طعام

أفضل أنواع ملاعق قياس الطعام علي الإطلاق

بعد حوالي خمس ساعات والعديد من ملاعق قياس الطعام المختلفة من الملاعق  التى تم اختبارها ، نعتقد أن ملاعق القياس المسبق بالمغناطيسية التدريجية هي أفضل خيار لمعظم الطهاة المنزليين.

أفضل ملاعق قياس الطعام الدقيقة – ذات أطراف مزدوجة ومغناطيسية
Prepworks by Progressive Magnetic Measuring Spoons

www.amazon.com

اشتري الآن!

ملاعق ذات أطراف مزدوجة (طرف واحد للمساحيق ، طرف آخر للسوائل) تمنحك مجموعتين – وعدم الاضطرار للتوقف والتنظيف قبل استئناف العمل. تعطي الملاعق ذات الاطراف المزدوجة المزيد من الفوائد على ما تشتريه من اداة معيارية بالفعل ، بالإضافة إلى المغناطيس الذي يجعل المجموعة سهلة التخزين.

بالنسبة للطهاة في المنزل ، فإن ملاعق القياس المغناطيسية التدريجية (Prepworks) هي الأكثر فائدة، إنها واحدة من أكثر المجموعات دقة التي اختبرتها، فبدلاً من حلقة معدنية لتعلق منها، يحافظ المغناطيس على هذه المجموعة معًا ، لذلك تخزن الملاعق معًا بشكل موثوق ، ولكن لا يزال من السهل فصلها، يتساوون بشكل جيد ، يناورون طريقهم داخل وخارج معظم جرات التوابل بسهولة ، وهى ملاعق مزدوجة ، لذا ستحصل على ضعف الفائدة من أداة واحدة.

إحدى نهايات ملاعق Prepworks ، من ناحية التصميم خاصة بقياس السوائل ، وهى مستديرة ، في حين أن الطرف الآخر للمكونات الجافة ، وهو بيضاوي الشكل وأقدر على الاندماج في اوعية حفظ التوابل، بصراحة يمكنك استخدام أي من طرفي المعلقة للمكونات السائلة أو الجافة ،الميزة الحقيقية هي أنك تحصل بشكل أساسي على مجموعتين من الملاعق بسعر واحد (والمجموعة ليست أكثر تكلفة من أي مجموعة أخرى ذات نوعية جيدة تم اختبارها)، وهذا يعني أنه يمكنك التحكم في قياس الكثير من المكونات المختلفة دون الاضطرار إلى التوقف لتنظيف الملعقة بينهما، كما أن وجود نهايتين يجعل هذه الملاعق ذات طول جيد للوصول إلى عمق الجرار ، والتي أثبتت أنها صعبة وقليلة الفوضى مقارنة بالملاعق القصيرة

المشبك المغناطيسي هو الوسيلة المفضلة لدي في حفظ الملاعق ، كما أن وضع المغناطيس في منتصف ملعقة Prepworks رائع، تبقى ملاعق Prepworks في مكان آمن معًا اثناء التخزين ، ولكن لا تضطر أبدًا للتعامل مع الملاعق المتدلية بشكل غير ملائم من نهاية المعلقة المستخدمة ، أو مع قفل مشدود بأصابع زلقة، كانت تلك المشاكل التي يتم مصادفتها مع جميع ملاعق القياس غير المغناطيسية تقريبًا ، وكان أسوأ العيوب فى الانواع الاخرى وجود حلقة رئيسية مستحيل إزالتها او وجود الحلقة البلاستيكية الضخمة الثابتة الصلبة في ملاعق القياس مما يصعب دخولها فى جرة التوابل .

كما أن ميزات التصميم الأخرى الأقل تشويقاً جعلت مجموعة Prepworks مميزة. على سبيل المثال ، تكون حواف الملاعق مسطحة تمامًا وتدور مع المقابض ، لذلك من السهل مسحها، بالإضافة إلى ان الملاعق الضيقة ذات الشكل البيضاوي في إحدى نهاياتها ، يمكن وضعها بسهولة في معظم جرات التوابل ، والتي لا يمكن قولها عن الملاعق ذات الشكل الدائري التقليدي. كانت حتى ملعقة Prepworks البيضاوية ضيقة بما يكفي لتلائم أوسع جرات التوابل التي تم اختبارها ، كانت مجموعات الملاعق الأخرى فوضوية ومحبطة .

إن حواف ملاعق Prepworks أيضًا لطيفة وعميقة ، مما يعني أنه من الأصعب قليلاً بالنسبة للمكونات (خاصة السوائل) أن تخرج في الطريق إلى الوعاء، كما انها اكثر سهولة في التنظيف. المواد اللاصقة مثل شراب الذرة أو زبدة الفول السوداني في الزوايا يمكن تمريرها بسهولة بواسطة الملعقة.

أثبتت ملاعق Prepworks دقتها فى القياس وتتوافق فيها معايير قياس المكونات الجافة مع المكونات السائلة. تتضمن مجموعة Prepworks ملعقة “نصف ملعقة من المكونات” في المجموعة ، وهي ليست ضرورية حقًا لأنها نفس الشيء مثل ملعقة سعة 1½، ، ولكنها على الأقل تجعل قياسًا أكثر فعالية. ليس من الضروري أيضًا إجراء القياسات المميزة بالمليليترات بالإضافة إلى ملاعق الشوربة والملعقة الصغيرة ، ولكن من الجيد أن تكون مفيدة ويمكن أن تكون مفيدة أكثر إذا وجدت نفسك بحاجة إلى القياس باستخدام النظام المتري.

معالق متينة وجيدة التصميم
Cuisipro Stainless Steel Measuring Spoon Set

www.amazon.com

اشتري الآن!

تحتوي ملاعق قياس Cuisipro المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ على شكل بيضاوي لطيف يلائم معظم جرات التوابل. ملاعق Cuisipro ليست دقيقة تمامًا مثل مجموعة Prepworks ، ولكنها متينة جدًا ومصممة جيدًا دون أن تكون باهظة الثمن.

بالنسبة لأولئك الذين يكونون قاسيين فى استعمال ملاعق القياس الخاصة بهم أو الذين يخططون لاستخدامها كثيرًا، فإن ملاعق قياس Cuisipro المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ هي خيار جيد، بتكلفة معقولة  هذه المجموعة متينة ومصممة بشكل جيد ، وتتضمن ملاعق صغيرة سعة : ⅛ – ½ -¼ ملعقة ، وهو ما لم يفعله سوى أربعة من النماذج التسعة التي قمت باختبارها. الأبرز من ذلك ، مجموعة Cuisipro هي من الفولاذ المقاوم للصدأ ذات الهيكل الثقيل ، والذي لا يحفظهم فقط من الصدأ ومن الانحناء تحت الضغط ، ولكنه يعطيهم أيضًا وزنًا يجعلهم يشعرون بثبات في يدك أكثر من الملاعق الأخف، مثل جميع الملاعق الأخرى المصنوعة من الفولاذ الذي لا يصدأ تمامًا والتي اختبرناها ، فإن ملاعق Cuisipro قد ختمت عليها قياساتها ، لذا لا يوجد خطر بهتان رقم المعيار أو اختفائه.

تصميم ملاعق  Cuisipro على شكل بيضوي لطيف ، تمامًا مثل النهايات البيضاوية لاطراف خيارنا العلوي ، فهي تناسب معظم جرات التوابل، كوب الملاعق لطيف وعميق ، بحيث لا تنسكب المكونات أو تنزلق بسهولة ، والمقبض لطيف ومستوى مع قاعدة الملعقة ، بحيث يكون من السهل مسح مستوى المكونات، بالإضافة إلى ذلك  كمكافأة ، تنحني المقابض للأسفل عند الأطراف بحيث يمكن لكل ملعقة أن تستقر بشكل مسطح على منضدة العمل ، مما يسمح لك بوضع ملعقة كاملة بدون تسرب محتوياتها. الخلل فى قياسات Cuisipro ليس كبير او ملحوظ بما يكفي لإحداث فرق فى وصفاتك، قد يكون ذلك على ما يرام حتى بالنسبة لمعظم وصفات الخبز ، ولكنه شيء يجب أن تكون على دراية به عند التعامل مع شيء يتطلب الدقة.

يحتوي Cuisipro أيضًا على طريقة فريدة في تجميع الملاعق ، وهي ليست الأفضل ولكنها أيضًا ليست الأسوأ. تأتي المجموعة بالفعل مع مثبتين: سلسلة من الخرز وحزام سيليكون مطاطي ، يمكنك فتحه وإغلاقه عن طريق سحب نهاية مخروطية الشكل من خلال ثقب (المخروط ينزلق بطريقة واحدة بسهولة ، ولكن عليك أن تمد وتسحبه إلى ان يرجع مكانه)، كانت السلسلة واهية وظلت مفتوحة ، لذا اخترت رباط السيليكون ، لكن حتى ذلك لم يكن مثاليًا، كان من السهل جدًا فتحها وإغلاقها ، لكن الرباط يمتد ويتلوى بحيث تتشابك الملاعق بطريقة لا تحدث إذا كانت في حلقة.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment