جمال شفاه

أفضل مُستحضرات العناية بالشفاه على الإطلاق

لا يوجد شيئ مثير للإعجاب أو مريح حيال الشفاه المتشققة . لهذا نضع فى حقائبنا و محافظنا ترسانة منمستحضرات العناية بالشفاه و بلاسم الشفاه العلاجية . ويمكنك أن تثقى بنا حينما نقول لكِ أننا قد جربنا جميع أنواع علاجات الشفاه الممكنة حتى أننا قد جربنا أقنعة خاصة بالفم . هذه هى خياراتنا والتى لا تستطيع أن تعيش شفاهك بدونها ، من خيارات مرفهة من 60 دولار أمريكي وحتى خيارات متواجدة بالصيدليات بأقل من 2 دولار أمريكي.

60 دولار أمريكي

اشتري الآن!

هذا المنتج المفضل لدينا تم عملة بالسيراميد وزبدة الشيا والتى تساعد على علاج الشفاه و إعادة الترطيب للشفاه مما يقول بإستهداف المشكلة وحلها لمدة طويلة بدلا من الحلول المؤقتة . وهو يمكن وضعه فى طبقة قبل أحمر الشفاه مما يجعله يحافظ على الشفتين مرطبتين بدون التسبب فى إنزلاق لون أحمر الشفاه.

3.59 دولار أمريكي

اشتري الآن!

هذا هو أحد المنتجات الفائزة بجائزة مجلة ألور لأفضل منتجات التجميل لسبب وجيه . الزيت الحريرى لن يختفى من الشفاه مثلما تفعل باقى أنواع بلسم الشفاه ، بدلاً من ذلك فإنه يتركهم مدللين ولامعين وبصحة مع تألق خال من اللصق.

26 دولار أمريكي

اشتري الآن!

إنه أحد هذه المنتجات التى أستطيع أن أضعها على شفتى طوال اليوم لأنه يُشعرك بالنعومة و تنبعث منه رائحة الفانيليا و يجعل شفتى فائقة اللمعة والترطيب فى نفس الوقت. هناك شيئ ما حيال تلك التجربة بأكملها وتأثيرها بأيام الصغر حينما كنت أستخدم مرطب الفانيلا.

 

30 دولار أمريكي

اشتري الآن!

التركيبة الحريرية تشعرك بلمسة حانية على الشفاه و تترك لمعة رائعة بدون إلتصاق . إننا لا نحب أن نغمس أصابعنا دائماً فى الجرة . ولكن هذا البلسم ناعم للدرجة التى ستجعلك تمررين أصابعك على شفتيكِ للحصول على ترطيب رائع ليديكي.

44 دولار أمريكي

اشتري الآن!

إن هذا الزيت قوى الإستخدام بحيث يمكنك وضعه قبل الدخول إلى السرير ولازب=لتِ ستشعرين به على شفتيك فى الصباح التالى . إنه لزج بعض الشيئ لذلك فإننا نجد أن وقت الليل هو أفضل وقت لوضع هذ الزيت بدون فوضى . بالإضافة إلى أن قمة عصاه الذهبية تبدو مترفه للغاية.

1.69 دولار  أمريكي

اشتري الآن!

هذه التركيبة القديمة والشهيرة (والتى تحتوى على البترولاتوم و المنثول والكافور) قد قامت بتنعيم الشفاه المتشققة لمدة 80 عام تقريباً .

بمجرد وضعه مرة واحدة وسوف لن تتفاجئي لما نعود إليه كل شتاء.

15 دولار أمريكي

اشتري الآن!

إننا مهووسين ببلسم شفاه Too Cool For School Dinoplatz .

إنه يرطب بشدة مع إحتوائه على كمية مناسبة من الصبغة واللمعة .

إننا نضع بسلم الشفاه هذا على عظم الخد والزوايا الداخلية للعيون وذلك للحصول على مظهر نضراً و أكثر يقظة.

2.99 دولار أمريكي

اشتري الآن!

لا يمكننا إنكار خبرة هذه العلامة التجارية فى العناية بالشفاه.

وهذه التركيبة الجديدة المطورة تشعرك بنعومة أكثر وتبقى لمدة أطول عن الأصلية.

16 دولار أمريكي

اشتري الآن!

مع تشكيلة متنوعة من المكونات فائقة الترطيب مثل زبدة بذور المانجو ، زبدة الشيا ، زيت الجوجوبا و زيت نخالة الأرز – فإن هذا البلسم يقوم بتحويل الشفتين المشققتين إلى شفتين ناعمتين على الفور.

3.29 دولار أمريكي

اشتري الآن!

بلسم الشفاه الطبيعى بنسبة 99% هذا ظريف المظهر مثلما هو فعال ويناسب كف يدك بشكل جيد .

يُشعرك بلسم الشفاه هذا بأنه خفيف للغاية ولكنه يُبقى الشفاه ناعمة ورطبة بفضل زيت الجوجوبا وزبدة الشيا وفيتامين E.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment