العناية بالبشرة جمال

أفضل منتجات إزالة الشعر بدون شفرة

هل تكرهين حلاقة الشعر ؟ إليكِ أفضل منتجات إزالة الشعر هذه ، والتي ستعطي نتيجة أفضل بكثير من شفرة الحلاقة الخاصة بكِ.

وفري وقتك أثناء الاستحمام باستخدام منتجات إزالة الشعر التي بإمكانها أن تبطئ من عملية نمو الشعر كما تفتَح لون الشعر وترطب بشرتك. هل تريدين الاستغناء عن الحلاقة تمامًا؟ هذه فرصتك! فقد أحضرنا لك أفضل أنواع الكريم والغسول والجل والليزر وأدوات أخرى حيث يمكنك اختيار المنتج المناسب لك.

Veet Gel Hair Remover cream

اشتري الآن!

تخدش كريمات إزالة الشعر التقليدية بشرتك لكي تقوم بمهمتها، بعكس veet الذي يقوم بمهمته بشكل مختلف. يُمتص قوامه المصنوع من جل الصبار المرطب وفيتامين E في الجذور حيث ينعم كل شعرة على حدى لكي يمهد لإزالة الشعر بطريقة سهلة وسريعة وبدون كدمات بأقل من 5 دقائق.

Olay Smooth Finish Facial Hair Removal Kit

قد تظن بعض النساء أن عليهن إزالة شعر الساقين والإبطين فقط، ولكن في الواقع إن شعر الوجه ليس حكرًا على الرجال. لا ننكر أن هناك بعض النساء المحظوظات اللواتي لديهن شعر وجه قليل يكاد لا يُرى، إلا أن البعض الآخر يعاني من سوالف سوداء وشعر في منطقة الذقن والشارب. تستطيع مجموعة Olay أن تكون الحل المزدوج للشعر متوسط أو شديد الخشونة، كما يساعد المرهم العطري على حماية المنطقة أثناء عملية إزالة الشعر بلا ألم والتي تستغرق حوالي 8 دقائق.

Bliss Poetic Waxing Hair Removal Kit

اشتري الآن!

هل تتمنين إزالة شعرك تمامًا كأنك في فندق مترف دون أن تدفعي الكثير من المال؟ إليك هذه المجموعة التي توفر لك فرصة إزالة الشعر بالشمع المعتادة بكل ما تحتاجينه للحصول على بشرة حريرية لينة. تساعد شرائح الشمع البارد سريع التصلب في تسريع عملية إزالة الشعر. صُممت هذه التركيبة المبتكرة لكي تحيط ببصيلات الشعر وتغلفها حيث تتمكن من إزالة الشعيرات الخشنة والمعاندة أيضًا.

Tria Hair Removal Laser 4X

اشتري الآن!

ودّعي كريمات الحلاقة وشفراتها التي لم يعد لها دور بوجود جهاز العلاج بالليزر (Tria) المنزلي المبرم من إدارة الغذاء والدواء. صُنع هذا الجهاز بتقنية ليزر ديود المفضل عند أطباء الجلدية. يمكن لهذا الليزر الحائز على جائزة أن يقضي على بصيلات الشعر وبالتالي يمنع نمو الشعر بشكل دائم من أي منطقة في جسمك.

Finishing Touch Flawless Hair Remover

اشتري الآن!

يساعدك هذا المنتج المحبب على إزالة الشعر بلا صعوبة ولا ألم حيث تتخلصين من الشعر الغير مرغوب به في الذقن وأعلى الشفة. ويسهل أيضًا نقله معك ووضعه في الحقيبة في حال نسيتِ إحدى المناطق.

Nair Cocoa Butter Hair Removal Lotion

اشتري الآن!

كما هو الحال في veet، فإن هذا المنتج الكريمي سريع الفعالية يبطئ من عملية نمو الشعر. ضعيه على ساقيك وإبطيك وربما في منطقة البكيني وانتظري ثلاث دقائق فقط حتى يمتص جلدك مكوناته المفعمة بالغذاء، ثم امسحيه باستخدام منشفة رطبة وتأكدي من إزالته جيدًا من كل المناطق. تحتوي تركيبته الفاخرة على زبدة الكاكاو وفيتامين E، مما يعطي رائحة عطرة وشعور رائع على حد سواء.

Don’t Grow There Body Moisturizer & Hair Inhibitor

اشتري الآن!

أحيانًا يكون من الصعب إيقاف نمو الشعر بشكل دائم ولكن يمكننا أن نبطئ عملية نمو الشعر.

يعمل هذا المنتج كبديل لكريم إزالة الشعر الذي يرطب البشرة فضلًا عن رائحته الرائعة.

يزيل هذا المنتج الشعر ولكنه يحد من نمو الشعر، وبالتالي سيقلل عدد مرات الحلاقة.

Tinkle Hair Removal Eyebrow Razor

اشتري الآن!

بينما يُسوّق هذا المنتج على أنه شفرة للحاجبين ، إلا أن يمكن استخدامه لإزالة الشعر والجلد الميت في كل أنحاء وجهك.

ويمكنك أيضًا أن تبقيه بحوزتك لتضيفي لمسات بسيطة إلى البقع التي نسيتيها في ساقيك.

لن تستطيعي الاستغناء عن هذا المنتج في مجموعة إزالة الشعر خاصتك.

لإزالة شعر الجسم ومنطقة البكيني Shobha Sugaring Gel

اشتري الآن!

تزداد شعبية مستحضرات السكر في إزالة الشعر شيئًا فشيء.

ينعش خليط السكر والليمون بشرتك، كما يعتبر أقل إيلامًا من الشمع.

يمكنك استخدامه بسهولة في حمامك. يا له من حل بسيط!

Jolen Creme Bleach

اشتري الآن!

إن أكثر ما يزعج في عملية إزالة الشعر هو أن الشعر يصبح أغمق لونًا منذ الحلاقة الأولى.

ولكن هذا المنتج العبقري سيقضي على تلك المشكلة.

يستخدم كريم التفتيح هذا في تشقير الشعر في كل أنحاء الجسم (حتى شعر الحاجبين!) وقد مدحه مستخدميه أنه سهل الاستخدام.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment