الأجهزة الصغيرة جمال شعر

أفضل مُجففات الشعر التى يُمكن شراؤها

قد تظلى تستخدمين مُجفف شعر لا بأس به لسنوات من حياتك إذا كان شعرك مُجعد . ولكن فى الثانية التى سوف تجربين فيها مُجففات الشعر الرائعة هذه والتى تم الموافقة عليها من قِبل كبار مُصففى الشعر ، فسوف تكتشفين ما فاتك. ثقى بنا : إن الجودة تصنع كل الفرق حينما يتعلق الامر بالسرعة و المتانة والتخلُص من التجعُد.

اشتري الآن!

حسناً ، إن هذا مُجفف شعر ب 300 دولار أمريكى . ولكنه يستحق هذا المبلغ للغاية.

(إنه لم يفز بجائزة Best of Beauty لعام 2014 بدون سبب!) فلقد صنعه مُصمم شعر Gisele ذات التموجات الجذابة والدائمة ، وهذا المجفف له خصائص مثيرة للإعجاب للغاية :1875 واط كهرباء ، زر لدفع الهواء البارد ، وأكثر خاصية مُثيرة للإعجاب هى قدرته على التبديل بين الحرارة الأيونية والحرارة الغير أيونية إعتماداً على الشكل الذى تُريدينه (إستخدمى الحرارة الأيونية للحثول على مظهر ناعم وغير الآيونية  إذا كنت ترغبين فى الحصول على كثافة كبيرة لشعرك ). بالإضافة إلى أنه بالرغم من كونه ليس مُجفف شعر خاص بالسفر ، إلا أن حجمه الصغير يكفى لوضعه بحقيبة السفر على أى حال – لأن بعد إستخدام هذه الأداة فإنكِ سوف تُطلقين على مجفف الشعر الموجود بغرفة الفندق لقب جهاز شحن الشعر الكهربائى.

250 دولار أمريكى

اشتري الآن!

إنه المُفضل لدى مُصممة الشعر Jen Atkin  والتى تقوم بتصفيف الشعر للكثير من المشاهير ومن ضمنهم Jessica Alba و Chrissy Teigen وعدد من آل Kardashian) هذه الأداة قد فازت بجائزة Best of Beauty وجائزة Breakthrough فى عام 2013 . و المُحرك القوى للغاية يُجفف الشعر فى بضعة دقائق فى الواقع إنه سريع للغاية لذلك لن يتضرر شعرك . نعم لقد قرأتى هذا حقاً : إستخدام هذا المُجفف صحى اكثر لشعرك من تجفيف الشعر المُعتاد. “هذا المجفف يغير فى قواعد اللعبة” هذا ما قاله كيميائى التجميل Jim Hammer وأضاف ” لأن هناك حرارة تخرج مع هواء هذا المُجفف أكثر من أى مجفف شعر آخر قد رأيته” لذلك فإن النعومة واللمعة لابد وان تبقيان مدة أطول عما تبقاة عند إستخادام مجفف آخر.

39.99 دولار أمريكى

اشتري الآن!

إحدى مُحررات مجلة BestArabiya تُقسم بهذا المُجفف -حتى بعد أن قامت بتجربة العديد من الموديلات الأغلى ثمناً .

لديه موتور تكييف ، ويُعنى ذلك أنه يجفف الشعر بسرعة بدون أن يترك فيه علامات .

إنه أيضاً واحد من أكثرمجففات الشعر الأيونية والعالية الجودة  التى تأتى بسعر معقول.

700 دولار أمريكى

اشتري الآن!

لقد عرضنا لكِ بالفعل واحد من أكثر الخيارات إنخفاض فى السعر الآن حان الوقت لنستعرض النقيض .

هذا المُجفف الأيونى ذو المستوى المُحترف 2300 واط يبلغ تكلفته 700 دولار امريكى. لكن بالنسبة إلى إيجابياته فإنه يستحق هذا المبلغ حقاً.

“إنه يجفف الشعر فى نصف الوقت المُعتاد ويُغير حقاً شعورك بشعرك” كان هذا ما قاله مُصفف الشعر Tommy Buckett. إنه يُقلل وقت التجفيف بنسبة 85 % ولديه مُحرك متين (لذلك فإنتِ تقومين بعمل إستثمار لشعرك) يستهلك 70% أقل من الكهرباء عن أغلب مجففات الشعر الأخرى (صديق للبيئة ) وهو خفيف الوزن للغاية (1.05 رطل) .

199 دولار أمريكى

اشتري الآن!

99 دولار أمريكى

اشتري الآن!

إن الحرارة ليست رائعة لصحة الشعر – ربما قد سمعتى ذلك مسبقاً ، اه نعم لقد سمعتى ذلك مائة مرة قبل ذلك.

ولهذا هو السبب الذى جعل عُلماء Coolway يطورون هذه الأداة لتجفيف الشعر بسرعة أكبر وبإستخدام حرارة أقل.

محركه يعمل بقوة 1875 واط وهو يصل إلى 299 درجة لتلافى أحداث ضرر للشعر أو جفاف أو تجعُد.

 Chi Touch 2 Touch Screen Hair Dryer

189.95 دولار أمريكى

اشتري الآن!

إذا قامت آبل بعمل مجفف شعر (لا تقلقى فربما يكون لديهم فريق يعمل على ذلك) فإننا نظن إن هذا المجفف سيكون ما تنتجه آبل . إنه يأتى بشاشة تعمل باللمس والتى تسمح لك بالتحكُم فى السرعة ودرجة الحرارة والطاقة الأيونية . ولكن هذا ليس الشيئ عال التقنية حيال هذا المجفف فمولِد الأيونات به متطور للغاية حيث ينبعث منه ثلاثة أضعاف الأيونات التى تنبعث من أى مجفف آخر.

أيها التجعد سوف تواجه غريمك : التكنولوجيا.

169.99 دولار أمريكى

اشتري الآن!
هذا المُجفف لديه شاشة LED لإظهار ضوابط الحرارة والتشغيل ، ولكن هذا ليس أكثر شيئ مُذهل حياله .
فلقد تم إختبارة على شعر متوسط السُمك وكن قادراً على تجفيف الشعر فى خمس دقائق وأربعون ثانية .
وهناك أيضاً شيئ آخر نحبه حيالة إنه لا يقوم بتخريب شعرك.
لديه لمسات مطاطية غير لامعة والتى لا تبدو رائعة وحسب بل عملية أيضاً فى حماية المجفف إذا سقط.

Dyson Supersonic Hair Dryer

399.99 دولار أمريكى

اشتري الآن!

حينما تقوم شركة بإستثمار 71 مليون دولار أمريكى فى تطوير مُنتج فإنك لابد أت تعلمى أنه سُغير قواعد اللُعبة .

سواء أكن شعرك طويل أو مُموج أو كثيف للغاية فإن هذا المُجفف لحائز على جائزة Best of Beauty Breakthrough لعام 2016 هو أحد أفضل مجففات الشعر التى وقعت عليها عين محررة BestArabiya  فلديه براءة إختراع تكنولوجيا مُضاعف الهواء ، مما يسمح بمُحرك أصغر حجماً وأخف وزناً ولكن مع وقت تجفيف أقل .

ويتم قياس درجة الحرارة كُل 20 ثانية ، حتى تتمكنى من قول وداعاً لضرر الشعر وتجعداته.

199 دولار أمريكى

اشتري الآن!

هذا المُجفف الرفيع المُستوى لديه تكنولوجيا أيونية متطورة ، مما يساعد شعرك على الجفاف أسرع ويقوم بمنع الرطوبة لمدة أطول. إنه ذو سرعتان وثلاث درجات للحرارة مما يسمح لكِ بسهولة تغيير الضوابط إعتمادا على التسريحة التى تريدنها (نعلم أنك تغيرين تسريحة شعرك بإستمرار) والأفضل من كل ذلك إنه يفعل ذلك بإستخدام 1600 واط فقط (مُعظم مجففات الشعر تستخدم من 1800 إلى 2000 واط ) لذا ستشعرين بحال أفضل حينما تستخدمين هذا المُجفف.

Elchim 3900 Healthy Ionic Blow-Dryer

195 دولار أمريكى

اشتري الآن!

هذا المجفف السيراميك ذو ال 2000 واط يستخدم حرارة الأشعة تحت الحمراء البعيدة المدى (إنها صورة حرارية تخترق خصلات الشعر) لتجفيف الشعر سريعاً وبالتساوى ، بينما الذراع المريحة تجعل النمناورة به مريحة. “أنا أحبه لأنه يستطيع عمل الشعر الصعب وهو ما أفضله عن الكثير من المجففات التورمالين الأخرى الجديدة ، وحيث انه يخرج منه هواء أكثر هدوءاً ” كان ها ما قالته مصففة الشعر  Adir Abergel . فمُجفف Elchim يقوم بجعل الشعر أكثر كثافة وجاذبية . وهذا المجفف هو المسؤول عن العديد من طلات النجوم  Reese Witherspoon و Diane Kruger’s  وKristen Stewartعلى السجادة الحمراء مما يجعلنا نثق به.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment