المكياج جمال

أفضل 11 كريم أساس سائل جديد

إن كريم الأساس السائل الصحيح يمكنه أن يشكل فارقاً كبيراً بين مظهرمخملي رائع ومثالى ومظهر متكتل وفوضوي. التجربة والخطأ يمكنهم حقاً أن يؤثروا سلباً علي ميزانيتك . ولقد كتبنا لكِ سابقاً عن افضل انواع كريم الاساس السائل على الإطلاق ولكننا هنا  لمساعدتك على إيجاد كريم الأساس السائل المناسب من أحدث ما قد ظهر بالأسواق .

جمعنا لكِ مجموعتنا المفضلة من أنواع كريم الأساس السائل الجديدة فى الأسواق.

 

16.99 دولار أمريكي

اشتري الآن!
إن أول كريم اساس سائل رأيناه فى الصيدليات ولم يشعرنا بخيبة الأمل .
التغطية الخفيفة لا تزال كافية لتوحيد لون بشرتك ، إنه يترك بشرتك بلمعة طبيعية ، والأفضل من كل ذلك ، ووضعه سهل للغاية.

44 دولار أمريكي

اشتري الآن!

لا تدعي الإسم يخيفك ، فهذا الكريم الخفيف الوزن يوحد لون البشرة ويتخلص من اللمعة الغير مرغوب فيها ولكن لن يعطي لمسة نهائية ماط إصطناعية .

إذا كُنتِ تعانين من بشرة دهنية للغاية فكريم الأساس هذا سيكون ما تحلمين به.

44 دولار أمريكي

اشتري الآن!

لقد إنتظرنا شهورا حتى تأتي هذه التركيبة التى تحدث عنها الكثيرون . ربما لا تكون سحرية بالضبط ولكن كريم الأساس ذو التغطية العالية هذا سهل الخلط ولمسته النهائية طبيعية وناعمة بصورة مذهلة. حسناً ربما يكون سحري بعض الشيئ.

10.99 دولار أمريكي

اشتري الآن!

إنكِ لن تسمعى كلمتي “غير لامع” و “مرطب” معاً فى جملة واحدة ، لذلك دعونا نشرح لكِ. والكريم الخفيف يمتزج ليعطي لمسة نهائية مخملية بتغطية متوسطة ، بينما يقوم الجلسرين بترطيب البشرة.

48 دولار أمريكي

اشتري الآن!

هناك طريقتان  للحصول على توهج معدني للبشرة . واحدة بإستخدام شمعة Lit (وهذه هى الطريقة التى لا نوصي بها) والأخرى هي بإستخدام كريم الأساس هذا . هناك جزيئات صغيرة من الميكا تقوم بعكس الإضاءة وتترك بشرتك مضيئة ، واللمسة النهائية الحريرية تناسب كلا من البشرة الجافة والدهنية.

65 دولار أمريكي

اشتري الآن!

إذا لم ننظر فى المرآه ونحن نضع كريم الأساس هذا فإننا سوف نقسم إننا لا نضع شيئ على بشرتنا .

هذه التركيبة الرقيقة تشعرك بخفة وزن على البشرة بدرجة تجعلنا مذهولين من درجة التغطية العالية لها .

والتوسع فى درجات الالوان كان مفيد حقاً.

 

 45 دولار أمريكي

اشتري الآن!

إننا واقعين فى حب سيروم الكونسيلر لذا فلا عجب أن كريم الأساس الحريرى هذا يجعل بشرتنا تبدو خالية من العيوب و مُرطبة وذلك بفضل حمض الهيالورونيك.

44 دولار أمريكي

اشتري الآن!

إننا نتفهم تماما لماذا يحتوي كريم الأساس هذا على كلمة “aqua” فى إسمه. فالقطارة توزع تركيبة شبيهة بالمياه ، لذلك يجب عليك وضعه بحذر حتى لا تحدث فوضي .إن تغطيته خفيفة و لكن اللمسة النهائية متوهجة للغاية لدرجة أننا لا نمانع وضع الكونسيلر لبعض المتابعة.

50 دولار أمريكي

اشتري الآن!

إنه يدوم حقاً للأبد . وسوف تبقى بشرتنا الدهنية كاملة التغطية وخالية من اللمعة خلال يوم العمل بأكمله وخلال العشاء والمشروبات.

Yves Saint Laurent Touche

58 دولار أمريكي

اشتري الآن!

إذا كانت بشرتك جافة ، فكريم الأساس ذو التغطية المتوسطة سوف يُشعرك بالترطيب والتهدئة ، ولن يترك أى منطقة جافة.

4.99 دولار أمريكي

اشتري الآن!

إذا كان كل ما تحتاجيه هو تغطية للمساء فإن هذا الكريم سوف يفى بالغرض . تغطيته شفافة للغاية (مثل أخف مُرطب مُلون لديكِ) ويشعرك أنه خفيف الوزن على الوجه للغاية . فقط مررى طبقة رقيقة للغاية على بشرتك وشاهدي الإحمرار الخفيف و العيوب الضئيلة تختفي.

 

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment