موضة

أفضل 11 منشفة شاطئ جريئة وجميلة

إليكِ منشفة الشاطئ التى ستجعلك نجمة الشاطئ أو البحيرة

أينما كنتِ ستقضين أيامك الصيفية في الاسترخاء – سواء على ضفاف البحيرة ، أو في حوض السباحة ، أو في البحر، أو على كرسي حديقة في الفناء الخلفي – تأكدي من وجود منشفة شاطئ  للحفاظ على حمايتك من الأرض الساخنة وتجفيفك بعد السباحة في منتصف الظهر. اخترنا 11 تصميم ممتع وجريء وجاهز للشاطئ.

Laguna Beach Textile Co. Plush Cabana Beach Towel

 

37 دولار أمريكي

ربما لا تكون كلمة  “فاخر” هي أول  كلمة تبحث عنها عند التسوق لمناشف الشاطئ ، وهذا هو السبب في أن هذا الخيار المخطط بحركة بحرية سيأخذك بالكامل على حين غرة.  هذه المنشفة مصنوعة 100٪ من القطن ، إنها  كبيرة الحجم و أكثر إمتصاصاً من الأنواع الأخرى. تأتي بوزن 630 جي إس إم (الذي هو “غرام لكل متر”) ، وهذا ما يعطيها عامل الفخامة في وسط مناشفك . بأقل من 40 دولار ، يمكننا القول أن هذه صفقة حقيقية لمنتجات ذات جودة عالية.

Dock & Bay Microfiber Beach Towel & Pouch

 

19.99 دولار أمريكي

بقدر ما نحب قضاء كل يوم على الشاطئ ، فإن تجفيف منشفة الشاطئ  المبللة والمليئة بالرمال قد تقلل المتعة. ربما تكون منشفة الشاطئ المصنوعة من الألياف الدقيقة هذه رفيعة ، ولكن مادتها سريعة الجفاف والطاردة للرمال تجعل عملية تحضيرحقيبة الشاطئ سهلاً. إنها متوفرة في مجموعة متنوعة من الألوان النابضة بالحياة إما بحجم 63 أو 78 بوصة ، وهي تأتي مع حقيبة حمل مريحة!

فقط ضعي في اعتبارك أن الألياف الدقيقة ستلتصق بأي شيء يتم رميه معها في الغسيل ، لذا تأكدي من فصل هذه الفوطة عن باقي الغسيل عندما يحين وقت غسلها.

Ban.do “Wish You Were Here” Beach Towel

 

38 دولار أمريكي

لا داعي لأن ترسلى مشاعرك لحبيبك عبر البريد الإلكتروني بعد الآن لأنك إذا حصلتي على هذه المنشفة الشاطئية من Ban.do  فإنك سترسلين الرسالة بصوت عال وواضح “ليتك كنت هُنا” . أينما ستقضين أيام صيفك، فإنه سيكون رفيقا لين ودافئ.

Ted Baker Hot Dog Beach Towel

 

24.99 دولار أمريكي

منشفة الشاطئ القطنية الغريبة والرائعة هذه من من Ted Baker تترشح الآن  لتصبح الملحق المفضل لدي راكبي الأمواج لهذا الموسم. ويوفر حجمها الكبير 36 × 72 بوصة مكانًا مريحًا وواسعًا لقضاء أيام الصيف.

Pendleton Los Ojos Oversized Jacquard Beach Towel

 

49.50 دولار أمريكي

منشفة الشاطئ  هذه من Pendleton قابلة للانعكاس وهي فخمة بشكل لا يصدق  وحجمها كبير للغاية وفسيحة جداً .

تصميمها الهندسي يقدم تقدمي للغاية ، تجعلك تحصلين علي الاسترخاء مع تصميمها البوهيمي.

Lacoste Color Block Beach Towel

 

42 دولار أمريكي

هذه المنشفة ذات الألوان التوتي فروتي من لاكوست قد تكون ممتعة ، ولكن من المؤكد أنها ستبرز في وسط مناشف الشاطئ.

مصنوعة من قطن سميك وناعم ، إنه الحجم المناسب لحمام شمس المنفرد.

SunnyLife Pineapple Beach Towel

 

36 دولار أمريكي

عندما لا تستطيعين أن تحصلي علي يوم عطلة آخر ، فإن قضاء عطلة نهاية الأسبوع في فنائك الخلفي هو الشيء الأفضل الآخر الذي يمكنك فعله.

إجعلي الفناء يشعرك أنه مثل الجنة مع هذا المنشفة الشاطئية على شكل الأناناس من SunnyLife.

Zeckos Reserved Beach Towel

19.99 دولار أمريكي

حافظي على راحة البال أثناء الذهاب إلى مطعم الوجبات الخفيفة أو حينما تغمسين أصابع قدميك في الماء – هذه المنشفة “القابلة للتنظيف” تمامًا ستساعدك في إبقاء مكانك بعيداً عن الإزعاج حيث أنها مكتوب عليها “محجوز” بالإنجليزية.

Palm Leaves Beach Towel

 

9.99 دولار أمريكي

سواء أكنت مسترخية في جنة استوائية أو في الغابة الحضرية ، ابقي رائعة وأنيقة مع منشفة الشاطئ الفاخرة المستوحاة من مارتينيك والمزينة بسعف النخيل المورق.

Kavka Designs Sunshine Round Beach Towel

95 دولار أمريكي

إصنعي موجات من المرح مع هذه المنشفة الشاطئية المستديرة ذات الشراشيب.
تحتوي علي رسومات مشمسة و خطوط عرضية أبيض X أسود.
كما أنها مصنوعة من مادة القطن مما يجعلها مناسبة بشكل مثالي للتكاسل طوال اليوم.

Totême Biarritz Beach Towel

150 دولار أمريكي

تبدو هذه المنشفة الشاطئية أنيقة للغاية  حينما تكون معلقة على كرسي الحديقة ، أو حتى  حينما تنشر على سطح اليخت. (مهلا ، يمكننا أن نحلم ، لا يمكننا؟) الطباعة المتداخلة  تجلب الرقي للحظاتك الأكثر استرخاء.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment