سيارات

أفضل 10 حاملات لوضع وتأمين الدراجة على شاحنتك أو سيارة الدفع الرُباعى

نقل دراجتك لم يكن أسهل وأكثر أمناً.

بينما أنه سيكون من المثالى أن تخرج من بابك الأمامى وتبدأ فى طريقك المُفضل لقيادة الدراجة،أحياناً تكون الطُرق الأفضل بعيدة عنك. وبدلاُ من إزالة الإطار الإحتياطي من حقيبة السيارة ووضع الدراجة بصورة صعبة بداخلها ، قُم بوضعها وقفلها بمكان آمن مع إحدى هذه الخيارات من الرفوف الخاصة بوضع الدراجة الجديدة. بخيارات لوضع هذا الرف على سقف السيارة أو جانبها أو على الخلف كل منهم يتوائم مع دراجات الطريق ودراجات الجبال، سوف تبدأ قيادة دراجتك بين التلال فى وقت قصير للغاية.

Yakima Dr. Tray Hitch Bike Rack

579 دولار أمريكى

اشتري الآن!

إنه الرف الأعلى مُستوى على الإطلاق من الرفوف التى توضع على ظهر السيارة ! وتحميل دراجتك على هذا الحامل سهل للغاية ، سواء أكانت دراجتك خاصة بالطريق أو دراجة ضخمة ذات إطارات ضخمة . إن هذا الرف يُوفر مساحة كبيرة للغاية بين كل دراجة والأخرى، لذا فإنه لا توجد أى خطورة من تدمير وتخبُط الدراجات فى بعضها فى العبور. يُمكن لهذا الرف الطى للأعلى وللأسفل بجهاز تحكُم عن بُعد لتسهيل الوصول إلى شنطة السيارة، هذا الرف له نظام قفل يُردع أكثر اللصوص تصميماً.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment