طعام

أفضل أنواع مشروب الجن لتشربها هذا الصيف

لا تخف من عصير شجر العرعر

نعم ، الجن. يمكن القول واحدة من أكثر المشروبات الروحية المنعشة ولكنه الأكثر تنوعاً وإختلافاً على مدى كل العصور. استخدام الجن الخاطئ  يمكنه تحويل كوكتيل ما بعد الظهيرة والذى كان من المقصود أن يكون هش وعشبي  إلى مشروب من الجحيم . مع مثل هذا التفاوت الجذري في الاسلوب والطعم والسعر، وحتى اللون، فإنه لا عجب بعض الشخصيات الخجولة تبتعد عن الجن تماماً . للمساعدة في توجيهك إلى الاتجاه الصحيح، لقد وضعنا  لك قائمة بها أفضل الأصناف المُجربة والحقيقية من الجن للكوكتيلات الصيفية.

St. George Terroir Gin

33 دولار أمريكى

إن هذا الجِن المصنوع فى كاليفورنيا هو فريد من نوعه حقاً وذلك نتيجة لقائمة مكوناته الغير تقليدية والمحلية للغاية والتى تشمل تنوب دوجلاس وغار خليج كاليفورنيا و مريمية ساحل كاليفورنيا . هذا الجِن ذو نكهة قوية وخشبية بدون أن يكون لاذع – إنه عمل فذ ذو نكهة حقيقية.

Brooklyn Distilling Company — Brooklyn Small Batch Gin

50 دولار أمريكى

هذه العبوة الصغيرة من الجِن قد تم إنتاجها فى  Warwick Valley لصناة النبيذ وتقطير الخمور ، إنه أول معمل تقطير مُرخص منذ الحظر . إنه هش ونظيف ويضج بالنكهة النباتية ، هذه الزجاجة الزرقاء ذات المظهر المُميز هى الهدية المثالية لمهووس الجِن الحقيقى.

Caorunn Small Batch Scottish Gin

 

50 دولار أمريكى

إننا لا نريد أن نبدو متكبرون ، ولكن إذا ذهبت إلى أى حفل وأنت تحمل زجاجة Caorunn فى يدك فنحن نظن أنك سوف تُرضى حتى  أكثر عاشقى الجِن إدماناً.
فقط تأكد من أنك تعرف كيف تنطق إسمه.

Hendrick’s Gin

50 دولار أمريكى

“إنه غريب ولكنه رائع ” فهذا المشروب الروحى الإسكتلندى الفريد من نوعه يأتى فى عبوة صغيرة ويتم فى تصنيعه تقطير 12 نبات من النباتات عالية الجودة . فاللمسات الناعمة والرقيقة من الخيار والورد البلغارى تجعل من Hendrick’s رائع للمُبتدئين بشُرب الجِن وأختيار مُنعش لعشاق الجِن المُحنكين.

Martin Miller’s London Dry Gin

35 دولار أمريكى

إن هذا الجِن الجاف المُتنوع من لندن يفتخر بأنه سفير لأنواع الجِن فائقة الجودة ، وذلك لسبب وجيه ، فجِن Miller’s يذهب ببراعم التذوق إلى رحلة فى عالم الحمضيات و يأتى الطعم بنهاية نظيفة وناعمة هشة والتى تجعله مثالى للكوكتيلات .

إحصل على هذه الزجاجة حينما تشعر أنك فى إحتياج لرحلة بحرية.

26 دولار أمريكى

واحد من أكثر الخيارات تنوعاً ويأتى بسعر معقول فى السوق .

Boodles هو خيار يجب الحصول عليه فى أى بار منزلى هذا الموسم.

إنه متنوع ونظيف ومُقطر بشكل فريد من دون حمضيات مما يجعله خيار ممتاز ل Tom Collins الممتلئ بالليمون بالفعل.

Plymouth English Gin

33 دولار أمريكى

واحد من أقدم وأشهر أنواع الجِن الإنجليزية شُهرة .

Plymouth سلس ومُنعش وله توازن رقيق بين اللمسات الترابية والحمضيات مما يجعله لذيذ عند عمل Negroni كلاسيكى حيث أنه يُمزج ببساطة مع قطرات من ماء التونيك .

Tanqueray No. Ten London Gin

 35 دولار أمريكى

إنه ذو طعم ملئ بالحمضيات أكثر من مشروب الجِن الأصلى Tanqueray ( ويُعرف أيضاً بإسم “له طعم مثل إبر الصنوبر فى فمى”) ، إضافة الجريب فروت الأبيض الطازج و الليمون والبرتقال ووزهور الكاموميل كُل هذا المزيج يرفع Tanqueray No. Ten’s إلى فئة أخف.

إنه مُناسب تماماً للمُشهيات والكوكتيلات.

Few Spirits American Gin

40 دولار أمريكى

قشور الليمون والفانيلا هى أكثر ما يبرز نكهته فى هذا الجِن الأمريكى المصنوع فى معامل التقطير القليلة بولاية إلينوى ، فكل رشفة منه تنتهى بما يُذكرك بالعرعر الهش المُنعش . بكل تأكيد سوف ترغب فى أن تظل ترتشف منه كثيراً.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment