المكياج جمال

أفضل منتجات الحواجب والعناية بها

كما يُقال “لا تثق بأى شخص ذو الحواجب السيئة” ( ربما لا يُقال هذا فى الواقع ولكنه ما يجب أن يحدث). حينما يتعلق الأمر بالحواجب فإننا نعرف أفضل ما الأسواق ولقد جمعنا لكِ قائمة بهذه المنتجات للعناية بحواجبك.

24 دولار أمريكي

اشتري الآن!

إن Nudestix Eyebrow Stylus Pencil & Gel هو أفضل مُنتج للحواجب قد إستخدمته على الإطلاق . فى أحد جانبيه طرف مائل للحصول على مظهر طبيعى وفى الطرف الآخر نجد جِل للحواجب والذي يُبقي الشعر فى مكانه.

24 دولارأمريكي

اشتري الآن!

قلم Benefit Goof Proof Eye Pencil سهل الإستخدام بطريقة غير معقولة . فالفرشاة المُنظفة تمزج وتنعم المُنتج ببراعة . واللون لا ينزلق حول الحاجب خلال اليوم.

25 دولار أمريكي

اشتري الآن!

فى مُعظم الأيام بالصباح أجد نفسي أهرول للخروج من الباب ، لذلك فإن الحصول علي مجموعة أدوات مُصغرة للحواجب فى حقيبة مستحضرات تجميلى سيكون مريحاً. إنها مجموعة صغيرة الحجم وبها كل الأدوات التى أحتاجها لضبط مظهر حواجبي حينما أكون على عجلة من أمري . الملقط المائل يجعل من السهل إلتقاط حتى أصغر وأصعب الشُعيرات . بمجرد التنظيف فأنا أستخدم الفرشاه ذات الشكل الحلزوني لدفع كل الشعر فى مكانه لظبط المظهر ، ثم أستخدم ماسكرا جل الحواجب والتى تجف بسرعة وتترك حواجبي تبدو رائعة ويصمد هذا الجِل طوال اليوم . وإذا كنت متجهة إلى حفل للعشاء مباشرة بعد المكتب فأنا أضع الهايلايتر الموجود بهذه المجموعة حتى يظبط حواجبي الطبيعية ويقلي بالضوء على عيناي .

30 دولار أمريكي

اشتري الآن!

أنا الأن أهتم بمظهر الحواجب السميكة والمُستقيمة (إنها صيحة كبيرة فى موضة الجمال الكورية) والتى قد سمعت أنها تجعل وجهك يبدو أصغر سناً . ويساعد  Dior Brow Chalk على عمل هذا المظهر بسبب طرفه السميك وملمسه الناعم للغاية لذلك أقوم فقط بوضع لمسة منه ثم أمزجها بإصبعي أو بقطعة قطن لتملأ الحاجب بأكمله .

16 دولار أمريكي

اشتري الآن!

إنه الخيار الأكثر وضوحاً على الإطلاق Glossier Boy Brow in Blonde . وإذا سألتونى عن منتجي المفضل منذ خمس سنوات فأنا سأقول الماسكارا . ولكن منذ أن أصبحت الحواجب الكثيفة أنيقة مرة أخري فقد أصبح هناك إنتشار للمنتجات الخاصة بتكثيف الحواجب . ولا يوجد شيئ يبهرني مثل  Glossier Boy Brow للشقراوات . بمجرد بضع تمريرات بهذا الجِل . أنا أستخدمه أيضاً كماسكارا للرموش السفلي.

21 دولار أمريكي

اشتري الآن!

فى البداية إعتقدت أن هذا قلم رصاص قابل للسحب لأنه نحيف للغاية ولكن عند إستخدامي له بالمرة الثانية قد أدركت عبقرية Anastasia Brow Wiz . قمة القلم رفيعة للغاية لدرجة أنها تحاكي الشعرالفعلي ، إنه الخيار المثالي لتشكيل الحواجب بالإضافة إلى أن الفرشاة تقدم توازنا ما بين كون القلم ناعم وحازم فى نفس الوقت. لقد غير شكل حواجبي من معتاد إلى رائع.

79.95 دولار أمريكي

اشتري الآن!

نعم إنها تأتي فى عبوة عفا عليها الزمن بعض الشيئ ، ولكنه جعلنى أنا وأمي مدمنين له . التركيبة ملونة بمثالية ، وهي تحتوي علي سيرم يجعل الحواجب تنمو .

23 دولار أمريكي

اشتري الآن!

إن قمته رائعة ومستقيمة (ليست بزاوية) لذلك فإنه من السهل أن يملأ أى مكان تريديه و يحقق الشكل المطلوب بالضبط بدون الإحتياج إلى التنظيف من بعده . وبه أيضاً أصباغ تحاكي لون حواجبك ـ لذلك فهو يلائم حواجبى تماماً .

24 دولار أمريكي

اشتري الآن!

حينما نتحدث عن منتجات الحواجب فإن معظم الأشخاص يفكرون فى منتجات تساعد على تثقيل أو ملئ حواجبهم . ولكن هناك مجموعة من الأشخاص وأنا واحدة منهم اللذين لا يحتاجون إلى ملئ حواجبهم بل نريد ترويضها . وهذا الجل هو حقاً أفضل ما استخدمته وتركيبته غير مرئية حتى بعدما يجف وبسبب أنه خفيف الوزن و مرن فإنه لا يتكسر أو يجعل شعر حاجبك متجمداً . وأنا أحب إسفنجته الناعمة والتى تشبه الفرشاه وهو يترك علامة مميزة فى شعر حواجبك.

18 دولار أمريكي

اشتري الآن!

أنا مهووسة ب Anastasia Dipbrow Pomade in Ebony .

لونه مثالى لليشرة الداكنة ولكنه ليس داكناً للغاية مثل اللون الأسود (لا أحد يرغب فى حواجب حادة) .

إنه يمتزج بسهولة مع لون الحاجب . وتركيبته الكريمية يمكن وضعها فى طبقات وأهم ما يتميز به هوأنه مضاد للماء .

رغم أنه يحتاج لبعض التعود على الفرشاه ، لكن بمجرد أن تتقنى ذلك فستكونين رائعة.

6 دولار أمريكي

اشتري الآن!

أنا أحب الشعيرات الدقيقة لماسكارا الرموش السفلية .

وماسكارا  Hard Candy Brow Ink takes تأخذ نفس التقنية وتطبقها على الحواجب لكي يبدون أكثر كثافة وسُمك.

فرشاة سريعة من هذه وستكون الطريقة الأسهل والأضمن لتحديد حواجبك .

بالإضافة إلى ان صديقتى المقربة قالت لى أنها تجعل حواجبى مثل مظهر Brooke Shields الطبيعى وليس مصطنعاً مثل حواجب الإنستجرام.

اشتري الآن!

أنا أحب  قلم M.A.C. Brow Sculpt الجديد فقمته ذات الزاوية تجعله دقيق للغاية ويغطي مناطق متفرقة .

كشقراء فأنا أجده أكثر لون مقنع قد جربته على الأطلاق لحواجبي.

معظم الآخرين حتى الألوان الفاتحة تعطيني حواجب ثقيلة وكأنني شخصية كارتونية.

8.05 دولار أمريكي

اشتري الآن!

خبيرة الحواجب Maribeth Madron ساعدت فى عمل هذا المنتج (وأنا شخصياً أسميها ساحرة الحواجب منذ أن ساعدتنى على إنقاذ حواجبي بعد سنوات من تآكلها نتيجة النتف الزائد) . وعند إبتكارها قد وضعت نفس تكنولوجيا الألياف المستخدمة فى ماسكارا تطوي الرموش والتى لا تملئ الأماكن الصلعاء فى الحاجب فحسب ولكنها تساعد على زيادة سُمك الشعر الموجود بالفعل ي.

26 دولار أمريكي

اشتري الآن!

كواحدة من أكبر معجبات Anastasia Beverly Hills فأنا أتردد فى تجربة أى منتج غير Brow Wiz. ولكن حينما إستخدمت لأول مرة  Kevyn Aucoin The Precision Brow Pencil وقعت فى حبه . إن قمته رفيعة أكثر من أى قلم آخر إستخدمته لذلك فهو يسمح لكِ برسم الخطوط الدقيقة التى تريدينها .

6.79 دولار أمريكي

اشتري الآن!

إيجاد قلم حواجب ذو مظهر طبيعي للبشرة الفاتحة صعب للغاية . الكثير من أقلام حواجب الشقراوات تتحول إلى اللون الأحمر بمجرد أن أضعهم . لقد كنت أستخدم Revlon Brow Fantasy لسنوات ، وهو رائع لأن اللون يبدو طبيعي بدون التحول للون الأحمر أو الغامق. إن لديه عصا جِل فى الطرف الآخر لإضافة بعض الكثافة  .

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment