جمال شعر

أفضل 10 أنواع من الشامبو لشعر صحي أياً كانت حالة شعرك

أصلحي شعرك العنيد

مع تلوين شعرك و فرده و تجعيده و قصه، يصبح شعرك مجهداً و متضرراً. و للحفاظ على خصلات شعرك قوية و صحية، تفحصي أنواع الشامبو هذه، التي لا بد لكي من تجربتها، و نتائجها مضمونة في إصلاح كل أنواع الشعر، حتى الأكثر إجهاداً.

Mane ‘n Tail Combo Deal Shampoo and Conditioner

21 دولار أمريكي

الأفضل إذا كنتي تجاهدين حتى ينمو شعرك

اشتري الآن!

كان الشعر القصير هو آخر صيحة في يناير 2016، و لكننا لاحظنا أن الشعر الطويل بدأ يأخذ مكانته مع بداية العام الجديد. الآن يمكنك الحصول على شعر طويل و قوي مع Mane ‘n Tail combo الذي يأتي مع زجاجة شامبو و أخرى من البلسم، كل منهما معزز بجزيئات صغيرة جداّ من البروتينات لتترك شعرك لامعاً و مرناً.

Niucoco Hydrating Shampoo

27 دولار أمريكي

الأفضل للشعر الجاف

اشتري الآن!

لم يكن خبراء التجميل يؤمنون بوجود أي منتج يمكنه إصلاح الشعر المتقصف، و لكن قام Niucoco’s Hydrating Shampoo بتغيير كل شيء. يتكون من زيت جوز الهند النقي ، و الستعمال المنتظم لهذه التركيبة الطبيعية لن تقوم فقط بإعادة الحيوية لخصلاتك، و لكنك أيضاً ستحصلين على شعر في غاية النعومة يسهل عليكي تصفيفه.

Bumble and bumble Thickening Shampoo

25 دولار أمريكي

 الأفضل إذا كان شعرك يحتاج إلى المزيد من الكثافة

اشتري الآن! ما أروع أن تكون تقوية شعرك أمراً سهلاً تماماً مثل الذهاب إلى الجيم. فعادة يتطلب الشعر الضعيف أسابيعاً من العمل، وهذا إذا استطعتي الحصول على النتيجة المرجوة. و لكن مع هذا العلاج من Bumble and bumble، ستلاحظين أن شعرك أصبح أقوى مع أول غسلة. فتم صنعه خصيصاً لعلاج الشعر الخفيف، والمتساقط، و المجهد و المتطاير مع هذه التركيبة المتخصصة من أوراق الصبار التي تقوم بترطيب الشعر، و البانثينول الذي يقوم بعمل التوازن، و القليل منه يستطيع القيام بعمله لفترة طويلة، لذا فيكمنك استعماله قليلاً.

Alterna Haircare Anti-Aging Replenishing Moisture Shampoo

32 دولار أمريكي

الأفضل من أجل شعر يعاني من علامات تقدم السن و يحتاج إلى المزيد من الحماية

اشتري الآن!

بالنسبة لشعر متقصف و هش تعتقدين أنه لا يوجد له علاج، احتفظي بهذه الفكرة. تم تطويره بمركب أيقاف علامات تقدم السن الخاص بالشركة لتحين الشعر من الجذور حتى الأطراف، فهذه التركيبة الخالية من السلفات، تغذي شعرك بعمق ليصبح شكله و ملمسه صحيان مع كل غسلة مع تركيبته من النباتات البحرية، و تكنولوجيا متميزة من الإنزيمات المعالجة لتغذي كل خصلة.

Oribe Gold Lust Repair & Restore Shampoo

49 دولار أمريكي

الأفضل للشعر الملون

اشتري الآن!

أتحاولين الحصول على شعرك في أفضل حالاته؟ فتركيبة Gold Lust Repair & Restore من Oribe تم تصميمها تحديداً من الزيوت و المستخلصات المعالجة من ضمنها السرو و الأرجان و الماراكويا، التي تقوم بإعادة الحيوية لخصلاتك المتضررة.

 Living Proof Perfect Hair Day Shampoo

25 دولار أمريكي

لكل أنواع الشعر

اشتري الآن!

 و هو غذاء رائع لكل أنواع الشعر، هذه التركيبة الخالية من السلفات تنظف شعرك بعمق، لتساعده على أن يحصل على شكل و ملمس صحي مع كل غسلة. تم تصميمه من المركب الاص بالشركة OFPMA، فستجدين نفسكي تغسلين شعرك أقل لأن نظافة LP تستمر حتى بعد ثاني يوم.

 Drybar Happy Hour Blowout Shampoo

24 دولار أمريكي

لكل أنواع الشعر التي تحتاج إلى التنظيف بعمق

اشتري الآن!

الساعة الآن الخامسة في مكان ما، صحيح؟ سواء أكنت تفضل غسل شعرك بالصبح أو بالليل، فتأثير شامبو Drybar المتأقلم يجعلنا واقعين في حبه حتى الثمالة دوماً. فهو مناسب لكل أنواع الشعر، فكافئي شعرك بساعة حظه مرة أو اثنين بالأسبوع ليحظى على تنظيف عميق يزيل عنه الرواسب و الأوساخ.

MALIN + GOETZ) Peppermint Shampoo)

34 دولار أمريكي

الأفضل لفروة الرأس الجافة و المتهيجة

اشتري الآن!

هذا الشامبو المحبوب من  (MALIN + GOETZ) يقدم نفحة من النعناع، و زيت الزيتون، و العناصر المنظفة المبنية على الأحماض الأمينية، ليعيد الحياة إلى شعرك المتبلد. فكري بالأمر: فالقليل من النعناع يشكل مزيجاً رائعاً مع فنجان ساخن من الكاكاو، أليس كذلك؟ تخيلي هذا المذاق المنعش الذي يسطو على حواسك، فنفس هذا الإحساس الرائع يحصل عليه شعرك بتدليل كل خصلة. لقد أدمناه بالفعل.

John Frieda Beyond Smooth Frizz Immunity Shampoo

6 دولار أمريكي

مثالي لشعر كثير الشحنات / الشعر المتطاير

اشتري الآن!

أيثير الشعر المتطاير جنونك؟ هذا المنتج الرائع من  John Fr
ieda ينعم شعرك على الفور تقريباً، بدءً من أول رغوة و يستمر تأثيره بعد كل استعمال ليقوي مقاومة الشعر للرطوبة.

L’Oréal EverStrong Sulfate-Free Fortify System Thickening Shampoo

8 دولار أمريكي

للشعر المسطح و الخفيف

اشتري الآن!

 ما أروع أن تكون تقوية شعرك أمراً سهلاً تماماً مثل الذهاب إلى الجيم. فعادة يتطلب الشعر الضعيف أسابيعاً من العمل، وهذا إذا استطعتي الحصول على النتيجة المرجوة. و لكن مع هذا العلاج الخالي من السلفات، ستلاحظين أن شعرك أصبح أقوى مع أول غسلة.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment