صيحات الموضة موضة

أفضل 10 من بنطلونات اليوجا والتي سترغبين أن ترتديها

لأننا نرتديها فى كل الأوقات

إذا كان هناك مساحة فى هذا المقال حتى نكتب خطاب حب في بنطلونات اليوجا, سوف نفعل.

جانب من دخولك خلال جلسة Bikram مكثفة, لا يوجد صحبة أفضل لجولات القهوة الصباحية, رحلات إلى مكتب البريد, حصص الجيم, أو حتى التمشية حول المنزل! ( وهل ذكرنا أنهم يجعلون شكلك رائعاً, أيضاً؟ *بدون مدح*) بالطبع, ليست كل بنطلونات اليوجا صنعت متساوية, لذلك لقد قمنا بتقليص العدد لهذة الأزواج المفضلة من بنطلونات اليوجا والتى ليست فقط تتحرك بإرتياح مع جسمك, ولكن أيضاً أنيقة ومريحة.

OUTDOOR VOICES TWO-TONE WARMUP LEGGINGS

95 دولار أمريكي

اشتري الآن!

الأفضل علي العموم.

نحن نرتدى المفضل OV منذ قبل أن تجرى Hannah خلال نقطة خضراء فى زى متناسق اعلى وأسفل على البنات. مصنع خصيصاً للأجسام التى تتحرك, لا يهم إذا كانت تمارين يوجا تمشية, أو سباق, إن بنطلونات the Outdoor Voices Warmup Leggings تجعل مظهرك رائع.

( الألياف التقنية صممت أيضاً لتساعد على إخفاء التعرق!)

OLD NAVY COMPRESSION LEGGINGS

33 دولار أمريكي

اشتري الآن!

الأفضل للميزانية

إن Old Navy هو مكاننا المفضل حتى نجد الأناقة, ملابس رياضية ملونة والتى هى مناسبة لميزانيتك. جانب من مساعدتك على أن تكونى بارزة بين الحشود, هذة السراويل الضيقة صنعت بخامة تحافظ على رطوبة الجسم, كما أن بها مادة غير قابلة للاحتكاك.

كما أننا نحب أنهم موجودين بإختيارات طويلة وصغيرة, وأن تصميمات المقاسات الكبيرة حتى مقاس  4X.

MICHI MIRAGE LEGGINGS

205 دولار أمريكي

اشتري الآن!

الأفضل للتفاخر.

بنطلونات اليوجا الرائعة ممكن أن تكون مبالغة, ولكن ليس هذا هو الحال مع بنطلونات MICHI. لقد صنعت من ألياف تمتد 8 مرات و عرض إضافى فى الوسط والذى ليس فقط مرن, ولكن مريح جداً لدرجة أنك لا تريدين خلعة.

قصات خاصة وخيوط شبكية مضافة تجعلة إختيار أنيق إذا أردتى الخروج بعد حصة التمرينات.

حمالات الصدر الرياضية, المتناسقة أنيقة, أيضاً.

LULULEMON WUNDER UNDER 7/8 HI-RISE TIGHT

98 دولار أمريكي

اشتري الآن!

الأفضل فى كونه متعدد الطبقات 

إن Wunder Unders هو بنطال اليوجا المفضل لدينا لمدة سنين. هذا البنطلون الكلاسيكى Lulu بتصميم الوسط المتعدد الطبقات والذى هو مستوى فى مواجهة الأرداف ( قولى وداعاً للقمم المستديرة!), كما أنه يظهر نعومة الماركة, ألياف Luon التى تساعد على التنفس وتمد بدعم إضافي وتغطية.

الآن تأتى الألوان كل فصل, ولكن الزوج الأسود الرائع هو ممتاز للبداية.

90 DEGREE BY REFLEX POWER FLEX CAPRI

من 17 دولار أمريكي

اشتري الآن!

القليل من الأجراس والصفارات لم توقف هذا البنطال تصبح المفضل لدى الآلاف من الأشخاص.

هنالك أكثر من 2.500 تعليق 5 نجوم على موقع أمازون فقط!

إنه بسيط, مريح, مؤثر, ويأتى بأكثر من 30 لون مختلف مما يجعل الاختيار سهل.

نحن أيضاً معجبين بالجيب الذى يوجد فى الطبقات العليا فى الوسط حيث يمكن أن تضعى به مفاتيحك أو البطاقة.

SWEATY BETTY REVERSIBLE 7/8 LEGGINGS

120 دولار أمريكي

اشتري الآن!

الأفضل فى كونه مزدوج الوجه

إنه أسهل بكثير أن تستخدمي بنطلونات اليوجا حينما  تحصلين على زوجين فى بنطلون واحد!

لهذا نحن نحب تصميمات Sweaty Betty’s reversible.

إنهم ممتعين, مطبوعات لامعة, تبدو مرنة لأيام, كما أنهم مناسبين لتمارين barre وPilates, أيضاً.

هذا البطلون تحديداً يكون باللون الأسود فى الجانب الآخر, لذلك لا أحد سوف يلاحظ أنك لا ترتدين زوجين مختلفين من البنطلونات.

FABLETICS SALAR PRINTED POWERHOLD CAPRI

65 دولار أمريكي

اشتري الآن!

الأفضل فى المقاسات الكبيرة

بالإضافة إلى أنه يشمل مقاسات كبيرة XXS-3X, بنطلونات Fabletics yoga هم المفضلين لمختلف الفصول: هناك درزينات من المطبوعات الرائعة يمكن أن تختارى منهم, إنهم مصنعين من ألياف قابلة للتمدد 4 مرات, إن تصميمها مضاد للإحتكاك, وتصنيف UPF 50 مثالى للنشاطات الخارجية.

كما تحصلين أيضاً على تخفيضات كبيرة عندما تسجلين العضوية.

BEYOND YOGA HIGH-WAIST LONG LEGGINGS

88 دولار أمريكي

اشتري الآن!

الافضل للاسترخاء

نحن لسنا متأكدين ما هو نوع السحر وراء استخدام اليوجا لهذه الألياف, ولكنه مقدس. أنعم بنطلونات اليوجا فى هذة المجموعة هى أيضاً الأكثر راحة, شكراً للوسط العالى المناسب. إنه ليس سر أن بنطلونات اليوجا ليست دائماً تستخدم فى حصص اليوجا, لذلك هم الإختيار المفضل للتمشية أو الجرى فى نهاية الأسبوع فى حين أن البنطلونات الجينز لا تستخدم.

ALO YOGA MOTO LEGGINGS

من 62 دولار أمريكي

اشتري الآن!

الأكثر أناقة

شكراً إلى ماركة athleisure, هنالك الآن أطنان من ملابس اليوجا التى هى أنيقة وحديثة مثل ملابسك اليومية. Alo Yoga تجعله سهل أن تأخذ إسلوب تمرينك لأعلى مثل تفاصيل راكبى الدراجات ولوحات الجلد الصناعى.

سوف تكونى أى شئ إلا حرجة لأن ترتدى هذه البنطلونات خارج الجيم. لبنطلونات خاطفة للنظر أكثر, نحن أيضاً معجبين ل Beloforte و Vimmia.

NADI X SMART YOGA PANTS

179 دولار أمريكي

اشتري الآن!

الأفضل فى الشكل

لا تستطيعين دائماً الذهاب إلى التمرين؟ بنطلونات اليوجا من المستقبل أصبحت هنا, وإنهم مثل أن يكون لديك مدربك الخاص وقت الطلب! Nadi X leggings بها أسلاك ومجسات على مدار الإهتزاز بلطف لكي تريكى كيف تنتقلين إلى الوضع التالى, كما أنهم ينسخون مع تليفونك لإعطاء التعليمات وردود الفعل. بجانب الفوائد التكنولوجية, أيضاً مظهرهم رائع كما أن الشعور بهم جيد, أيضاً. نحن ننصح بها للمبتدئين والمتوسطين الخبرة فى اليوجا اللذين يحتاجون إلى تمرينات إضافية أو أى شخص يريد الحصول على حصة بجدولهم الخاص.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment