حقائب

أفضل أنواع حقائب الظهر اليومية علي الإطلاق

بما أن الراحة من أولوياتنا جميعا، يستخدم الكثير من الأشخاص الآن حقائب الظهر للتنقل اليومي – ما عليك سوى رميها فوق كتفيك وأنت حر اليدين لاحتساء القهوة أو المصافحة أو التمسك بالعمود بينما تتدفق الحافلة للأمام. تغطي حقائب الظهر أدناه مجموعة من الاستخدامات الممكنة، لذلك سواء كنت تبحث عن حقيبة بسيطة للانتقال مع بضائع اليوم أو كنت تخطط للذهاب إلى الشاطئ، فإن هذه الحقائب تحمل على الظهر لأداء المهمة.

حقائب الظهر بسعر أقل من 100 دولار أمريكي


The North Face Berkeley Backpack

https://www.endclothing.com

59 دولار أمريكي

إن هذه الحقيبة البسيطة سعة 25 لتر ضرورية للأساسيات: تحتوي على جزء أساسي به حقيبة كمبيوتر محمول وجيب بسحاب أمامي للإكسسوارات الصغيرة. تحتوي على أحزمة كتف مبطنة جلدية – وهي ذات جودة عالية مقابل أقل من 60 دولارًا.

Everlane The Modern Snap Backpack

https://www.everlane.com

68 دولار أمريكي

تقدم Everlane منتجات عالية الجودة بسعر عادل، كما تثبت لنا هذه الحقيبة المقاومة للماء. تحتوي الحقيبة على حجرة داخلية مبطنة بسعة 19 لتر وتحتوي على جيبين جانبيين وجيب بسحاب أمامي.

حقائب ظهر بسعر يتراوح من 100 إلى 200 دولار أمريكي

Trakke Fingal Backpack

https://trakke.co.uk

129 دولار أمريكي

تحتوي هذه الحقيبة الأنيقة من القماش المشمع على الأساسيات بسعة 13 لتر. تحمل الحجرة الرئيسية جهاز Macbook Pro بحجم 13 بوصة بسهولة، كما تحتوي على جيب صغير بسحاب يحمل الضروريات مثل المفاتيح.

Millican Smith The Roll Pack

https://www.homeofmillican.com

136 دولار أمريكي

إن هذه الحقيبة بسعة 15 لتر مصنوعة من القماش المقاوم للعوامل الجوية – وهو مزيج من القطن والبوليستر المعاد تدويره وبوليستر شديد التحمل – وتتميز بحجرة مبطنة لجهاز كمبيوتر المحمول يسهل الوصول إليه. تحتوي أيضًا على شريط قابل للطي وحمالات كتف مريحة.

حقائب ظهر بأسعار تتراوح من 200 إلى 300 دولار أمريكي


Evergoods Civic Panel Loader

https://evergoods.us

229 دولار أمريكي

بسعة 24 لتر، يمكن لهذه الحقيبة المصنوعة من النايلون المصقول أن تستوعب بسهولة احتياجاتك اليومية. إن النسيج مقاوم للطقس ويتضمن التصميم جيوب سهلة الوصول ومقابض متعددة.

Brooks England Pickwick Backpack

https://www.mrporter.com

240 دولار أمريكي

إذا كنت لا تستطيع تحمل السوستة، عليك شراء حقيبة الظهر من Pickwick. إنه يتميز بجزء خارجي من قماش مقاوم للماء، وتصميم للإغلاق في الأعلى وحمالات كتف من النايلون. إنها حقيبة مثالية لركاب الدراجة كما تمنحك إحساس كلاسيكي بالأناقة.

حقائب ظهر بأسعار تتراوح من 300 إلى 500 دولار أمريكي

Cote&Ciel Nile Rucksack

https://www.endclothing.com

329 دولار أمريكي

تتميز هذه الحقيبة بغطاء بوليستر مطلي وألواح جلدية وغطاء واقي معزول. تحتوي الحقيبة على حجرة للكمبيوتر المحمول وجيوب داخلية وإكسسوارات مطلية بالمعدن.

Filson Journeyman Backpack

https://www.eastdane.com

395 دولار أمريكي

إن هذه الحقيبة المتينة المصنوعة من القماش بالألوان الزيتية، تحتوي على حجرة كمبيوتر محمول مبطنة، وغطاء وسحاب نحاسي صلب. صنعت في أمريكا وتتميز بحمالات كتف المصنوعة من الموليسكين المقاوم للمطر.

حقائب ظهر أسعارها تفوق 500 دولار أمريكي

Visvim Cordura 20L Backpack

https://www.endclothing.com

799 دولار أمريكي

إن هذه الحقيبة اليابانية بسعة 20 لتر بطلة تشبه السبعينيات مصنوعة من نايلون Cordura المتين، تتميز بقاعدة من جلد الغزال وظهر مبطن وسحابات مضادة للماء وحجرة داخلية للكمبيوتر المحمول.

Arc’Teryx Veilance Nomin Backpack

https://www.eastdane.com

800 دولار أمريكي

إن هذه الحقيبة المقاومة للماء خفيفة بشكل لا يصدق. تتميز بحجرة تخزين كبيرة وحامل كمبيوتر محمول متين وسحابات خارجية محكمة ضد الماء.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment