العناية بالبشرة جمال

أفضل 10 أنواع من مُرطبات البشرة بأقل من عشرين دولار امريكي

مُرطبات البشرة هى شيئ  ضرورى للعناية بها . ولكن العثور على التركيبة التى تعمل بشكل أفضل مع بشرتك – ومع ميزانيتك – يُمكن ان يكون مُربكاً بعض الشيئ. حسناً إليكِ السر: لقد وجدنا المرطبات العشرة لكل نوع من أنواع الجلد، وكلها باقل من 20 دولار أمريكى. حتى إذا كان بشرتك هو جافة للغاية أو الزيتية جداً، أو كنتِ تُحاربين الخطوط الدقيقة فلقد قُمنا بإيجاد ما يُناسبك ويُناسب محفظتك .

مُرطب النهار الأساسي

Garnier SkinActive Moisture Bomb The Antioxidant Super Moisturizer SPF 30

 

اشتري الآن!

هذا اللوشن المائى قد يكون خفيف الوزن ، ولكنه قوته لا يُستهان بها . إنه مصنوع من مُكونات قوية مثل فيتامين C المضاد للأكسدة والرمان وتوت goji لمحاربة الجذور الحرة ، كما أنه يوفر ضعف الحماية من الأشعة فوق البنفسجية بفضل حمايته العالية ضد الشمس SPF 30.

Aveeno Positively Radiant Overnight Hydrating Facial

اشتري الآن!

حينما تفكرين فى حجز جلسة علاجية للوجه فإن ذلك يوترك أكثر من الجلسة ذاتها (جلسات العناية بالبشرة قد تكون غالية الثمن للغاية) ، ولكن هذا المُرطب الثقيل غنى بحمض الهيالورنيك والذى سيعمل على معالجة بشرتك خلال الليل ، والذى يملأ بشرتك بالترطيب – وينقلك إلى عالم آخر من السعادة عندما تغمضين عينيكِ.

المُرطب المُلون

No7 Skin Illuminator

اشتري الآن!

إن هذا  ليس مُرطباً نمطياً ، ولكن هذا المرطب المضئ يتدفق على الجلد مثل الحرير ، تاركاً خلفه بشرة مضيئة وناعمة ذات توهُج مثل جينيفر لوبيز . يُمكن وضعه كبرايمر قلا وضع الماكياج.

المُرطب المُضاد للشيخوخة

Olay Total Effects Anti-Aging Moisturizer SPF 15

اشتري الآن!

إذا كانت مشكلة بشرتك هى محاربة الخطوط الدقيقة والتجاعيد ، فلا تبحثى بعيداً عن هذا الكريم الناعم والفعال والغير دهنى. هو كوكتيل مثير للإعجاب من الجلسرين المُرطب وال niacinamide المُنعم لملمس البشرة يعمل بقوة على إخفاء الخطوط الدقيقة بينما يُعطى البشرة قُبلة ناعمة من الترطيب. (وهو يأتى أيضاً بحجم أكبر قليلاً بزيادة 12 دولار).

مُرطب للبشرة الدهنية والمُعرضة لحب الشباب

Nip+Fab Post Glycolic Fix Moisturizer SPF 30

اشتري الآن!

إن مُستحضر تقشير البشرة المنزلى المُفضل لدينا ، أصبح يأتى الآن فى هيئة مُرطبات . أنه ذو تركيبة كريمية خالية من الدهون – ملئ بحمض الجليكوليك للتقشير ولإزالة الخلايا الميتة فى الوجه ، ويحتوى أيضاً على بُندق الساحرة للتحكُم فى إنتاج الزيوت و ال niacinamide يوحد لون الجلد وملمسه.

مُرطب للبشرة الجافة

Neutrogena Hydro Boost Gel-Cream for Extra-Dry Skin

اشتري الآن!

بإمكانك أن تعتبرى هذه التركيبة الجل المائية وكأنها كوب ماء طويل لوجهك . وهو يعطى طبقة كريم هُلامية مُعززة بحمض الهيالورنيك والتى سوف تزيل الجفاف عن بشرتك.

مُرطب للبشرة الحساسة

Cetaphil Daily Hydrating Lotion

اشتري الآن!

إن Cetaphil محبوبة للغاية فى مُجتمع العناية بالبشرة بسبب تركيباتها الناعمة للغاية والآمنة بما فيه الكفاية لأشد أنواع البشرة حساسية – ومرطب هذه الماركة الجديد لن يكون إستثناء من هذه القاعدة بكل تأكيد . حيث أنه مُعزز بحمض الهيالورنيك المُلطف والجلسرين الحافظ للرطوبة فلا توجد فرصة لحك أو تهيُج الجلد.

مُرطب لتفتيح البشرة

E.L.F. Illuminating Moisturizer SPF 15

اشتري الآن!

فى مقابل 8 دولار أمريكى يُمكنك أن تشترى لنفسك لاتيه مُثلج أو كرواسون ساخن أو يمكنك إضافة هذا اللوشن الخفيف إلى مخزون مستحضرات العناية بالبشرة الخاصة بكِ . إنه ملئ بالمكونات المُغذية ويتضمن ذلك زيت الجوجوبا و الصبار والخيار ليهدئ بشرتك ، والجُزيئات العاكسة للضوء تُعطى البشرة لمعاناً ناعماً فى الإضاءة الصحيحة.

مُرطب مع وقاية من الشمس

La Roche-Posay Toleriane Double Repair Moisturizer SPF 30

اشتري الآن!

لقد بحثنا فى السر وراء سحر هذا المُرطب ، وكيف يقوم بالترطيب بعُمق فى الطبقة العُليا من الجلد والتى تُسمى microbiome.

ولقد كان لزاماً علينا أن نعطيه دعماً بسبب حمايته من الأشعة الفوق بنفسجية العالية SPF 30.

مُرطب وكريم عمل التان الشخصى

Almay Healthy Glow Makeup + Self Tan

اشتري الآن!

إن الجميع يعلم أن أكثر الطرق أماناً للحصول على تةهُجك هى التركيبات الزائفة .

وهذه التركيبه من Almay هى 3 فى 1 حيثُ يُرطب ويُغطى و يقوم بعمل تان (لون برونزى) فى بضع قطرات فقط.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment