الأظافر جمال

ضعى طبقات من طلاء الأظافر الغير سام هذا لأطراف أصابع صحية

للأسف فإن ليست كل أنواع طلاء الأظافر لأظافرنا الغالية مُصممة بتركيبات صديقة للبيئة . تأكدى من أن المانيكير الخاص بكِ خال من الكيماويات الضارة مع ال 13 علامة تجارية لطلاء الأظافر هذه والذين يفتخرون بأنفسهم لتوفير طلاء أظافر غير سام .

Tenoverten

18 دولار أمريكى

اشتري الآن!

إن المؤسسين  Nadine Abramcyk و Adair Ilyinsky قد أقرنوا مُنتجات البوتيك الفاخر مع مُتجات جناح الفندق المريح حتى تنتج هذه العلامة التجارية التى يهوس بها الكثير . وهى مستوحاه من نقص ما يعتقدون أنه صالون الأظافر المُناسب فى Tribeca. وقد قامت تلك الصديقات  بإطلاق صالون الأظافر من شقتهن وكذلك قمن بإطلاق مجموعة من طلاء الأظافر تناسب زبائنهن المتنوعين والذين يخدموهن  بالمحل. ومع صبغة لون تصلمن الألوان الطبيعية الدافئة إلى الألوان البراقة فإن تركيبتهم الفريدة من نوعها يُعززها أنها خالية من السموم بتقييم 8  وهى تنزلق بنعومة وتبقى بدون تعجُن.

Piggy Paint

من 4 دولار أمريكى

اشتري الآن!

إننا متأكدون أنك يُمكنك التخمين من هذا المُلصق الكرتونى للخنزير وإسم المُنتج المتوافق معه ، أن Piggy Paint هى علامة تُجارية صنعتها الأمهات ، تم تركيبها لضمان سلامة الأطفال حينما تضعن طلاء الأظافر (لأننا نعلم أن أيديهم الصغيرة ستجد طريقها إلى أفواههم) . مصنوع من قاعدة غير سامة ومائية وهو  خال من السموم بتقييم 7  ،إنها مجموعة نباتية وليست فقط مُناسبة للأطفال بل آمنة للحامل أيضاً.

Obsessive Compulsive Cosmetics

10 دولار أمريكى

اشتري الآن!

OCC هو لمن يبحثون عن مُنتجات التجميل عالية الجودة حيثُ تكون فعالة وجميلة وصحية لجلدهم. ولقد قام فنان الماكياج  David Klasfeld بإطلاق هذه العلامة التُجارية فى عام 2004 ، حيثُ أصدر مُنتجات من بلسم الشفاة إلى أحمر الشفاة ذو الصبغات القوية ، وبالتأكيد وبطبيعة الحال فإنها نباتية وخالية من القسوة ضد الحيوانات ، وأطلق أنواع طلاء أظافر تم الموافقة عليها من PETA. وألواننا المُفضلة هى الغير إعتيادية مثل  Deven Green و ال Pool Boy.

LVX

16 دولار أمريكى

اشتري الآن!

يُمكنك إعتبار LVX  هو الشانيل فى عالم طلاء الأظافر النظيف .

يُقدم الكثير من الزجاجات بألوان ذات صبغات غنية ، بجودة عالية وتقييم خلو من السمووم 5-خالى للتركيبة التى تم عملها حصرياً فى الولايات المُتحدة الأمريكية. وهذه العلامة التجارية هى ترجمة لصيحات عروض الأزياء فى مجموعات موسمية ، لذا فيُمكنك أن تكونى على الموضة بدون التضحية بعافية أظافرك.

JINsoon Nail Lacquer

18 دولار أمريكى

اشتري الآن!

إن طلاء أظافر JINsoon نباتى ، لذلك فإنك يمكنك أن ترتاحى عند ضمان أن أظافرك ستكون صحية مع كل طبقة.

ولقد وجدنا العديد من الاوفياء لهذا الطلاء مُحررين ، مشاهير ، مُصورين ، والسيدات العاديات .

إن العميلات تعشقن طلاء الأظافر العال الجودة ، الذىيدوم طويلاً و يستحق هذا والتركيبة نفسها تُطيل عُمره الإفتراضى.

Ella + Mila

7 دولار أمريكى

اشتري الآن!

معروفة بأنها زجاجة طلاء الأظافر الرقيقة مع شعار الفيل الموجود عليها .

 ella+mila هى أكثر من مجرد علامة تجارية جميلة تُضاف إلى مجموعتك .

وقد وٌلد هذا المشروع بإلهام لإحدى المؤسسات من بناتها التوأم ، وهذه العلامة التجارية تتميز بوجود نطاق من الألوان المُعتمدة والمُشاد بها من قبل PeTA .

تفتخر الشركة معلنة نفسها خالية من السموم بتقييم 7 .

NARS Nail Polish

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment