العناية بالبشرة جمال

ثلاثة عشر من أفضل أنواع الهايلايت الرائعين والمناسبين لأى ميزانية

تعتبر  منتجات الهايلايت الآن من أهم منتجات التجميل وأكثرها انتشاراً حالياً فهي  تعطي إضاءة للوجه وتغطي عيوب البشرة كما انها تعطى طبقة مساعدة لمنتجات التحديد المختلفة contouring. هناك العديد من أنواع الهايلايت ولكن ليس كل كلها تضئ الوجه بنفس الدرجة. فبعضها يقدم لمعة خفية ، في حين أن البعض الآخر يقدم لمعة أكثر وضوحاً في بعض الحالات. في كلتا الحالتين، لا أعتقد أنك بحاجة إلى إنفاق الكثير للحصول على بشرة مضيئة – هناك العديد من الخيارات المناسبة لميزانيتك ستجدين فيها ما يناسبك.

Maybelline FaceStudio Master Chrome Metallic Highlighter

اشتري الآن!

يعتبر هذا المنتج هو جوهرة الهايلايت للبشرة هو يعطيها إشراقة اللون الأبيض المخملي.

لبشرة متوهجة استعمليه بالفرشاة و إذا أردتِ إعطاء البشرة المظهر اللامع استخدمي الإسفنجة.

Milk Makeup Holographic Powder

اشتري الآن!

كان هذا الهايلايت معروف بالخروج للمستهلك على شكل طيفي اللون  ولكنه  أصبح يأتى الآن على شكل بودرة تعطي نفس النتيجة و أفضل ونقصد بأفضل أنها أصبحت أكثر تنوعاً وتناسب كافة أنواع البشرة و خاصة إذا أردتي إستخدامها على الجفون ايضاً.

و يعطى هذا الهايلايت للبشرة صبغة فاتحة و معتدلة فى ذات الوقت ولأنه يأتى كبودرة وليس سائل فإنه لا يجعلك تقلقين من أن يذوب من على البشرة.

 

MAC Extra Dimension Skinfinish

اشتري الآن!

هذا الهايلايت من MAC يعطي البشرة بريق لؤلؤي ناعم و يأتى فى 6 درجات مختلفة تستطيعين الاختيار منها ما يناسبك و كافة الدرجات ذات نتيجة ممتازة و تجعل للبشرة وميض متميز يعطي للوجه إطلالة ملائكية.

Becca Shimmering Skin Perfector Pressed Highlighter in Champagne Pop

اشتري الآن!

عند إطلاق هذا الهايلايت أول مرة على الإنترنت كان مثل تراب الذهب الذى تم تجميعه للسيدات داخل علبة من حيث ردة فعل المستهلكين.

فقد تم بيع حوالى 25000 علبة منه فى حوالى 20 دقيقة فقط.  

كل التعليقات بعد إستخدامه من كافة أنحاء العالم كانت تؤكد على جودة هذا المنتج و على طبيعته التى تشبه الكريم مع أنه يأتى فى شكل بودرة.

و لإعطاء اللمعة المميزة تم خلطه مع مسحوق اللؤلؤ و ليس مع المواد اللامعة و ذلك يجعله أكثر لمعاناً فى كافة أنواع الإضاءة حتى مع ضوء الشمس الساطع.

 

Becca Shimmering Skin Perfector Pressed Powder

اشتري الآن!

إذا لم تقومي بوضعه فى قائمة التسوق الخاصة بكِ فلقد حان الوقت لذلك .

و بالرغم من أنها تركيبة بودرة ولكنها تنزلق على البشرة مثل الحرير  وهي لا تجف ولا تتكتل وتأتى هذه البودرة بدرجات مختلفة من اللون اللؤلؤى إلى الدرجات البرونزية وجميعهم رائعين.

Flower Glisten Up Highlighter Chubby

اشتري الآن!

حاز هذا الهايلايت على جائزة الأفضل للجمال.

فقط مرري القلم الكريمي على وجنتيكِ وإمزجيه ببشرتك للحصول على مظهر ليس لامعاً للغاية.

هذا اللون الشامبين يصلح لكافة أنواع البشرة بشكل عام و يعطى مظهر ناعم وبسيط.

 

L’Oreal Paris True Match Lumi Liquid Glow Illuminator

اشتري الآن!

إن هذا الهايلايت الكريمي السائل قد حاز على جائزة Best of Beauty بسبب وميضه الرائع وتنوعه . حيث أن له تركيبة ناعمة يمكن إستخدامها كبرايمر ووضعه على الوجه باكمله  ثم إتبعيه بكريم الأساس أو ضعيه وحده ، ولاستخدامه كهايلايت فقط  إمزجيه على عظم الوجنتين . ويتوفر بثلاث درجات :الذهبي و الوردي و الأبيض الثلجي و(كل منهم مختلف فى اللون عن الآخر تماماً).

 

L’Oréal True Match Lumi Powder Glow Illuminator

اشتري الآن!

هي بودرة مضغوطة غنية بمضادات الأكسدة و فيتامين c  وهو ومفيدة للجلد و تعطي مظهر مضئ و تأتي بثلاث درجات الذهبي (مناسب لدرجات البشرة الداكنة) و اللون الوردى (مناسب للبشرة الحساسة و الفاتحة) و الأبيض الثلجى ( مناسب لتفتيح لون البشرة المتوهجة).

وبينما نحب هذا المستوى من التخصيص، فإن نوعية هذه البودرة الفاخرة هي ما تدهشنا حقاً .

فهي ناعمة وتستحق، وتبقي قوية مثل المنتجات الأخري الأغلى ثمناً.

 

Make Face Gloss

اشتري الآن!

ملمع للوجه . دائما ما كان ملمع الشفاه يستخدم لإعطاء المظهر الخلاب و لكن هذه المرة ملمع الوجه يعطي  النتائج الخلابة و الشكل الطبيعي للغاية ويرجع هذا المظهر الطبيعي لأنه خال من المُلمعات والصبغات  يمكن وضع القليل منه باليد أو المسح على الوجه لمزيد من اللمعة التي تجعل بشرتك أكثر حيوية وإشراقاً سواء إستخدمتيه منفرداً أو فوق المكياج . ملحوظة إنه لا يناسب البشرة الدهنية.

 

Benefit Watt’s Up! Cream-to-Powder Highlighter

اشتري الآن!

هذا المنتج هو كريم يتحول لبودرة بطريقة سحرية  ليعطي مظهر يدوم لفترات طويلة و تتميز بالنعومة الفائقة ويمكن استخدامها للبشرة الدهنية وفى فصل الصيف مع ارتفاع درجة الحرارة .

مزود باسفنجة فى المقدمة تتيح لكِ توزيع المنتج بسلاسة على البشرة.

 

Perricone MD No Highlighter Highlighter

 

اشتري الآن!

هو كريم هايايت يأتي فى زجاجة و هو سهل الإستخدام نظراً للفرشاة التى معه .

يمكن بها وتنقيطه على البشرة و خاصة على عظام الوجنتين و أى مكان ترغبين أن يضيء فى البشرة .

يمكن مزجه بالبشرة بالأصابع فى منتهى السهولة للحصول على مظهر طبيعي.

 

RMS Beauty Living Luminizer

اشتري الآن!

يحتوي هذا المنتج علي زيت جوز الهند و لذلك فهو يرطب البشرة بطريقة فعالة والجزيئات اللامعة المتناهية الصغرتعطي لمعة رائعة.

يمكنك استخدامه بدل من كريم الترطيب و لكنه يعطي إطلالة أفضل وتوهج رائع.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment