ملابس خارجية موضة

أفضل فساتين الزفاف الصيفية الأنيقة بسعر يقل عن 2000 دولار

قد يكون بإمكانك الإلتزام بميزانيتك إن إخترتي أحد هذه الفساتين ذات السعر المعقول

هل تخططين لحفل زفاف صيفي؟ قومي بتحقيق أحلامك مع هذه الفساتين الرائعة! كلها بسعر يقل عن 2000 دولار أمريكي، و هي تتنوع في طرازاتها بين الرومانسية و الأناقة البسيطة.

Watters Cruz Gown

1300 دولار أمريكي

اشتري الآن!

هذا الطراز الجديد يتم طرحه لأول مرة هذا الصيف فقط. يتميز بمظهر عروس تقليدية، و لكنه أيضاً يحتوي على رقبة مميزة و تفاصيل من الأشرطة بطول الفستان. القطار المتحرك سوف يحبس أنفاس الجميع عند مروره

Needle & Thread Embellished Chiffon Gown

1100 دولار أمريكي

اشتري الآن!

سوف تشعرين و كأنك إلهة إغريقية في هذا الفستان الشيفون من Needle & Thread. الفستان الأنيق المميز له تأثير قوي، كما أن الوسط المزين يضيف القدر المناسب من اللمعان. نحن نحب كيف تبين أطراف الفستان المثنية حذائك عند إرتدائه.

Elle Zeitoune Kiara Gown

 420 دولار أمريكي

اشتري الآن!

إحصلي على فستان الأحلام الذي ترتديه الحوريات بدون الخروج عن ميزانيتك. هذا الفستان يحقق التوازن المثالي بين الأناقة و الجاذبية، كما أنه يتضمن شرائط ربط إضافية. و هو يعتبر إختيار مثالي لمن يرغبون في لمسة من الساتان.

ModCloth Harmonious Ceremony Maxi Dress

175 دولار أمريكي

اشتري الآن!

لقد وجدنا فستان الزفاف المثالي لحفلات الزفاف التي تقام على الأسطح. و هو بسعر معقول جداً. سوف تحافظين على برودتك بخامة هذا الفستان الخفيفة، كما أن الجزء الأسفل من الفستان يبدو كفساتين الزفاف برغم كل شئ. الفستان متوفر بكل المقاسات من مقاس XXS إلى 4X.

Daughters of Simone x Revolve Liv Gown

1800 دولار أمريكي

اشتري الآن!

هل تفضلين الفساتين ذات الظهر ذو المظهر الدرامي؟ إليكي هذا الفستان ذو الرقبة العالية المتبوعة بحرف U منخفض و ذيل. سوف تحصلين على أفضل حفل زفاف بوهيمي حالم بكل الشرائط الحريرية في هذا الفستان.

Lulus Ephemeral Allure Lace Maxi Dress

89 دولار أمريكي

اشتري الآن!

فستان زفاف بسعر يقل عن 100 دولار أمريكي؟ إليكي الدليل على إمكانية القيام بذلك. هذا الفستان Maxi مناسب تماما للأعراس بخامة حريرية و ظهر منخفض على شكل V. إختارت بعض العرائس إرتداء هذا الفستان في حفل الإستقبال.

Willowby by Watters Penelope Gown

970 دولار أمريكي

اشتري الآن!

إليكي الدليل القاطع أن الشرائط الحريرية و القماش الشفاف قد صنعا لبعضهما البعض. هذا الفستان الرائع يعطي إيحائا بتصميم خط الرقبة. و حزام إختياري يمكن ربطه على شكل فيونكة بالظهر. كما أن الفستان بأكمله يتمايل عندما تتحركين (أو ترقصين)

Sachin & Babi Tiered Mermaid Wedding Gown

1195 دولار أمريكي

اشتري الآن!

يمكنكي تخطي فكرة الذهاب لمحل فساتين الزفاف بالكامل إن قمتي بإرتداء فستان سهرة أبيض.

سوف تشعرين كنجمة سينما في يوم زفافك في هذا الفستان من تصميم Sachin & Babi.

مصنوع من الساتان الإيطالي و هو ملئ بالكرانيش المتتالية في حاشية الفستان

Nicole Miller Abigail Gown

1200 دولار أمريكي

اشتري الآن!

هذا الفستان الشبيه بالحوريات يعتبر أنيقاً بشكل لا يصدق.

إنه مصنوع من الحرير العاجي السائل، و هو يتميز بتصميم رقبة و ظهر منخفض على شكل حرف V.

و حزام على شكل ورد (يباع بشكل منفرد) يعطي الإيحاء المثالي بالصيف.

Self-Portrait Penelope Tiered Guipure Lace Gown

 1420 دولار أمريكي

اشتري الآن!

الشرائط البيضاء في هذا الفستان تعتبر مثالية لحفل زفاف يقام في فصل الصيف.

إنه جزء لا يتجزء من الصورة التي تسعى كل عروس للحصول عليها و أن تكون محل غيرة الآخرين، كما أن تصميم الفستان الإنسيابي مثالي لتبادل عهود الزواج على الشاطئ.

Willowby by Watters Rosalind Gown

 1150 دولار أمريكي

اشتري الآن!

هذا الفستان المذهل يبدو أكثر روعة من الخلف، الشرائط المتعاقدة في ظهر الفستان، بالإضافة للقماش الرقيق الشفاف يعطان الفستان مظهر رومانسي حالم.

سوف يبدو رائعاً سواء تم إرتدائه مع خمار تقليدي أو مع تاج من الورد.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment