أحذية موضة

أفضل أحذية الزفاف الزرقاء لجلب الأناقة والحظ السعيد للعروس

لأنكِ تستحقين كل الحظ الموجود بالعالم في يوم زفافك 🙂

طريقة أنيقة لإضافة اللون الأزرق إلى يوم زفافك مع أفضل أحذية الزفاف الزرقاء بجميع درجات الأزرق ومشتقاته.

Stuart Weitzman Nudistsong Ankle Strap Sandal

من 398 دولار أمريكي

اشتري الآن!

هذا الصندل الناعم ذو الشرائط بيأتي بلون أزرق رومانسي ناعم قد يتطابق مع لون لوحة عرسك التي تقول ” تزوجا للتو”. هذه هي آخر التحديثات التي قام بها Stuart Weitzman على صندل Nudist الأكثر مبيعاً. الآن مع ارتفاع كعب أقل بقليل من 4 بوصات ، سوف تقفين بقامة طويلة ولكنك في الواقع ستكونين قادرة على السير في الممر دون تعثر.

Blue by Betsey Johnson Stela

99 دولار أمريكي

اشتري الآن!

إن الذهب هو ما يلمع دائماً… باستثناء هذا الحذاء الرائع  من Betsey Johnson. نحن نحب النعل ذو اللون الأزرق الناعم  والقلب الذهبي المذهل ، الذي لن يراه مصور الزفاف الخاص بك. يتم إحكامها برباط  مما يعني أنه يمكنك جعلها مريحة كما تريدين ، (طوال النهار والليل).

Jewel Badgley Mischka Hendricks Embellished Block Heel Sandal

99 دولار أمريكي

اشتري الآن!

هناك سبب لماذا قمنا بتضمين مجموعة من صنادل الزفاف إلي قوائمنا – لأنها مريحة للغاية! هذا الزوج من Jewel Badgley Mischka يضفي الِأناقة و الرقة علي الأصابع ، الكعب العريض ووسائد القدم المبطنان يعني أنكِ لن تتألمي بعد أن تمضي ساعات على قدميك.

Kate Spade New York Izzie Sandal

328 دولار أمريكي

اشتري الآن!

الفيونكات عادت للموضة بقوة الآن ، ولكن إذا كنت لا تبحثين عن ان تكون بارزة كأن ترتدي مثلاً فستان زفاف ذو فيونكات كبيرة ، فقد يكون هذا الشيئ المناسب للحصول علي  نمط هادئ. هذا الموديل يتحدث إلى العروس الملئية بالإنوثة والتي تريد أن تضيف القليل من الرقة.

Sophia Webster Rosalind Mid-Heel Satin Sandal

540 دولار أمريكي

اشتري الآن!

هناك شيء رقيق للغاية حيال هذه الصنادل الساتان التي جعلتنا نرغب في شرائها! هذا الحذاء يبقي الأمور بسيطة مع إحكام علي القدم ثلاثي الأشرطة ، وتكمن كل الإثارة في الكعب. هذا الكعب طوله 3.3 بوصة سهل الإستخدام ، ومنمق بالكامل مع حبات كروية.

Steve Madden Landen Ankle Strap Sandal

90 دولارأمريكي

اشتري الآن!

إذا كنتِ تريدين حذاءًا ستستخدميه حتى بعد يوم الزفاف ، فقد يكون هذا الحذاء هو ما تبحثين عنه. إنه ذو ظلال أغمق من اللون الأزرق ، وهو أمر رائع لحضور حفل زفاف مسائي – وهو سيبدو جيدًا مثلما  ترتدين الجينز المفضل لديك. أنتِ لا تستطيعين الفوز بسعر أقل من ذلك فهو يأتي بأقل من 100 دولار ، لماذا تفكرين مرتين؟

Something Bleu Cappy d’Orsay Sandal

310 دولار أمريكي

اشتري الآن!

هذا الحذاء مناسب للعروس التقليدية والأنيقة التي تخطط لارتداء اللؤلؤ من الرأس إلى أخمص القدمين . إن الكعب الذي يبلغ حجمه 2.5 بوصة يساعدك علي الرقص بشكل لا يصدق ، العلامة التجارية Something Bleu تضمن لك بقاء التقليد المعروف بإرتداء العروس لشيئ أزرق في يوم الزفاف.

Sophia Webster Chiara Butterfly Wing Bridal Sandal

650 دولار أمريكي

اشتري الآن!

لم نتمكن من مقاومة اختيار آخر من Sophia Webster لأن حذاءها هذا جيد جدًا. هذا الصندل المجنح من مجموعة العرائس تحديداً ، وهو أكثر غرابة من اختيارنا الأخير. الجزء الأفضل في هذا الكعب ، إلى جانب الأجنحة؟ … علي النعل توجد جملة “زوجة إلي الأبد” بالإنجليزية التي تميز هذه المجموعة المصممة للعرائس.

Badgley Mischka Shaina d’Orsay Sandal

325 دولار أمريكي

اشتري الآن!

الكريستالات المتلألئة على هذا الصندل من Badgley Mischka ليست بأقل من رائعة!

نحن نحب هذا اللون Blue Radiance Satin بشكل خاص ، والذي يبرز حقا. وبارتفاع يزيد قليلاً عن 3 بوصات ، سوف ترقصين طوال الليل كثيراً بعد العشاء.

Charles by Charles David d’Orsay Pump

110 دولارأمريكي

اشتري الآن!

إننا معجبون للغاية بهذه الزهورالبارزة  اللوعلي الحذاء الساتان  باللون الأزرق الدخاني .

انه أنيق ومثيرة في نفس الوقت! بالإضافة إلى ذلك ، تجلب الضفائر ثلاثية الأبعاد مستوى جديدًا تمامًا من اناقة هذا الكعب الذي نحبه!

Christian Louboutin Keopomp Velours Embellished Red Sole Pump

1195 دولار أمريكي

اشتري الآن!

هذا الحذاء هو ليس “الشيء الأزرق” الذي تحتاجه العروس فحسب بل هو أكثر من ذلك .

حسنًا ،إنه بعيد عن أن يكون الأكثر راحة أو أن يكون ذو تكلفةً في متناول الجميع – ولكن انظروا إليه!

انه رائع للعروس التي ترتدي فستان زفاف ليس طويل للغاية وتريد إظهار حذائها وتستعرضه.

من فضلك لا تشتريه إذا كنتِ سترتدين ثوب بطول الأرضية ، لأنك لن تعطي هذا الحذاء الرائع الاهتمام الذي يستحقه!

Jimmy Choo Falcon Glitter Mixed Sandal

925 دولار أمريكي

اشتري الآن!

هذا الحذاء الرائع من Jimmy Choos  ليس للعروس التقليديه.

يغطيه قماش أزرق وأخضر وأسود لامع ، وهو لا يصرخ قائلاً “عروس” حقًا ، ولكن أضيفي فستان زفاف (أو ثوب زفاف غير تقليدي) ، وسيكون لديك مظهر لا ينسى.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment