سيارات

أفضل مصابيح الضباب لسيارتك أو لشاحنتك

سواء من أجل دورها العملى أو من أجل المظهر ، فمصابيح الضباب هى طريقة رائعة لتطوير مظهر سيارتك الخارجى وقُدرتك على الرؤية حينما لا تكون الظروف مثالية. إعتماداً على إحتياجاتك ، لقد تجولنا فى شبكة الإنترنت ونقبنا بها حتى نجد لك مجموعة كبيرة من مصابيح الضباب لتتناسب مع جميع الأذواق وكذلك الميزانيات.

حينما تكون القيادة بالمساء خطرة – خصوصاً فى الأماكن النائية. فإن أغلب السيارات الحديثة تُقدم أكثر من مُجرد ضوء مُناسب ، على أى حال الإضافات التى تم وضعها بمصابيح الضباب تستطيع أن تزيد من رؤيتك فى الضباب و الثلوج الكثيفة. إن مصابيح الضباب تأتى بالكثير من الأشكال والأحجام، مُفصلة خصيصاً لتُناسب أى تصميم لسيارة أو شاحنة على الطريق.

Astra Depot 55 Watt Projector Fog Lights

22 دولار أمريكى

أن مصابيح الضباب الهالوجين ذات  التصميم المتحفظ والذى يُشبه الكشاف الضوئى هذه هى خيار قوى حينما تكون المساحة المُتاحة محدودة . وذلك بفضل عدساتها الزجاجية المُلائمة ، حيثُ أنها أقل عُرضة للتلف من الصخور أو أى كتل حجرية أخرى على الطريق.

JW Speaker LED Fog Lights

211 دولار أمريكى للمصباح

تم تصميمها كبديل وكترقية من 7 إلى 13  Jeep Wranglers ، فمصابيح الضباب هذه ليست بالغالية ، ولكنها من أفضل المُتاح حالياً . حيثُ يُثبتون بسهولة فى موضعهم ، ويُقدمون 1080 شمعة من السطوع خلال تلك المُغامرة فى الغابات المُظلمة والضبابية.

Rigid Industries D-Series Dually 20-Degree Flood Lights

 

 190 دولار أمريكى

مرة أخرى نركز على الجانب الخشن والقوى، نحن نعلم أن الصناعات الخشنة يأخذون مصابيحهم على محمل الجد ، ولكن بعد مُشاهدة  الفيديو التجريبى لها ، فلقد أصبحنا أكثر تأكداً من أى وقت سبق أنهم هذا النوع من المصابيح الذى تحتاجة الطُرق الوعرة المُفعمة بالحماسة.

Spec-D Fog Lights With Color-Changing Halo Ring

71 دولار أمريكى

إذا كان جزء من منطقك حيال إضافة مصابيح هو المظهر الجذاب ، فإن Spec-D لديها الخيارالمثالى لك. فبدلاًمن أ، تكون مُجرد مصابيح للضباب ، فالحلقة المحيطة بالمصباح يُمكن ضبطها بسبعة ألوان مُختلفة حتى تتلائم مع تصميم سيارتك الخارجى.

Volkswagen Golf Headlights With Integrated Blue Fog Lights

 132 دولار أمريكى بُناء على سعر الصرف الحالى

لا يوجد حقاً تصميم أكثر تحديداً من هذا . فهذه المصابيح الأمامية تم عملها لسيارات Volkswagen Golf من 1998 حتى 2003 – على أى حال ، فهى تتضمن لون أزرق جميل ومصابيح ضوء زرقاء بدلاً من إعدادات الضوء التقليدية بالسيارة. بسعر 183 دولار فقط للزوج ، ونحن سُعداء ومتفاجئون للغاية حينما نرى أن العدسات زُجاجية بدلاً من البلاستيك الرخيص بسعر مناسب للغاية لكشافات الإضاءة الأمامية.

Rugged Ridge 3-Inch Square LED Fog Lights

 

 63 دولار أمريكى للمصباح

بينما تبدو هذه المصابيح تقنياً  كمصابيح قيادة أكثر منها مصابيح للضباب ،.

هذه العدة ذات الضوء ال LED الساطع سوف يضمن لك أن طريقك سيُصبح ساطعاً مثل النهار تماماً .

Blazer Baja Light Kit

 24 دولار أمريكى

إن عدة الإضاءة هذه هى طقم آخر رخيص السعر وحل بسيط لكى تقوم بترقية شاحنتك.

إنهم ليسوا الأكثر سطوعاً فى مجموعتنا – ولكن إذا كُنت تبحث عن مُساعدة بسيطة فهذا هو ما تريده.

Anzo Rugged Vision LED Off-Road Lights

174 دولار أمريكى

أن هذه غالباً هى أكثر المصابيح  سطوعاً فى مجموعتنا ، فهذه الوحدة ذات ال 3 فى 4 بوصة تُشغل ستة أضواء LED عالية الشدة لكل وحدة .

إذا كان السطوع أهم لديك من المرور فى الضباب ، إذن فهذه هى المصابيح التى تحتاجها.

Pentair Yellow Lens Fog Lights Kit

 79 دولار أمريكى

مصابيح الضباب الصفراء قد صارت ذات شعبية واسعة بشكل مُفاجى فى بعض الدوائر فى حركة جريئة حيث أنه تم الإبتعاد عن العدسات الشفافة ذات الشعبية الكبيرة ، والتى مضى عليها عِقد من الزمن الآن .

هذه العدة الشاملة لسيارات Honda Civics تحتوى على جميع المُحتويات اللازمة عند تركيبها.

Warn Fog Light Kit

114 دولار أمريكى

إن Warn معروفة للغاية بصناعة أدوات الرفع التى تُستخدم فى الطرق الوعرة، ولكنها تُقدم أيضاً أدوات إضاءة ذات جودة عالية . ومصابيح الضباب هذه على الأخص والتى تعمل بالهالوجين تأتى مع الأسلاك ، واقى من الحجارة، وأغلفة خفيفة لضمان أن تبتعد الا يصيب العدسة أى ضرر من أى فرع شجرة على الطريق حين يتم السير بالسيارة فى الطُرق الخلفية.

Hella Micro FF Fog Light Kit

 

130 دولار أمريكى

تماماً مثل PIAA ، فإن Hella هى إسم كبير وعملى فى عالم مصابيح السيارات.

هذه المصابيح المُستطيلة هى بديل صغير الحجم ورائع للوحدات الكبيرة الحجم والمُستديرة الموجودة بالأسواق.

Universal Projector-Style Fog Lights With Blue Halo Rings

 

33 دولار أمريكى

إذا كانت الألوان الصارخة على قائمتك ، ولكنك لا تريد إنفاق المزيد من الأموال على تغيير لون المصابيح التى ذكرناها سابقاً بالأعلى ، إذن فهذا هو الخيار المُناسب لك. فهذا التصميم الذى يُشبه كشاف الإضاءة لديه حلقة خارجية  من الأزرق الزاهى والتى يُمكنها أن تعمل بشكل مُستقل عن مصابيح الضباب.

Blazer Ultra White Round Projector Fog Lights

 

25 دولار أمريكى

بالعودة إلى الأساسيات ، فمصابيح الضباب هذه من Blazer ليست الأكبر أو الأكثر سطوعاً، ولكنها لا تزال قادرة على إعطائك رؤية أوضح خلال الضباب .
هى بإرتفاع يزيد عن 2 بوصة قليلاً .

إنها خيار قوى آخر لتناسب وضع مصابيح ضباب فى مساحة محدودة.

PIAA Ion 540 Series Fog Lights

 109 دولار أمريكى للمصباح

تعمل PIAA  بمجال إضاءة السيارات منذ زمن طويل وها باع كبير بهذا.

لذا بالرغم من مصابيح الضباب ومصابيح القيادة خاصتهم غالية السعر قليلاً ، إلا أنك تُدرك الجودة التى ستجدها بمنتجاتهم. هذه الوحدة ذات ال 5 بوصة والتى تعمل بالهالوجين.

مثالية للتعليق فى الإكصدام (مُمتص الصدمات) أو على سقف شاحنتك أو ال SUV خاصتك.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment