العناية بالبشرة المكياج جمال

أفضل كريمات ال بي بي و ال سي سي ذات معامل الحماية من الشمس

كريمات ال BB و ال CC  أصبحت النجم المتألق فى عالم التجميل: إنهم بطبيعتهم متعددين المهام . ولكن هذه المنتجات تتجاوز فوائدها ما هو أكثر من المميزات المعتادة من  مقاومة الشيخوخة وتفتيح البشرة و تصحيح الجلد بإحتوائها علي عامل مقاومة من الشمس قوي. بطبيعة الحال فإنكِ إذا أردتي حماية مستمرة من الشمس فيجب إعادة وضعها بطبقات ثقيلة كل ساعتين وهذا صعب بكل تأكيد ولذلك فإنك كريمات ال BB و ال CC وحدها ليست كافية أن تجعلك محمية من الشمس طوال اليوم بمفردها. المقصود أنكِ يجب أن تضعي معها كمية قليلة من كريم الحماية من الشمس للمساعدة.

اشتري الآن!

إذا كنتي من معجبات Philosophy Renewed Hope In a Jar Skin Tint SPF 20 فإن هذا الجِل سوف يعطيكِ ميزة أخري حيث تم إضافة تغطية تشبه كريم الأساس بخمس ألوان مرنة وتم إضافة معامل الحماية من الشمس SPF إلى المزيج.

 

اشتري الآن!

بينما يأتي بلون واحد (حتي الآن) ، فكري فى هذا الكريم وكأن بودرة عجيبة مماثلة للبودرة الشفافة حيث يعطي تغطية لا تصدق و يتألق مع مجموعة واسعة من ألوان البشرة . حيث يشكل البوليمر الثوري شبكة غير مرئية علي طول الجلد والتى تقول عنها هذه العلامة التجارية أنها تحمي من الغبار و تحمي البشرة من السموم البيئية القاتمة .

اشتري الآن!

هناك الكثير لنحبه حيال هذه الإنبوبة الرشيقة :

صبغة مصححة للون ، خال من الكيماويات بنسبة 100% ، به حماية من الشمس، مضاد للأكسدة  ويستهدف مكافحة الضوء المنبعث من الشاشات الزرقاء والتلوث بالإضافة إلى إحتوائه علي أعلي وأجود المُرطبات مثل حمض الهيالورنيك و فيتامين B5 .

بالإضافة إلي إنه يأتي بلونين البارد والدافئ مما يعنى أنه سيناسب الجميع بالتأكيد.

اشتري الآن!

بعض كريمات ال BBو ال CC تضع كمية ضئيلة من معامل الحماية من الشمس لكي يستخدم بعد كريم الحماية من الشمس.

ولكن ليس مع هذه التركيبة القوية والتى تحتوي علي طيف واسع من الحماية فى هيئة المكونات القوية octinoxate ، octocrylene, avobenzone, و oxybenzone و الزيوت الأساسية و المستخلصات النباتية و الأصباغ المعدنية .

كل ذلك يضيف الكثير من الأناقة الطبيعية.

 

اشتري الآن!

إنه جل سريع الإمتصاص من تلك العلامة التجارية التى ولدت في نيويورك .

وهذا الجل يعطيكِ لمسة نهائية مخملية ناعمة والكثير من الترطيب والتغطية الكافية.

 
اشتري الآن!

إن كريم ال BB ذو الترطيب القوي هذا ليس حائز فقط علي جائزة الأفضل للجمال وحسب لكنه أيضاً خيار ذو سعر أقل من 10 دولار أمريكي . إنه خال من الزيوت وشفاف بعض الشيئ ولكن يمكن وضعه فى طبقات للحصول على تغطية متوسطة و إخفاء العيوب الصغيرة. بالرغم من أنه يحتوي علي خمس ألوان فقط ولكنهم يغطون مجموعة واسعة من ألوان البشرة ، لذلك فإن معظم الناس سيجدون ما يناسبهم.

اشتري الآن!

مثالي للبشرة الدهنية أو المختلطة فكريم BB اللطيف هذا يحتوي علي السيليكا للحفاظ علي تألقك.

بالإضافة إلى المكونات التى تفتح البشرة ، والمكونات المضادة للإحمرار والخصائص المقللة للتجاعيد.

كما أنه يقدم تغطية لا تتكتل فى الخطوط الدقيقة ، ونحن لا نتوقع شيئ أقل من ذلك من Bobbi Brown .

اشتري الآن!

بتغطية تتراوح من المتوسطة للتغطية الكاملة لكريم الأساس و اللمسة النهائية الغير اللامعة للبودرة و خصائص محاربة البقع الداكنة لكريم البشرة الفاخر هذا، فكريم ال BB هذا يحتوي علي هذا كله . بالإضافة إلى عامل الحماية من الشمس الذي يصل إلي 40 SPF  و هو مرطب قوي للغاية (يحتوي على السكوالين وزبدة الشيا) ،لذلك سوف ترين أنه يستحق فعلا سعر ال 100 دولار أمريكي.

 

اشتري الآن!

إنه خيار آخر حائز علي جائزة الأفضل للجمال ، كريم CC cushion .

إنه ممتع فى الإستخدام لدرجة الإدمان (إضغطي على الإسنفج لأسفل للإفراج عن التركيبة السائلة) .

ولكن هذا ليس هو السبب الوحيد ليجعلنا مهووسين به :

بل لأنه يحمي البشرة أيضاً وذلك عن طريق مزيج من عامل الحماية من الشمس و مضادات الأكسدة و المرطبات و المُفتحات ولأنه يمكن وضعه فى طبقات للتغطية بدون أن يتكتل.

اللمسة النهائية الندية ولكنها ليست لامعة تسبب توازناً صحيح للغاية و يصلح مع معظم أنواع البشرة.

اشتري الآن!

يبدو أن كريم CC ذو التغطية الكاملة هذا يفعل كل شيئ حيث أنه يفتح و يرطب و يحمي ويوحد لون البشرة ويحارب التجاعيد و يقلل من مظهر الخطوط الدقيقة، كل ذلك بدون أن يصبح ثقيلاً .

 

اشتري الآن!

الذى يجعل هذا الخيار الموجود بالصيدليات مثير للإعجاب ليس فقط أنه يعمل كمرطب خفيف الوزن أو برايمر للمكياج أو ككريم أساس و كونسيلر و لكن المذهل هو أنه يقوم بكل ذلك ولا يزال يأتي بسعر أقل من 12 دولار أمريكي. الطريقة الوحيدة التى ستجعلنا أكثر إعجاباً به هي أن يكون هناك المزيد من الألوان ، حيث أن الخيارات الثلاثة المتاحة محدودة إلى حد ما.

اشتري الآن!

مع مستخلص فول الصويا المُفتح و الجلسرين المُرطب فإن كريم ال CC الخالي من الزيوت هذا يغطي المناطق ذات المشكلات و يساعد على تحسينهم مع مرور الوقت . ولأنه سميك بعض الشيئ يشبه قوامه المووس تقريباً وهو ذو لمسة نهائية ماط غير لامعة فإنه يذكرنا بكريم الأساس ذو التغطية المتوسطة أكثر من كونه كريم CC إعتيادي (إنه مثالي إذا كانت بشرتك دهنية أو إذا كنتِ تبحثين عن شيئ ذو تغطية أقل شفافية.

 

اشتري الآن!

وجود فيتامين C و البارابين والتركيبة الخالية من السيليكون تساعد علي تلاشي البقع الداكنة بينما قوة ال SPF الهائلة تعمل على منع تكون بقع جديدة .

و الخمس ألوان المتوفرة منه متنوعة بشكل كبير و يمكنهم تغطية نطاق واسع من ألوان البشرة.

 

اشتري الآن!

إننا لم نتلقي أبداً الثناء علي بشرتنا أكثر مما نتلقاه حينما نضع كريم ال CC هذا .

إنه يقلل من العيوب و يوحد لون البشرة بنعونة ، سوف يظن الناس إن بشرتك فى نقاء ونعومة بشرة بيونسيه الخالية من العيوب.

 

اشتري الآن!

هل تسمعن أيتها الفتيات ذوات البِشرة الدهنية ذات المسام الواسعة؟ فكريم ال BB الخالي من الدهون هذا يغطي بشرتك بتغطية متوسطة للمساعدة علي إخفاء البقع بينما يبقي علي بشرتك غيرلامعة طوال اليوم.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment