جمال

أفضل 9 أنواع مزيلات عرق طبيعية ذات نتائج مضمونة

لا يجب أن يكون العثور على مزيل عرق طبيعي فعال أمراً صعباً. هذه الأنواع الطبيعية الجديدة من مزيلات العرق سوف تمتص العرق-أو معظمه-و تبقي رائحتك منعشة، طوال اليوم. جمعنا لكي مجموعة تضم أفضلها في رأينا.

Jason Dry Spray Deodorant

اشتري الآن!

“أنا أستعمل مزيل عرق Jason Dry منذ عدة أشهر حتى الآن، من إستعمالي له تعجبني نتائجه. حتى أنني جلبته معي على الشاطئ في يوم العطلة الأسبوعية مع أصدقائي، و لم أشعر بالخجل من ذلك و لو للحظة. هل هو أقل من المقاييس؟ لا يهمني ذلك. أيضاً يعجبني أنه سبراي جاف – فليس ذو ملمس مبلل أو لزج عند وضعه.” 

R.L. Linden & Co. Close To Me Uplifting Deodorant Spray

اشتري الآن!

“هذا المنتج يباع في كل مكان – لكن إن إقتنصتي زجاجة منه فسوف تدوم معكي لما يقرب من عام كامل. هذا السبراي المكون من خلاصة النباتات هو مزيل العرق الطبيعي الوحيد الذي أستعملته و وجدت أنه يدوم خلال رحلات مترو الأنفاق المزدحمة الخانقة، أو خلال ذهابك لصالات التمرين. و يستمر لمدة 17 ساعة طوال يوم كامل حتى موعد العشاء. بالطبع هو لن يمنعك من العرق (مزيلات العرق الطبيعية لا تفعل ذلك)، و لكنه سيمنع رائحة العرق الكريهة. بخليط من رائحة البرغموت، إبرة الراعي و خلاصة الورود.

ليعطيكي رائحة بمستوى العطور الباهظة”  

Tarte Cosmetics Clean Queen Vegan Deodorant

اشتري الآن!

“أنا من كبار المعجبين بمزيل عرق Tarte الطبيعي النباتي، رائحته رائعة فعلاً – ليس له ملمس شبيه بالغبار أو طاغي على الإطلاق – و من الواضح أن مفعوله يدوم لفترة طويلة، على الأقل طبقاً لتجربتي الخاصة.

بالإضافة أن عبوته هي ألطف عبوة مزيل عرق وجدت على الإطلاق.”

Native Deodorant in Coconut & Shea

 

“بعد سنين من إعلاني لأنني سوف أحول إلى منتجات مزيل العرق الطبيعية، هذا الأنبوب ذو الرائحة الإستوائية (مصنوع من جوز الهند و زبدة الشيا) جعلني أحول بالفعل و ترك مزيل العرق التقليدي. رائحته رائعة، برائحةاشتري الآن! البينا كولادا، و هي تدوم طول اليوم تقريبا. بالتأكيد مازلت أتعرق، لكن على الأقل أتعرق و رائحتي رائعة!” 

Primal Pit Paste in Lavender

اشتري الآن!

“أنا أحب هذا المنتج. صحيح أنني إستعملته منذ عدة أيام فقط، لكنني تعرقت و لم تكن رائحة إبطي سيئة على الإطلاق. له رائحة طبيعية منعشة. و بإستعماله ليس علي القلق بشأن تنظيف أي مواد كيميائية عالقة على جلدي، الجميع رابحون!”

Consonant Skincare Dealkalizing Deodorant

اشتري الآن!

“دعني فقط أن أذكر حقيقة أنني أستعملت هذا المزيل أثناء سباق تتابع بطول مئتي ميل، حيث تم دفعي في شاحنة صغيرة مع 7 أشخاص آخرين لمدة ثمانية عشر ساعة متواصلة، و لم يشك أحد طوال الرحلة من رائحتي (في الواقع لقد أعجبو برائحتي) هذا المزيل يعمل بشكل فعال” 

Vapour Organic Beauty AER Next-Level Deodorant

اشتري الآن!

“مزيل العرق الطبيعي الجديد من Vapour جيد جداً. برائحة الزيوت الأساسية القوية، لكن الرائحة تهدأ بعد حوالي الساعة. لقد قمنا بتجربته هذا الصيف. و بينما لم يسعف ليز سيجيل في حفل زفافها، لكنه أسعفني في كثر من الأيام الحارة لكي لا تكون رائحتي كريهة.”

A La Maison de Provence Deodorant in Honeysuckle

اشتري الآن!

“إشتريت هذا المزيل الشفاف من السوبر ماركت A La Maison de Provence (برائحة الورد) و هو يعمل بشكل ممتاز!”

Ursa Major Hoppin’ Fresh Deodorant

اشتري الآن!

“لمزيل العرق هذا تأثير مبرد مرطب عندما تضعينه نظرا لتركيبته التي تحتوي على النعناع و اليوكاليبتوس. خلال الصيف، كان هذا الشعور هو ما يهون علي الحر، مما جعلني أنتظر و أنتهز كل فرصة لوضعه بشكل غريب في أثناء النهار. بالإضافة إلى أنه يحتوي على الطمي الذي يمتص العرق و الرطوبة بشكل أفضل من أي مزيل عرق طبيعي جربته من قبل، لقد جعل إبطي برائحة أفضل، لكنني ظللت أشعر أنني غارقة في البلل”

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment