سيارات

أفضل أنواع قفازات قيادة السيارات ستجعل الناس يعتقدون انك تقود سيارة فارهة

قم بقيادة سيارتك بعصرية وتألق بواحد من قفازات قيادة السيارات

لا يجب أن تكون مهووسًا بالسيارات لتقدّر مظهر زوج جيد من قفازات قيادة السيارات ، أكمل طلة الفتى الطائش التي تسعى لتنفيذها – أو ببساطة قم بإحكام قبضتك على عجلة القيادة – مع واحدة من هذه الأزواج من القفازات الجلدية الرائعة للرجال.

Riparo Motorsports Men’s Leather Driving Gloves

amazon.com

اشتري الآن!

في حين أن الشرب خلف عجلة القيادة لن يكون مظهرًا جيدًا ، إلا أن القفازات المصنوعة من جلد كونياك cognac هي بالتأكيد ذات تأثير سحرى،وهو مصنوع من مزيج من الجلد الأسود والبني الملون المثقوب الذى يجعل من هذه القفازات للقيادة تبرز يداك بجدية في أي زحام.

Bionic Men’s Driving Gloves

amazon.com

اشتري الآن!

تم تصميم Bionic Gloves بعناية من قبل أخصائي يد عظام مع وضع الأداء الأمثل لليد في الاعتبار، يستثمر المصنعون وقتًا أكبر في البحث والتطوير في تنفيذ هذه القفازات أكثر مما كنا نعتقد أنه ممكن ، لكن النتيجة النهائية هي نجاح جيد، بثمن أقل من 35 دولار .. هذه نتيجة موفقة!

Riparo Motorsport Perforated Leather Gloves

amazon.com

اشتري الآن!

يقدم Riparo مجموعة مختارة صحية من قفازات القيادة المتوفرة في مجموعة متنوعة من الموديلات.

هذه القفازات العادية المثقبة هي خيار جميل وبسيط لأي شخص يبحث عن شيء في متناول اليد وبأسعار معقولة.

Pratt and Hart Traditional Leather Driving Gloves

amazon.com

اشتري الآن!

من المصممين في برات وهارت  Pratt and Hart ، يعتبر هذا خيار تقليدي معتاد ويصادف ايضا انه من اكثر الانواع  المتوفرة على قائمتنا بأسعار معقولة واحدة ، وهو متوفر باللون الأسود بالإضافة إلى لون الشوكولاته الجميل ، كما أن هذه القفازات للقيادة تخضع لمراجعة دقيقة، إذا كنت تبحث عن النمط الكلاسيكي في خيارات الجلود بدون زخرفة  فهذا الخيار يناسبك.

CASF Lambskin Winter Driving Gloves

amazon.com

اشتري الآن!

هذه القفازات للقيادة المبطنة من CASF لا تحتاج الى ميزانية شراء كبيرة، إنها متوفرة باللونين البني والأسود مع خياطة بيضاء متناقضة – وبسعر منخفض ، وسيكون الأمر دائما منتج يستحق الشراء لذا سنشترى منه اثنين!

Sparco Land RG-3.1 Racing Gloves

amazon.com

اشتري الآن!

على الرغم من أنها ليست قفازات القيادة التقليدية التى اعتدت شرائها ، الا ان هذا هو نوع من القفازات التي يجب عليك اختيارها إذا كنت تخطط لقيادة سريعة او لمسافات طويلة،  إنهم زوج عظيم من قفازات السباق للمبتدئين وهو معتمد لأستخدام السائقين المحترفين فى FIA، في الأساس ستشعر عند ارتداؤه انك سائق سيارات محترف.

Christophe Fenwick Le Mans Cashmere-Lined Driving Gloves

lyst.com

اشتري الآن!

الآن هذا هو النوع الذى يعبر عن الترف والفخامة  في أفضل حالاتها! تتميز القفازات المصنوعة من الجلد الكشمير ذات التصميم الفرنسي بأناقة قفاز القيادة مع لمسة ناعمة إضافية من الكشمير لقيادة مميزة في الأيام الأكثر برودة، إنه ثمن مرتفع لدفعه فى مقابل هذه القفازات الكبيرة ، لكنك ستشعر كأنك سائق محترف خلف عجلة القيادة لأي سيارة.

Autodromo Stringback Driving Gloves

autodromo.com

اشتري الآن!

تعتبر هذه القفازات القوية مثال لقفازات القيادة الجلدية الكلاسيكية التى ترجع الى فترة أيام السباقات في الخمسينات والستينات، تم تصميمها لتحقيق التوازن بين المستوى المحسن للقبضة على عجلة القيادة الخشبية والتهوية المتزايدة من الظهر المبطن بقماش قطن كريمى.

Ferrari Cavallino Rampante Driving Gloves

store.ferrari.com

اشتري الآن!

إذا كنت تشتري هذه القفازات المصنوعة من جلد الخراف الناعم من فيراري ، فيجب أن تكون حمراء ، أليس كذلك؟

تماما مثل سيارات الفيرارى فإن زوج قفازات قيادة السيارات المصنوعة يدوياً في إيطاليا هذا يستحق التفاخر تماماً إذا كان بحوزتك بعض النقود الاضافية.

Rapha White Driving Gloves

www.rapha.cc

اشتري الآن!

لا شيء يجعل السائق يبدو مصقولًا أكثر من القميص الأبيض الناعم وكذلك القفازات الجلدية المثقبة، باستخدام شريط الفيلكرو سهل الاستخدام فى القفازات يمكنك ضبط مدى قياسه وملاءمته على يديك.

Polo Ralph Lauren Fingerless Driving Gloves

www.lyst.com

اشتري الآن!

نظراً إلى هوس Ralph Lauren المتفشي مع عالم السيارات القديم ، ليس من المدهش أن يكون لديه زوج من قفازات القيادة في كتالوجه.تستخدم هذه القفازات المصنوعة من الجلد البني رباط مطاطى رفيع في اسورة الكف. بالإضافة إلى زر إغلاق لضمان احتفاظهم بإحكام مريح على عجلة القيادة، سواء كنت تبحث عن الأناقة أو الراحة في ترك أطراف أصابعك تتحرك بحرية .

فإن تصميم القفاز بدون الأصابع الكاملة مثالي للطقس الانتقالي.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment