتجات التى تحتاجها أى فتاة من ذوات الشعر الكيرلي . من المنتجات التى تترك علي الشعر إلى الزيوت المرطبة للغاية , لدينا بعض المنتجات التى سوف يرتوي شعرك بها.

اشتري الآن!

إستخدمي هذا اللوشن الخفيف الوزن الذي يترك علي الشعر لتجديد خصلات الكيرلي الموجودة فى شعرك وإعادة تصفيفها والحفاظ على ترطيبها. تقول محررة الجمال Jihan Forbes أنها تحب أن تستخدم هذا اللوشن في منتصف الإسبوع ليعطي خصلاتها الكيرلي دفعة إضافية من الترطيب. ولكن الجزءالأفضل هو أنه ذو رائحة مثل كعكة الفانيلا اللذيذة . إنه يجعلني أريد أن أشتم شعري طوال اليوم.

اشتري الآن!

ضعي بضع قطرات من هذا الجل الخفيف الوزن (الذي يبدو وكأنه سيروم) على الخصلات الكيرلي السائبة وسيجعلها خالية من التجعد مع عدم وجود أى تأثيرات جانبية دهنية . ضعيه تحت جل الشعر أو الموس لتبقى خصلاتك رائعة طوال اليوم.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

تعليق 1

Leave a Comment