جمال

عززى كثافة شعرك مع هذه الانواع من بودرة الشعر المكثفة

يقسم المحترفون فى مجال العناية بالشعر بدور هذه الانواع من بودرة الشعر المكثفة لتعزيز كثافة الشعر وإضفاء الحيوية على جذوره المجهدة.

اضفى على شعرك الكثافة باستخدام هذه المنتجات من بودرة الشعر المكثفة :

الافضل على الاطلاق

Schwarzkopf Professional OSiS+ Dust It Mattifying Powder

amazon.com

اشتري الآن!

هذه البودرة هى مسحوق الشعر الذى يداعب أحلامنا،  يوفر المسحوق الخفيف الوزن صمود قوى وقوامًا مميزا مع تأثير غير لامع،إنه مثالي لمظهر شعرك اليومي إذا ما بدا شعرك باهت ويحتاج إلى دفعة صغيرة من تعزيز المظهر في غضون دقائق ، كما أنه يقوم بعمل عجائب لإعداد تسريحات updos فى الشعر الخفيف وغيرها من التسريحات المعقدة التي يمكن أن تستفيد من هذا الملمس المتماسك.

Sexy Hair Powder Play Volumizing and Texturizing Powder

amazon.com

اشتري الآن!

هذا المنتج يمثل أكثر سعر معقول على قائمتنا ، سوف يعزز Sexy Hair’s Powder Play خصلات شعرك مع الالتزام بالميزانية، وهو يتميز بتركيبة عديمة اللون والرائحة ويضيف القوام لشعرك ويعطي أي نوع من أنواع الشعر بعض الجاذبية السريعة!

الافضل فى البذخ والسعر الباهظ 

Oribe Swept Up Hair Volume Powder

amazon.com

اشتري الآن!

لا يمكن لهذا المنتج أن يخطئ في أعيننا … نعم ، هذا احد المنتجات الباهظة في عالم مساحيق الشعر ، ولكنه أيضا واحد من الأفضل منها على الإطلاق،  يتم إقران هذا المنتج مع مضخة يدوية ، مما يسهل عملية الاستعمال على الشعر، رشى المسحوق مباشرة على الجذور ، ثم مرريه من خلال خصلاتك لزيادة حجم قوام الشعر وتحسين مظهر شعرك.

Kenra Platinum Texture Powder

amazon.com

اشتري الآن!

يعد المنتج استجابة Kenra لمسحوق الشعر الذى يضيف الحجم والقوام ، وهو الرفيق المثالي لرذاذ الملمس الجاف ذو الفعالية المتساوية من نفس الشركة المنتجة ، هذا الغبار السحري يحول مظهر الخصلات المتعبة في لحظة،  ببساطة ضعي قليلا منه على الجذور الدهنية لامتصاص الدهون أو وزيعه على نهايات الشعر لإضافة قوام متماسك لمظهر شعر غير رسمى.

EVO Haze Styling Powder

amazon.com

اشتري الآن!

ضعيها مباشرة من زجاجة Evo – وهذا المسحوق يجعلك تخرجى من دائرة الشعر الضعيف الخفيف.

إذا كانت خصلات شعرك رفيعة جدًا بحيث لا يمكن تثبيتها فى تسريحة معينة ، فهذا المنتج من  بودرة الشعر ستضيف القوام والكثافة بالنسبة لك!

Bosley BosVolumize Bamboom Volumizing Hair Powder

amazon.com

اشتري الآن!

يقوم Bosley بعمل مذهل في مجال نمو الشعر وكثافته،وهو أحد منتجات الشركة الحديثة ،  Bamboom يعمل بمثابة شامبو جاف عن طريق امتصاص الدهون بالشعر وتنظيفه، كما أنه يعزز خصلاته ، ليغمرها بمكونات عالية الجودة مثل الشاي الأخضر ، الذي يوفر الحماية من التلف الجذري والرطوبة ، بالإضافة إلى ذلك تمت صناعته باستخدام خلاصة الصبار الألوة للترطيب والحماية، تبدو الخصلات ممتلئة ، ولكنها ليست جافة .. نحن نحب أثره على الشعر!

Redken Powder Grip 03 Mattifying Hair Powder

amazon.com

اشتري الآن!

توفر بودرة Redken قوام متماسك للشعر ، تتيح الصيغة المط الغير لامعة لك تنفيذ أى تسريحة يمكنك تخيلها من خلال بناء خصلات سميكة وكثيفة .

هذا المنتج عظيم لمنح شعرك حجم أكبر ، إذا كنتى من محبى التسريحات الضخمة!

IGK 30,000 Feet Volume Hair Powder Spray

sephora.com

اشتري الآن!

إن منتج  بودرة IGK هو احد المنتجات الحديث فى سباق الجمال ، ولكنه حصل على مكانته في أعلى المنتجات التجميلية الفعالة ، بالإضافة إلى الارتفاع والحجم المذهلين الذى يمنحهم للشعر ، يوفر هذا المنتج حماية من الأشعة فوق البنفسجية وهو نباتي وخالٍ من المركبات الضارة ، ومصنوع بدون الغلوتين أو الزيوت المعدنية أو البترول.

Bumble and bumble Prêt-à-Powder

sephora.com

اشتري الآن!

احتل منتج Prêt-à-Powder من Bumble and bumble  مركز متقدم للغاية في عالم الجمال، وهو مثالي لمحترفى استخدام بودرة تكثيف الشعر والمبتدئين فى استخدامها على حد سواء ، هذا المنتج يحتضن خصلات شعرك مع كمية مثالية من الحجم مع ضمان بقاء خيوط الشعر حريريّة وسلسة.

L’Oréal Texture Expert True Grip Texturizing Hair Powder

amazon.com

اشتري الآن!

احصل على تماسك وكثافة الشعر مع بودرة  L’Oréal’s texturizing ، إنه منتج يعمل بشكل جيد لتضخيم مظهر الشعر.

ويمكن استخدامه مع مجموعة من منتجات Texture Expert الأخرى الخاصة بالعلامة التجارية للعناية بمظهر شعرك.

Verb Dry Shampoo Hair Powder

amazon.com

اشتري الآن!

يتكون هذا الشامبو الجاف الشهير من Verb في شكل مسحوق ، ونحن نحبه حيث  يمتص الدهون على الفور وينشط شعرك عند الجذور ، مما يمنحك تسريحة مرتفعة في ثوانٍ،ميزة اضافية: يضمن القضيب المدبب فى زجاجة المنتج الوصول إلى جميع الأماكن الصحيحة فى الشعر.

Shu Uemura Volume Maker Invisible Texturizing Hair Powder

amazon.com

اشتري الآن!

هو احد المنتجات المفضلة الأخرى مع التغليف المبتكر ، يمكن وضع بودرة الشعر Shu Uemura بدون عناء مع أداة رش بمضخة وفرشاة، هذا احد مميزاته الرائعة حيث يمكنك وضعه في حقيبتك لوضعه على الشعر طوال اليوم!

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment