العناية بالبشرة جمال

أفضل كريمات مكافحة الشيخوخة والتجاعيد والتى ستجعلك تؤمنين بالمعجزات

إذا كنتِ تبحثين عن مكافحة الشيخوخة والتجاعيد بكريم معجزي فإليكِ أحد الخيارات التالية :

سواء كنا مستعدين لذلك أم لا ، فإن الشيخوخة ستحدث وستظهر التجاعيد. من المستحيل تجنب الطبيعة الأم إلى الأبد ، لكن يمكننا إطالة وصول التجاعيد والخطوط الدقيقة بهذه الكريمات المصممة ل مكافحة الشيخوخة والتي تحمي بشرتك من التلف الخارجي والعلامات غير المرغوب فيها.

DHC CoQ10 Quick Gel Brightening Moisture

اشتري الآن!

الأفضل عموماً

كيف كنا نعيش بدون هذا كريم العجيب لمكافحة الشيخوخة من DHC؟  حيث يحتوي علي  الإنزيم المساعد q10 الذي يقاوم الشيخوخة ، هذا الكريم الجل الملئ بمضادات الأكسدة ويتم امتصاصه بسرعة للحصول علي مكوناته الفعالة في لحظات. إنه يعزز المرونة بينما يساعد فيتامين C ومستخلص زهرة الربيع على تفتيح البشرة وجعلها أكثر إشراقاً.

هذا الكريم يوحد ويفتح لون البشرة ويرطبها في خطوة واحدة مما يجعله مثالي للوضع مع المكياج أو بدونه .

يمكن أن يستخدم أيضاً كقناع مغذي إذا ضاعفتي الكمية عند وضعه.

Body Merry Retinol Surge Moisturizer

الأفضل للميزانية

اشتري الآن!

إننا نتوقع أن ندفع المزيد مقابل هذا الكريم الرائع ولكن صفقة شراء Body Merry الصديقة للميزانية تتمحور حول أداؤه المذهل. بالنظر إلى مكوناته المقاومة للشيخوخة فإننا نجد أن Retinol Surge يستهدف التجاعيد والخطوط الدقيقة و لون الجلد الغير موحد ، مما يوفر نتائج طويلة الأمد والتى تتوقعيها من العلاج الإحترافي.

Lancer The Method: Nourish Cream

الأفضل للبذخ

اشتري الآن!

إن مُنتج Lancer لمكافحة الشيخوخة عالي التكلفة ولكنه فعال وفقاً لمن قاموا بتقييمه . يحتوي علي بلسم قوى للغاية ملئ بزيوت الأفوكادو و الزيتون و الفاكهة . وهو مركب يعزز الأكسجين . هذه التركيبة تخترق البشرة بعمق لتنعيم مناطق التجاعيد والخطوط الرفيعة الباهتة.

Olay Regenerist Micro-Sculpting Cream

اشتري الآن!

إعطي هذا الكريم الرائع من Olay فرصة وسوف تحصلين علي بشرة خالية من التجاعيد . التركيبة السريعة العمل تبدأ في تقليل التجاعيد علي الفور بمزيج من حمض الهيالورنيك وفيتامين B و الببتيدات الأمينية ، لذا إذا كُنت في عجلة من تقليل علامات التقدم في العُمر فلقد وجد أولى طريقة لذلك.

Erno Laszlo Firmarine Moisturizer SPF 30

اشتري الآن!

يعمل مُرطب Erno Laszlo ككريم يومي ممتاز مضاد للتجاعيد الموجودة بالفعل وكذلك يحميكِ من ضرر أشعة الشمس. إنه يتميز بوجود معامل حماية من الشمس  SPF 30 بالإضافة إلى عدد كبير من المكونات الأخري التى تحمى وتنقذ البشرة مثل السبرولينا ، والتي تساعد علي تقليل الجذور الحرة وإزالة السموم ومنع ظهور حب الشباب.

IMAGE Skincare Ageless Total Overnight Retinol Masque

اشتري الآن!

إننا نحب إستخدام هذا الكريم الرائع المعزز بالرتينول من IMAGE Skincare والذي يعمل ككريم مسائي يوضع ثلاث مرات في الإسبوع. ببساطة ضعيه قبل أن تخلدي إلى النوم وسيقوم بإطلاق كريات الكولاجين البحرية والرتينول بشكل مستمر في بشرتك ليحفظ الرطوبة بداخلها أثناء نومك. سوف تستيقظين ببشرة شابة ونضرة.

Dr. Dennis Gross C+ Collagen Deep Cream

اشتري الآن!

حينما يتعلق الأمر بمظهر بشرة شبابية سيكون هذا الكولاجين هو أفضل صديق لك .حيث يخترق كريم  Dr. Dennis Gross المتميز بشرتك بعمق لتأجيل ظهور بقع العُمر والتجاعيد. تركيزه الشديد يخلق حاجزاً جلدياً أقوي مع زيوت عباد الشمس ونخالة الأرز وزيت بذور الكاميليا japonica والتى تعمل علي زيادة إحتباس الرطوبة.

Fresh Lotus Youth Preserve Moisturizer

اشتري الآن!

تحدي الطبيعة الأم مع هذه التركيبة المرطبة.

يتميز هذا الكريم المضاد للشيخوخة بوجود سبعة مكملات فائقة الفعالية تعمل على حماية البشرة من التجاعيد والخطوط.

GLAMGLOW DREAMDUO Overnight Transforming Treatment

اشتري الآن!

إجعلي كل شيء مذهل لبشرتك مع GLAMGLOW ، للحد من علامات التجاعيد نوصي بإدخال هذا البلسم ال 2 في 1  في نظام جمالك في اسرع وقت ممكن. وهو مزيجً من الكريم  المضادة للشيخوخة في DREAMSERUM الحائزة على براءة اختراع العلامة التجارية – المصنوعة من البن الأخضر وورق الشاي الأخضر TEAOXI – و DREAMSEAL الذي يحتوي على طحالب حمض الهيالورونيك و mozuku الأخضر لترطيب البشرة وتغذيتها.

يعمل هذا العلاج الديناميكي الليلي دي على شد البشرة وتقليل جميع التجاعيد.

Algenist GENIUS Ultimate Anti-Aging Cream

اشتري الآن!

إذا كنتِ تبحثين عن استثمار في العناية بالبشرة ، فإن هذا المزيج اللامع من Algenist قد يكون ذو قيمة. تتميز التركيبة المكثفة بوجود حمض الجورونيك الحاصل على براءة اختراع  لمكافحة الشيخوخة عن طريق شد الجلد. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي علي مزيج من زيت الكولاجين والطحالب الذي يحسن مرونة الجسم لتنعيم الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment