سيارات

أفضل 14 من مُضخمات الصوت لسيارتك أو شاحنتك

هل تُريد عُمق صوت عالى وانت تقود على الطريق؟ إبدأ من هنا.

إذا كُنت تريد عُمق صوت عالى ، فإختيار سماعات السيارة الصحيحة هو نصف المعركة فقط. كُن أعلى سيارة صوتاً فى الحى  بمُساعدة مُضخمات الصوت الأحادية الجديدة هذه لسيارتك أو لشاحنتك.

690 دولار أمريكى

اشتري الآن!

إن مُضخم الصوت العملاق هذا من Orion ليس جديداً بالأسواق ، ولكنه لا يزال أحد أفضل الخيارات الموجودة لمن يبحثون عن جهاز قوى حقاً. أنه يعمل بقوة 3700 واط ، لذا إذا كُنت تريد تشغيل زوج من السماعات الثقيلة فإنه سيكون خياراً رائعاً.

Kicker IQ500.1 Q-Class Amplifier

600 دولار أمريكى

اشتري الآن!

أن هذا هو مُضخم الصوت الوحيد الموجود على قائمتنا الذى لا يُمكن تتبعه وشراؤه عن طريق الإنترنت ، ولكنه جيد للغاية بالدرجة التى تجعلنا لا نستطيع إغفاله.

مجموعة Kicker IQ تُقدم خيارات هائلة للتحكُم فى المُخرجات عبر تطبيق TWEEQ الجديد من Kicker للهواتف الذكية.

المزيج بين معيار الصوت المُرتفع و سهولة الإستخدام يجعل منه أحد مُضخمات الصوت التى تستحق الشراء حقاً.

Hifonics BRX2000.1D Subwoofer Amplifier

220 دولار أمريكى

اشتري الآن!

على نقيض ما سبق ، نجد أن كل هدف Hifonics هو توفير القيمة المادية .

إن مُضخم الصوت هذا لا يدخل فى سباق المنافسة مع مُضخمات الصوت الفاخرة ولكنه حاصل على تقييمات رائعة للغاية من المُستخدمين المتوسطين اللذين يبحثون عن تضخيم الصوت بدون صرف حوالى 500 دولار أو ما يزيد عنها على مُضخم صوت كبير. فهذا الوحش تصل قوته إلى 2000 واط للمخرج ذو المقاومة ال 1 أوم ، وهذا عُمق صوت أكبر مما قد يُريده أحد منا.

Nakamichi NGTD1200.1 Subwoofer Amplifier

112 دولار أمريكى

اشتري الآن!

لقد كان أسم Nakamichi معروف للغاية فى عالم الصوتيات سواء للمنزل أو السيارات ، ولكن بعد مدة قصيرة من خروجه من صناعة صوتيات السيارات ، عاد مرة أخرى بكامل قوته بمُعدات صوتية للسيارة جيدة للغاية ولكنها صغيرة الحجم من ضمنها مُضخم الصوت هذا ذو ال 1000 واط وينتمى للمُستوى D.

لا يوجد الكثير من التقييمات حول هذه المُنتجات ولكن إذا كانوا يقومون بصُنع أشياء مثل السابق فإستعد لكى تنبهر.

اشتري الآن!

أيضاً نجد MTX وهو إسم آخر كيبر فى عالم مُضخمات الصوت ، وهذا المُضخم ذو ال 1500 واط هو أفضل ما تقدمة هذه الشركة .

ولقد ظلت MTX فى هذه الصناعة لمدة طويلة ، حيثُ بدأت تقوم بعمل مُكبرات صوت حسب الطلب منذ 1971.

والآن بعد أعوام من النمو ، لازالوا يتقدمون صناعة أجهزة الصوت ذات الأداء العالى للسيارات.

Rockford Fosgate R500X1D

120 دولار أمريكى

اشتري الآن!

Rockford Fosgate هو خيار آخر قوى فى عالم مُضخمات الصوت سواء من حيثُ السعر المُناسب للميزانية أو حيث الأداء العالى . فمُضخم الصوت الصغير الحجم والذى ينتمى للمستوى D من مُضخمات الصوت يُمكنك من ترقية النظام الصوتى لسيارتك بما لا يُكلفك الكثير . فهو يعمل بقدرة 500 واط ، أنه ليس مُخرج عالى مثل بعض الخيارات الأخرى ، ولكنإذا لم يكن هدفك هو أن تبدأ سيارتك فى الإهتزاز ، فسيكون هذا الخيار أكثر من مُرضياً لك.

Kicker KX400.1 Mono Subwoofer Amplifier

250 دولار أمريكى

اشتري الآن!

أن سلسلة KX تأتى قمة المُستوى المُتوسط من مُنتجات  Kicker. إنهم الخيار المُناسب لنظام صوتى يتطلب مُخرج وجودة عاليين فى حين تكون المساحة المُتاحة محدودة.

 

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment