ديكور المنزل صيحات الموضة

أفضل أنواع الديكورات الخاصة بحفلات حمام السباحة

اذا لم يكن لديك هذه الديكورات الخاصة بحفلات حمام السباحة …. فلن تحظى بحفلة ممتعة

هل يمكن أن نحظى بالصيف الدائم؟

من طاولات لعب البولينج باكواب البيرة إلي البار المتنقل… لدينا كل اللوازم الاساسية التى يمكن ان تستعين بها لاقامة أكثر حفلات حمام السباحة امتاعا ومثالية.

GoPong Pool Lounge Inflatable Beer Pong Table

منضدة لعب بولينج أكواب البيرة القابلة للنفخ

اشتري الآن!

تمتع باللعب من داخل حمام السباحة ، وهى بحجم 6 أقدام تطفو على سطح الماء وتضيف المرح الى حفلتك.

BigMouth Inc. Inflatable Pool Party Drink Floats

العوامات المنفوخة لوضع أكواب المشروبات معك فى حمام السباحة

اشتري الآن!

هل تشعر بالكسل ولا ترغب فى ترك الحمام للتوجه للحافة والإمساك بمشروبك؟ لقد فهمنا الأمر .. دع مشروبك يطفو حولك فى الماء

Belize Hot Tub Booster Cushion

وسادة مقعد حمام السباحة وحوض الماء الساخن الداعمة

اشتري الآن!

انتبهوا ايها الأشخاص قصار القامة…. هل حاولتم الجلوس مثل الأشخاص العاديين فى حوض الماء الساخن وانتهى بكم الامر لابتلاع الكثير من الماء فى أفواههم لأن المقاعد عميقة ، جربوا تلك الوسائد الداعمة ، حيث يمكن غمرها بالكامل فى الماء والجلوس فوقها (دون أن تطفو من تحتكم ) لاضافة الطول اليكم.

 

Cuisinart Snow Cone Maker

صانعة أقماع الثلج المحلاة

اشتري الآن!

ما فائدة حفلة فى الهواء الطلق بدون بعض اطباق الحلويات المثلجة ، ويمكنك وضع الاضافات المختلفة من المشروبات الملونة على اقماع الثلج المحلاة لمزيد من التميز والطعم الرائع.

Life Spa Bar

البار المتنقل

اشتري الآن!

ضع المشروبات والوجبات الخفيفة فى متناول يدك بينما تتمتع بوقتك فى الجاكوزى ، وهو بار متنقل يمكن تثبيته على جانب حوض الجاكوزي وبه العديد من الأوعية لوضع مقرمشاتك مشروباتك.

Furla Oxygen Metropolis Inflatable Cross Body Bag

حقائب السيدات المنفوخة بالهواء

اشتري الآن!

هذه الماركة توفر مجموعة متنوعة من حقائب السيدات التى تنفخ كالعوامات وهى الاكسسوار المثالي لأى حفلة على حمام السباحة ، وهى فكرة مبدعة وجديدة وقد نجرب ارتدائها أى يوم خلال هذا الصيف.

Modcloth Inflatable Cactus Ring Toss

لعبة إلقاء الحلقات على الصبار

اشتري الآن!

لا تكتمل أى حفلة حول حمام السباحة بدون بضعة العاب ، وهذا الصبار العوامة المنفوخ يتم إلقاء الحلقات فوقه فى الحمام فى متعة لا تنتهى.

 

Fred Cool Shooters Shot Glass Mold

قالب تجميد المشروبات

اشتري الآن!

فى معظم الوقت تفقد زجاجات المشروبات برودتها مع حرارة الشمس فى حفلات حمام السباحة ، ولكن لتفادى ذلك يقوم هذا القالب بمنحك أكواب مصنوعة من الثلج وهى الطريقة المثالية للاحتفاظ ببرودة مشروباتك.

Zuru Instant Water Balloons

البالونات المائية الفورية

اشتري الآن!

املاء اكثر من 100 بالون بالماء في وقت واحد خلال أقل من 60 ثانية ، وهذه البالونات تغلق ذاتيا ، والفوهة العلوية تناسب خرطوم الماء ، والأمر فى غاية السهولة.

BigMouth Inc. Pineapple Drink Cooler Pool Float

مبرد المشروبات الطافى

اشتري الآن!

احتفظ بمشروباتك مثلجة في عوامة على شكل طائر الفلامنجو فى حمام السباحة معك ، وبها حاملات اكواب على الحافة.

FDW Zero Gravity Outdoor Patio Chairs

كراسي الشرفة الامامية

اشتري الآن!

افرد ظهرك واسترخي فى الشمس على هذه المجموعة من الكراسي المريحة ، وهى كراسي قابلة للطى سهلة التخزين وتوفر باللون: الاسود – الازرق – البني ودرجاته.

الشبشب التقليدى

Old Navy Flip Flops

3.99 دولار أمريكي

لاحدى الاضافات المميزة فى حفلتك حول حمام السباحة ، قم بالحصول على عدة أزواج بمقاسات متفاوتة مسبقا، للضيوف للارتداء فى الحفلة واخذها معهم ، او احتفظ بهم لحفلات قادمة عندما تصبح الارض ساخنة وينسى ضيوفك إحضار احذية حمام السباحة معهم.

قبعة سيدات للحماية من الشمس

Funky Junque’s Adjustable Sun Hat

19.99 دولار أمريكى

القبعات العريضة من الأشياء الضرورية فى الصيف وخاصة فى الحفلات حول حمام السباحة عندما تقضى اليوم بأكمله فى الهواء الطلق ، وهذا النوع من القبعات انيق وظريف ويقيك من الاشعة الحارقة.

كوب المشروبات بالشاليموه على شكل الصبار

Cactus Sipper Cup From Urban Outfitters

10.22 دولار أمريكى

إذا كنت تبحث عن شىء افضل واحدث من الاكواب المعتادة البلاستيكية الحمراء ، هذه الاكواب على شكل صبارات مع شاليموه مضحك من الأشياء الممتعة التى ستمتع ضيوفك فى الحفلة ويمكن الشرب فيهم طوال اليوم.

لعبة التصويب فى الفتحة

GoSports Cornhole Set

اشتري الآن!

استرح من السباحة واللعب فى الماء قليلا واشترك فى تلك اللعبة ، وهي لعبة لها مقاييس وقواعد محددة ومصنوعة من الخشب المتين ومعها عدد 8 أكياس بين باجز متينة مقاومة للبلل  .

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment