العناية بالبشرة جمال

أفضل منتجات تقشير وترطيب وتنظيف البشرة وغير ذلك لصحة الجلد

إليكِ تلك التركيبات التى تدلل وتهدئ وتحمي كل بوصة من الجلد .

غسول للجسم

مُرطب

اشتري الآن!

إن الجلسرين وزبدة الشيا الموجودين فى غسول جسم Olay Ultra Moisture Body Wash تجعل الجلد ناعماً وحريري حتى فى منتصف شهر فبراير . وهذه الزجاجة سخية ومليئة لتدوم معكِ طويلاً.

غسول للجسم

مُقشر

اشتري الآن!

السكر البنى المحروق والزبدة الطبيعية الموجودة فى Caress Evenly Gorgeous Exfoliating Body Wash تجعله يبدو وكأنه شيئ فى قائمة الحلوي ، ولكن ما سوف تحصلين عليه فعلياً هو جلد ناعم لا يٌقاوم.

غسول للجسم

مقاوم لحب الشباب

اشتري الآن!

مُعظم المستحضرات المقاومة لحب الشباب يضرون بالجلد ولكن Murad Acne Body Wash هو الإستثناء الوحيد . حمض السالسيك يستهدف حب الشباب بينما مستخلص الشاى الأخضر يهدئ الإلتهاب.

سكرب للجسم

اشتري الآن!

بلورات السُكر المحببة و قشرة جوز الهند فى Kopari Coconut Crush Scrub موضوعين بداخل وسادة من شمع العسل و زيت جوز الهند التى تبقى الجلد ناعم ومطاوع طوال النهار وتقول عنه محررة الجمال Sophia Panych أيضاً ” إنه ذو رائحة جيدة لدرجة أننى أرغب فى أن آكله”

مُرطب للجسم

خفيف

اشتري الآن!

إنه ملئ بالزيوت الطيعية و الصبار و مرطب الشيا SheaMoisture 100% Tamanu Oil & Organic Shea Butter Dry Skin Body Lotion يشفي الركب و الأكواع بدون جعل البشرة زلقاً.

مُرطب للجسم

غني

اشتري الآن!

إن ملمس Le Petit Marseillais Shea Butter, Aloe & Beeswax Moisturizing Body Balm يقع فى مكان ما بين الكسترد والبودينغ و التاثير الناعم للغاية يقع فى مكان ما بين الحرير والكشمير.

مُرطب للجسم

 زيت

اشتري الآن!

بالنسبة لتركيبه غنية بالأحماض الدهنية فإن L’Occitane Almond Supple Skin Oil يأتي خفيفاً بشكل ملحوظ و لا ترك أى آثار دهنية خلفه على الجلد.

كريم حماية من الشمس للجسم

اشتري الآن!

هل تعرفون هذه الأشياء البيضاء التى يضعها حراس الشاطئ علي أنوفهم ؟ Neutrogena Sheer Zinc Dry-Touch Sunscreen Broad Spectrum SPF 50 إنه قوي للغاية ولكنه يجف بدون أن يترك لوناً على الجلد.

 برونزر للجسم

تان ذاتي تقليدي

اشتري الآن!

مع St. Tropez Self Tan Express Bronzing Mist سوف تحصلين على لون فوري سوف يستمر بعمق إلى أن تقومي بالإستحمام . إنتظري ساعة لتحصلى على توهج لون أجازة آخر الإسبوع أو إنتظري ثلاث ساعات لتحصلي على لون برونزي وكأنك زرتِ بالي.

برونزر للجسم

تان ذاتي تدريجي

اشتري الآن!

حتى لو وضعنا Jergens Natural Glow Daily Moisturizer  فى الظلام الدامس سنظل نحصل على لون ذو وهج ناعم وذو مظهر رائع.

برونزر للجسم

اشتري الآن!

إنه مُرطب وسريع الإمتصاص ونجد أن Vita Liberata Body Blur Instant HD Skin Finish يضيف لون لامع ذو بريق يخفف الشحوب ويشعرك بأنكِ لا تضعين شيئ علي الجلد.

منتج للإستحمام

اشتري الآن!

إن Neutrogena Rainbath Restoring Shower and Bath Gel in Fresh Plum ذو الرائحة الرقيقة يُنتج سلاسل جبال من الرغوة الناعمة وقمم غنية بالرطوبة حيث تحول بشرتك إلى مخمل ناعم .

مزيل للعرق

اشتري الآن!

لقد جربنا Jason Dry Spray Deodorant فى أصعب مواقف العرق نجح بجدارة . الرذاذ الخالي من الالومينيوم أزال الرائحة . أيا كان سببها.

بخاخ مزيل للعرق

اشتري الآن!

إذا كان Dove Invisible Dry Spray مجهز لمهمة الدفاع عن ملابسنا ضد علامات العرق والشرائط البيضاء للأبد ، إذن فلقد نجحت المهمة.

الحلاقة

موس حلاقة

اشتري الآن!

الرأس المحوري ل Gillette Venus Swirl Razor يناور مثل السيارة اللامبورجيني ولا يترك أى تضاريس لم يغطيها.

الحلاقة

 كريم حلاقة

اشتري الآن!

الجليسرين و زبدة الشيا Gillette Venus مع لمسة من جل الحلاقة Olay يجعلونه  يتوسع فى نعومته ويعانق ويرطب كل شبر.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment