العناية بالبشرة جمال

أفضل كريمات الحلاقة للرجال وداعاً للجروح و الإلتهابات

ستعطي معنى جديد لمفهوم الحلاقة الناعمة مع كريمات الحلاقة الرائعة هذه

لا شئ يمكن أن يشعر الرجل بأنه في أفضل حال أكثر من حلاقة ناعمة ممتازة. للحفاظ على أناقتك و رونقك، كل ما يهم هو إختيار كريم الحلاقة المناسب للحصول على تلك الحلاقة الناعمة تماماً. النوع المناسب من كريمات الحلاقة سوف يعطيك بشرة ناعمة، خالية من الجروح و الإلتهابات. لقد قمنا بتوفير عناء البحث عليك و جمعنا لك أفضل كريمات الحلاقة المخصصة للرجال في هذه المقالة، تابع القراءة لمعرفة أفضلها.

Jack Black Supreme Clean Triple Cushion Shave Lather for Men

اشتري الآن!

هذا الكريم ثلاثي المفعول يقوم بتنعيم، ترطيب، و تلطيف بشرتك لحلاقة منعشة. كريم حلاقة Jack Black’s shave lather يعتبر ممتازاً للبشرة الحساسة لأنه يحتوي على خلاصة جذور العرق سوس، و التي تساعد على مكافحة الإلتهابات و تعطي البشرة تألقاً صحياً. ليس من المفاجئ أن هذا الكريم قد أصبح له الكثير من المريدين.

Pacific Shaving Co. Caffeinated Shaving Cream for Men

اشتري الآن!

معظم الرجال يحتاجون إلى القليل من القهوة في الصباح ليستطيعون مغادرة السرير، لذلك لا يجب أن تكون معرفة أن بشرتك قد تحتاج إلى نفس الشئ أمر مفاجئ. هذا الكريم المخصص للحلاقة من Pacific Shavings يحتوي على مكونات ممتازة كمعظم كريمات الحلاقة التي ذكرت، و لكنه يحتوي على جرعة كافيين إضافية لتنعيم بشرتك و شد مسامها. تماماً و كأنك تقوم بتناول كوب القهوة الخاص بك في الصباح، يأتي هذا الكريم في أنبوب ذو حجم مناسب للتنقل لكي يكون بإمكانك الإحتفاظ به أثناء السفر، لكي تكون جاهزاً أينما احتجت إلى حلاقة مثالية.

Saturdays NYC Men’s Shaving Cream

اشتري الآن!

هذه العلامة التجارية الممتازة لملابس الرجال قد أضافت منتجاً جديداً ناجحاً لمجموعتها و هو هذا الكريم شديد الترطيب و المخصص للحلاقة. القليل من هذا المستحضر يفعل الكثير للحصول على ترطيب اللوز و جوز الهند على بشرتك، بينما يعمل فيتامين A, E على مكافحة حب الشباب و الشعر النامي للداخل. و لكن و بصرف النظر عن القوام الكريمي الغني، رائحة هذا المستحضر من مستوى آخر، بعبق خشبي دافئ ( و الفضل في ذلك لخشب الصندل و خشب الأرز) بالإضافة للقليل من اللافندر و الجريب فروت لبعض الإنتعاش المهدئ.

حلاقة تعطيك شعوراً ممتازاً بكريم حلاقة سيدوم لفترة طويلة بسعر 22 دولار فقط؟ لابد من إنتهاز تلك الفرصة!

Art of Shaving Men’s Lemon Shaving Cream

اشتري الآن!

عندما تتطلب حياتك اليومية إستخدام شفرة الحلاقة كل صباح، عليك بإستخدام هذا الكريم المخصص للحلاقة بالليمون من شركة Art of Shaving. رائحته تعمل كمهدئ، كما أن الكريم يزيل إلتهابات الحلاقة. و هو يستخدم المياه لتنعيم بشرتك بينما يعمل الجليسرين و جوز الهند على ترطيب و تلطيف بشرتك، إعتبر و جهك لوحة و دع Art of Shaving ليقوم بتحويل وجهك إلى قطعة فنية.

Lab Series Cooling Shave Cream for Men

اشتري الآن!

قم بتلطيف الجو مع كريم حلاقة Lab Series للحصول على حلاقة دقيقة و إنتعاش قوي.

هذا الكريم الأفضل لتلطيف بشرتك بعد جلستك الرياضية الصباحية في تلك الشهور الصيفية و جوها القائظ.

يعطي زيت النعناع شعوراً بالتلطيف للبشرة، بينما تعمل زبدة الشيا و زيت جوز الهند على تلطيف البشرة لإعطائها نعومة فائقة يمكنك الشعور بها.

Kiehl’s Ultimate Brushless White Eagle Shave Cream for Men

اشتري الآن!

يعتبر كريم حلاقة Ultimate brushless ممتازاً نظراً لتركيبته الكريمية السميكة الفعالة بلا رغوة و التي تحتوي على الكافور. و الذي يأتي من أشجار آسيا، الكافور مكون له خصائص مضادة للإلتهاب و مضادة للبكتيريا تعمل على مكافحة الدهون الزائدة في البشرة. بشرة الرجال أكثر سماكة و تقوم بإفراز كم أكبر من الزيوت مقارنة بالنساء، لذلك يعتبر كريم الحلاقة بالكافور الأفضل للرجال. كما أنه يحتوي على مكونات طبيعية منعشة و مرطبة أخرى، يعتبر هذا الكريم من Kiehl مستحضر لابد من الحصول عليه بالنسبة للرجال.

Rituals Samurai Magic Shave Cream for Men

اشتري الآن!

إحصل على حلاقة دقيقة كأنما صنعت بالسيف بقوة سحر الساموراي في كريم حلاقة Samurai Magic Shave Cream.

هذا الكريم الغني يحتوي على مكونات كالريحان لتخليص البشرة من الزيوت الإضافية، بينما يعمل الجنسنج على تفتيح و تنظيف بشرتك.

هذا الكريم، و الغني بالمحتويات السحرية العديدة، يحمي بشرتك من آثار الحلاقة و من الإلتهابات أثناء و بعد عملية الحلاقة.

Harry’s Men’s Foaming Gel

اشتري الآن!

جيل حلاقة Harry ذو الرغوة الكثيفة يعتبر صفقة لا ترد بسعر 8 دولارات فقط!

الخيار و الصبار يقومان بتلطيف البشرة، بينما تعمل الرغوة الغنية على تسهيل الحلاقة بدقة.

قم بشراء مخزون كاف من هذا المستحضر الأساسي للعناية بذقنك و الذي سيجعلك تبدو و كأنك تساوي مليون دولار بدون الحاجة لإنفاق كل مدخراتك.

Buly 1803 Crème Pogonotomienne Shaving Cream for Men

اشتري الآن!

تعلم أن بإمكانك الثقة في كريم الحلاقة الذي إستخدمه الرجال بنجاح لمئات السنين.

هذا الكريم المخصص للحلاقة من Buly 1803 يقوم بإستخدام مكونات قديمة بطرق قد أثبتت نجاحها في إجتياز إختبار الزمن بكفاءة، كاستعمال خشب الهينوكي الذي يعمل كمادة مضادة للبكتيريا.

كما أن علبته الأنيقة ستبدو مميزة بين عدة حلاقتك العصرية.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment