ديكور المنزل

أفضل معطرات الجو المنزلية والتى ستجعل ضيوفك يظنون أنك قد قمتِ بالتنظيف للتو

لأولئك منا الذين لا يستطيعون الاسترخاء مع وجود شمعة مضاءة في مكان قريب. أفضل معطرات الجو المنزلية.

الشموع والبخور ليست هي السبيل الوحيد لتملئي مساحة منزلك بالرائحة العطرة . توفر معطرات الجو هذه بديلًا مناسبًا لهم ولكن بدون إشتعال.

Old Factory Fresh Linen Reed Diffuser Set

اشتري الآن!

خبئي ناشر الرائحة الريشي هذا على رف الكتب أو المكتب أو علي نهاية الطاولة للاستمتاع بالرائحة الدافئة للبياضات المغسولة حديثًا لمدة تصل إلى 60 يومًا. زيت العطر خفي وغير مؤثر ، وزجاجته الزجاجية قوية وسميكة الجدران.

Pet House Wax Melts (عبوة من قطعتين)

اشتري الآن!

أصحاب المنازل الذين لديهم حيوانات أليفة يواجهون معضلة الرغبة في إخفاء رائحته ، في حين لا يرغبون في إشعال شمعة أو رش رائحة مزعجة بالغرفة. قد يكون ذوبان الشمع هو الحل. هذا الشمع مصنوع من شموع الصويا الغير سامة والخالية من البارافين ، يمكن إستخدام هذا الزوج من الشموع مع جهاز تسخين عديم الرائحة لإصدار رائحة منعشة ومريحة في منطقة دخول المنزل أو الحمام عند تسخينها.

Aura Cacia Lavender Aromatherapy Mist

اشتري الآن!

Aura Cacia هي ماركة “علاج عطري” معروفة بزيوتها الأساسية النقية وعالية الجودة.

إن بخار رائحة الخزامى الخاص بهم مثالي لنشره في غرفة النوم قبل النوم ليلاً ، ولكن يمكن استخدامه أيضًا في أي وقت تريد فيه أن تهدأ قليلاً عن طريق الإسترخاء برائحته. لأنه منتج خالٍ من المواد الكيميائية ، فإن الرائحة سوف تتبدد في دقيقة أو دقيقتين ، مما يمنحك الوقت الكافي للاستمتاع بها حقًا في هذه اللحظة.

InnoGear 500ml Aromatherapy Essential Oil Diffuser

اشتري الآن!

بالنسبة لأولئك الذين يحبون تبديل الروائح بمنزلهم يوما بعد يوم (أو حتى ساعة بعد الساعة!) ، فإن الموزع بالموجات فوق الصوتية هو الطريق الذي يجب أن يسلكوه. املأ هذا النموذج ذو شكل المصباح بالماء وضع قطرات قليلة من الزيت العطري المفضل لديك ، ثم قم بتشغيله للاستمتاع برائحة متبخره بهدوء حول الغرفة
يحتوي على إعدادات متعددة: وضع مستمر يعمل لمدة تصل إلى 15 ساعة ، ووضع متقطع لمدة 1 أو 3 أو 6 ساعات في المرة الواحدة.

الوحدة أيضا تغلق تلقائيا عندما يتم إستهلاك الماء.

Diptyque Baies Scented Oval

اشتري الآن!

على الرغم من أنك قد تحب رائحة شموع Diptyque ، فربما لا تتمكن من إشعالها في المنزل مع وجود الحيوانات الأليفة المفرطة النشاط أو الأطفال الصغار. هذه الشمعية البيضاوية المعطرة هي عبارة عن معطر جو مثالي للتعليق في خزانة أو وضعها في وسط درج البياضات ، بحيث يمكنك الحصول على نفحة لطيفة من رائحة التوت الحلو في كل مرة تصل فيها إلى متعلقاتك.

Mrs. Meyer’s Lemon Verbena Clean Day Room Freshener

اشتري الآن!

تقدم هذه القارورة من Mrs. Meyer’s Room Freshener نهجاً أكثر ملاءمةً للميزانية حتى تحصلين علي رائحة منزلية بدون لهب.

نحن حريصون على استخدام رائحة الليمون فيربينا اللذيذ بشكل خاص (خاصة قبل قدوم الضيوف) حتى يكون مكانك رائحته نظيفة دائماً.

Febreze Small Spaces Air Freshener

اشتري الآن!

هنا هو واحد من معطرات الهواء التي تقوم بالعجائب في المناطق الصغيرة التى غالباً ما يتم تجاهلها في المنزل مثل غرفة الغسيل ، خزانة الأحذية ، أو منطقة تحت المغسلة. تعمل هذه الوحدة المستقلة من Febreze مع عبوات مملوءة بالهلام تنقع في غشاء بداخل الجهاز ، حيث تزيل الروائح الكريهة بينما تنبعث رائحة منعشة.

Smells Begone Odor Absorber Gel

اشتري الآن!

هذه الجرة المليئة بالهلام هي الأفضل لإزالة رائحة الطهي القوية أو التدخين أو الروائح الغير مرغوبة. في حين أن بخاخات الغرفة توفر حل سريع ، فإن معطّر الجو هذا يعطي رائحة زهرية ناعمة على مدار ثلاثة أشهر تقريبًا.

Air Wick Freshmatic Automatic Spray Air Freshener Dispenser

اشتري الآن!

هذا الجهاز الرائع من Air Wick هو عبارة عن جهاز بخاخٍ أوتوماتيكي تمامًا ، يعمل مع عبوات خاصة من معطر الهواء ، مما يجعله يعمل بشكل متقطع لمدة تصل إلى 60 يومًا.

يعتبر هذا الجهاز الذي يعمل بالبطارية رائعاً في جعل المداخل والحمامات وغرف الغسيل رائحتها نظيفة وجذابة دائماً.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment