طعام

أفضل 8 أنواع من الهريسة او صوص حارة لتتبيل وجباتك

تنحى جانباً يا صلصة السريراتشا. الهريسة أتت للمنزل.

فى حالة إذا لم تكونى قد طهيتى بالهريسة من قبل – فهى عبارة عن عجينة الفلفل الحار اللذيذ ذات الطعم المُدخن وهى تُستخدم فى الأصل للطبخ فى شمال أفريقيا والبحر المُتوسط – نعتقد أنه قد حان الوقت لكى تتعرفى على هذا البهار . على الرغم من أن هذه الصلصة سهلة العمل بالمنزل نسبياً، ولكن هُناك أيضاً عدد قليل من الأصناف اللذيذة بالمتاجر لتختار فيما بينها حتى تتذوقى الحرارة فى المقليات التى ستقومين بعملها أو فى طبق الخضار المحمص.إليك ثمانية خيارات من الهريسة المُفضلة لدينا.

Mustapha’s Mediterranean Harissa

 

9 دولار أمريكى

اشتري الآن!

تم عملها بمزيج من الفلفل الحار والفلفل الحلو ،الليمون ، الطماطم والثوم وحفنة من التوابل اللذيذة الأخرى .

إن قطعة صغيرة فقط من Mustapha’s Mediterranean Harissa سوف تُضيف حرارة حقيقية إلى أى طبق مقلى أو اللحم المنقوع فى التوابل.

Entube Harissa Chili Paste

 

8 دولار أمريكى

اشتري الآن!

تُقدم Entube Harissa مفهوم جديد وغير تقليدى لمعجون الفلفل الحار مع إضافة مكونات جديدة تشتمل على السماق وتوت الأسيرولا الأمازونى . فى حالة إذا لم تقعى بغرام  النكهة العميقة على الفور ، فنحن نعتقد أنك ستقعين فى حُب العبوة القابلة لإعادة التدوير 100% وتصميم إنبوب الضغط المُريح.

Harissa Hot Sauce by Dea

 

 3 دولار أمريكى

اشتري الآن!

هذا النوع من من الهريسة قد إكتسب شعبية كبيرة بين الفرنسيين العائدين من الجزائر .

الأن يسعى خلفه الكثير وذلك لأن حار ولكن حرارته متوازنة.

بلمحات من الكزبرة والكراوية والثوم تظهر بشكل بارز فى هذا المزيج الخاص.

Casablanca Market Moroccan Harissa Sauce

 7 دولار أمريكى

اشتري الآن!

إذا كُنتى تبحثين عن حقن المعكرونة ، الأرز ، الكسكس بجُرعة ثقيلة من النكهة ،فهذه الهريسة من Casablanca Marker سوف تصير بُهارك الجديد الذى ستتجهين إليه. والمُعلقين يُحبون مُكونات هذا المزيج من الفلفل الحار الأحمر المغربى والليمون والملح.

NYSHUK Pantry Sun-Dried Tomato Chili Pepper Harissa

 

19 دولار

اشتري الآن!

سواء إذا كُنتى ستضيفين الهريسة إلى الدجاج المشوى المغمور فى التتبيلة أو مع الخضروات الجذرية المشوية ، فنحن نعتقد أنك ستصبحين مُدمنة على النكهة الحارة والحلوة بعض الشيئ لعجينة هذه الهريسة وشركة NYSHUK مقرها نيويورك.

Mina Spicy Red Harissa

 

9 دولار أمريكى

اشتري الآن!

هذه الهريسة تم عملها عملها من ستة مكونات بسيطة ، فعجينة الفلفل الأحمر الحار هذه تحتوى على توازُن لذيذ من الحلاوة الخفيفة من الخل وحرارة نارية من الشطة ، مما يجعلها بُهار مُتنوع لكل شيئ تقريباً ، ولكن خصيصاً لأطباق البيض المخفوق.

Traditional Harissa Spread

 10 دولار أمريكى

اشتري الآن!

هذه الهريسة الحريفة بصورة متوسطة هى بداية ممتازة لمن ليسوا على دراية بإستخدام معجون الفلفل الحار فى الطبخ.

والفلفل الحلو المُجفف شمسياً يُضيف حلاوة خفيفة،طعم مُدخن وقوام خشن بعض الشيئ لهذا المعجون اللذيذ للغاية.

Stonewall Kitchen Harissa Sauce

 

 8 دولار أمريكى

اشتري الآن!

مصنوعة كالمُعتاد من الفلفل والتوابل والأعشاب وزيت الزيتون وصلصة الهريسة هذه من  Stonewall Kitchen يكون طعمها ألذ ما يكون مع لحم الضأن المشوى بالفرن ، والبطاطس المقلية ، وغيرها من أطباق الجذور النباتية اللذيذة.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment