جمال شعر

قصات شعر قصيرة مُستوحاه من المشاهير لربيع 2020

لا تدعى قصة شعرك تكون عادية ، تعلمى كيف تحصُلين على المظهر الجذاب مع هذه المُنتجات.

إن قصة شعر القصيرة هى الصيحة الحالية .

حينما تجدى مشاهير مثل Ashley Graham حتى Kylie Jenner يقصون جدائلهم والتى تُشبه جدائل Rapunzel ، فإن صاحبات الشعر الطويل أصبحوا فجاة مهتمين بالشعر القصير.

تفقدى قصات الشعر القصيرة العصرية هذه لربيع 2017 والتى تُبرهن أن الشعر القصير لا ينبغى أن يبدو دائماً بنفس المظهر.

Ruth Negga — Waved Pixi

ما تستخدمه : مكواة الشعر ذات الفُرشاه Helen of Troy 1512 – السعر 11 دولار أمريكى

نحنُ نُحب قصة شعر Negga القصيرة الملساء .

فبينما تتسبب التسريحة فى إرباك الجميع من الخلف فإن الجوانب الأمامية المتراجعة للخلف تحظى على إهتمامنا.

إلى جانب أنه يجب إيتخدام كريم شمعى قوى للحصول على مظهر الشعر المُنتصب هذا، إتقنى هذه التسريحة الأنيقة ، والصغيرة مع مكواة شعر Helen of Troy ذات الفُرشاة . حيثُ تتميز بوجود مواد تتحمل السخونة مدى الحياة وقمة باردةر فتحصُلين بذلك على فرشاة للتصفيف و مكواة شعر فى آن واحد .

بالنسبة للبعض فإن  Nina Dobrev ستظل دوماً بطلة Degrassi.

أما بالنسبة للبعض الآخر ستظل مصاصة الدماء المتبرمة فى Vampire Diaries والمُتعارف عليها فى المُسلسل بإسم  Elena Gilbert. على كل حال فإن الجميلة البلغارية هذه لطالما حظت بخصلات عروس البحر السميكة الكثيفة والتى كُنا مهووسين بها . ولقد كانت صدمة لمُعجبيها حينما قامت نجومة هوليوود الصغيرة بقص شعرها الطويل فى مطلع عام 2019 لتبدو أيقونة للجمال كما هى دائما. وهذه القصة القصيرة من جانب واحد جعلت المعجبين يُقلدونها ، وإذا كُمنتى تُفكرين فى قص شعرك مثلها فإن Living Proof’s Full Dry Volume Blast سوف يُعطيكى نفس المظهر.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment