ساعات

أفضل أنواع ساعات اليد بأسعار معقولة أقل من 1000 دولار أمريكي

إن أحد أكبر المفاهيم الخاطئة حول شراء الساعة هو أنها بحاجة إلى أن تكون باهظة الثمن حتى تكون لطيفة، في الوقت الذي تثبت فيه العديد من ساعات اليد متوسطة السعر مدى خطأ هذه الفكرة. ومن المؤكد أن العثور على أفضل الأنواع من بين العديد من ساعات اليد الأخرى التي يتم تصنيعها بسعر رخيص يمكن أن يكون أمرًا صعبًا، ولهذا السبب واجهنا مشكلة لجمع أفضل الأمثلة بثلاث نقاط سعر مختلفة: 150 دولارًا و 500 دولار و 1000 دولار.

ساعات اليد بأسعار أقل من 150 دولار أمريكي


Casio World Time

https://www.amazon.com

26 دولار أمريكي

على الرغم من أن Casio F91W-1 التي تبلغ حوالي 10 دولارات، تستحق أيضًا مكانًا في قائمة مثل هذه، إلا أننا سنبدأ بهذه الساعة الرائعة فقط لتجنب عرض العديد من الأنواع من Casio. تعد العلامة التجارية اليابانية قوية بشكل لا يمكن إنكاره في هذه النقطة السعرية. يجد بعض الناس أنها أنيقة للغاية. يوفر هذه الساعة  من Casio جميع هذه السمات التي ترغب بها (بما في ذلك التوقيت العالمي والتقويم والإنذارات) مع شكلها الذي يعيد لك الحنين إلى الماضي، وهي قوية بشكل مدهش لمثل هذا الثمن الرائع.

Orient Tristar

https://www.amazon.com

70 دولار أمريكي

باستخدام حركة أوتوماتيكية تستند إلى عيار قديم من Seiko، فإن هذه الساعة عبارة عن أداة تلقائية بسيطة ونفعية تشبه Seiko 5. ليس هناك الكثير من الجهد المبذول في تلبيس الساعة وتصنيعها، إلا أن لها علبة بمقاس 37.5 مم، وسوار من الفولاذ المقاوم للصدأ وقرص الساعة الملون. إنها بسيطة مثل الساعة التلقائية التي يمكنك الحصول عليها لكن الجمال يكمن في سحرها الخاص.

Nokia Steel

https://www.amazon.com

72 دولار أمريكي

إذا أردت فقط إنفاق 70 دولارًا أو نحو ذلك على ساعة رائعة المظهر، فيمكنك أن تفعل ذلك بشراء هذه الساعة من Nokia Steel (المعروف سابقًا باسم Withings Activité). ولكن هذه الساعة الذكية “المختلطة”، ستعطيك أكثر من مجرد الوقت من اليوم. تتصل الساعة بهاتفك عن طريق البلوتوث لتوفر لك معلومات بسيطة عن النوم واللياقة البدنية، وإن كانت غير شاملة فهي مفيدة في تتبع وتحفيز السلوك الصحي.

Braun BN0021

https://www.amazon.com

80 دولار أمريكي

إن جمالية Braun المبسطة مثالية لشخص يبحث عن قطعة شاملة.

من المؤكد أن العناصر الرسومية مثل اليد الصفراء والخط المتقن يجب أن تضع في اعتبارها إرث العلامة التجارية المتمثل في تصميم المنتجات المستوحاة من Bauhaus.

ساعات اليد بأسعار أقل من 500 دولار أمريكي

Orient Bambino V4

https://www.orientwatchusa.com

150 دولار أمريكي

أحدث نسخة من ساعة أورينت المحببة. يأتي قرص الساعة المقبب الآن بلونًا رمادىًا مميزًا ويتميز بلمسات ذهبية وردية. إن حزام الساعة أيضا من جلد الغزال بشكل عصري. Ticking إن حركة العقارب تلقائية من Orient تتميز أنها تعمل بالنبض.

Braun BN0211

https://www.amazon.com

159 دولار أمريكي

إذا كنت ترغب في تصميم عصري ممتاز في الساعة، فلن تحتاج إلى دفع الكثير لحسن الحظ.

لقد فازت Braun’s BN0211 بجائزة iF و Red Dot. يبرز عقرب الثواني الأصفر على قرص أسود خفي وحافظة سوداء أنيقة، وتأتي الساعة مثبتة على سوار مريح من الفولاذ المقاوم للصدأ.

Timex Marlin

https://www.timex.com

249 دولار أمريكي

مع استثناءات قليلة، تخلت Timex عن الحركات الميكانيكية لصالح الحركات الرقمية منذ سنوات. هذا هو بالضبط السبب في أن إصدار Timex مثير للغاية. إنها متوفرة الآن بحركة تلقائية، وإذا لم يكن ذلك كافياً، فهي تأتي بعلبة أنيقة وقرص وحزام يبدوان حقًا وكأنهما من عصر الستينيات.

ساعات اليد بأسعار أقل من 1000 دولار أمريكي

Bulova Moonwatch

https://intl.bulova.com

520 دولار أمريكي

عندما يفكر الناس في “ساعة سطح القمر”، تتبادر أوميغا سبيدماستر إلى الذهن. كانت هذه أول ساعة يتم ارتداؤها على سطح القمر، في الوقت الذي يبلغ عدد الساعات التي تُرتدى إلى القمر قليلة جدًا. عندما هبط قائد المهمة ديفيد سكوت وفريقه أبولو 15 في هادلي أبينيوس، فحص سكوت الساعة وقام بتسجيل الهبوط في الساعة 06:16:29 مساءً. هذا هو تكريم قوي للغاية لتلك الساعة.

MkII Cruxible Type A-11

http://boutique.mkiiwatches.com

649 دولار أمريكي

تعد MkII علامة تجارية مستقلة متخصصة في إنتاج أشكال حديثة للساعات العسكرية التاريخية، وتقوم Cruxible بإعادة إنتاج ساعة A-11 التي تعود إلى الحرب العالمية الثانية. إنها متوفرة بحجم 39 مم يمكن ارتداؤها مع حركة Seiko التلقائية إما مع تاريخ أو بدون تاريخ. تتمتع الساعات العسكرية بسحر يصعب التغلب عليه، ويحظى عشاق MkII بتقدير كبير من حيث القيمة العالية.

Seiko Prospex SPB051J1

https://www.amazon.com

770 دولار أمريكي

إن SPB051J1 هو إعادة إصدار لساعة الغوص الأولى لسيكو 6217، والتي ظهرت لأول مرة في عام 1965.

وبالتأكيد فإن التكرار الجديد أكبر من الإصدار الأصلي الذي يبلغ قطره 42.6 مم (مقابل 38 مم في إصدار 6217)، لكنه يوفر حركة أوتوماتيكية كما أنها مقاومة للماء حتى عمق 200 متر.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment