شعر

أفضل باليتات المكياج على الإطلاق

فكرى فقط كيف ستبدو إطلالتك وانتِ تضعين مجموعة ألوان متناسقة سوياً من إحدي باليتات المكاياج . ولهذا قد أحضرنا لكي مجموعة من أفضل ألوان باليتات المكياج على الإطلاق وهى الافضل لفصل الربيع وإزدهاره حتى تتألقى بالأيام المشمسة.

اشتري الآن!

لقد قامت Too Faced  بدمج أفضل الألوان من اللوحات ذات الألوان الطبيعية الواسعة الشعبية لعمل لوحة مكياج ضخمة مكونة من 30 لوناً ، تجدين فيها ألوان من الكريمي الماط حتى الألوان المحايدة ذات اللمعة المعدنية حتى تكون مناسبة لأى مظهر يومي ترغبين فيه.

اشتري الآن!

قومي بالإستثمار فى واحد من  أحدث خيارات K-beauty والمستوحي من حورية البحر.

إنها ثمان ألوان مبهجة ذات لمسات أخيرة لامعة والتي سوف تذكرك بذلك حورية البحر الأسطورية.

اشتري الآن!

إن Huda Kattan تقوم بإعادة التوهج إلى لوحات المكياج مع هذه اللوحة ذات الأربعة خطوات.

حيث قامت هذه الشركة الضخمة والتى مقرها دبي بعمل تركيبة كريمية لهذه اللوحة يسمي Melted Strobe والذى يأخذ الثلاث مساحيق الأخرى للمستوي الأعلى.

اشتري الآن!

هذه العجلة ذات الألوان الطيفية سوف تجلب الحياة إلى جفونك.

أما بالنسبة للون اللؤلؤى الذى ترينه بالمنتصف ، فإستخدميه حتى تتضهى هايلايت أعلى عظن الخدود وفى الزوايا الداخلية لعينيكِ.

اشتري الآن!

إن كمية التصبغ الموجودة فى بالتة Nars ذات الإثنى عشر لوناً غير معقولة .

كل ما عليكِ فعله هو أن تغمسي فرشاتك فى الالوان النحاسي والذهبى والفضي حتى تلتقطي الكمية المضبوطة من الوميض لوضعه على جفونك .

بمجرد أن يوضع على الجفن فسوف تتلألئين طوال اليوم.

اشتري الآن!

قبل أن تذهبى للمنتج التالى ، إليكِ هذا الخيار .

قد تبدو الوان الباستيل خيار مخيف وبالفعل إن كلمة باستيل هى تسمية خاطئة لانهم ينبضون بالحياة للغاية – ولكنهم سيفاجئونك للغاية بمدي سهولة إستخدامهم . ولقد وجدنا ان لونى Clementine (الخوخي) و Meow (الارجواني) هي فى الواقع ألوان محايدة رائعة ، بينما Doom (لون زرقة السماء) مناسب لجميع الوان البشرة.

اشتري الآن!

إن هذه البالتة لم تفز بجائزة أفضل منتج تجميلى موجود بالصيدليات لعام 2017 بدون سبب.

ف Maybelline The 24K Nudes Palette يأخذ فكرة بالتة الألوان المحايدة إلى المستوي الأعلى .

كل لون من هذه الالوان الإثني عشر مخلوط بصبغة ذهبية لامعة ، حتى تحصلين على لمسة من الوميضن سواء أكنتِ ترغبين بعمل عيون سموكي جريئة أو مجرد لمسات شفافة من اللون.

اشتري الآن!

سوف نكون كاذبين إذا قلنا أننا قد إشترينا هذه البالتة بناء على الغطاء طيفى اللون وحسب .

إلقاء نظرة واحدة عليه تعطيك شعوراً مثل تمارين التأمل ولكن بدون فراغ الذهن.

بداخل البالتة سوف تجدين ألوان فاتحة رائعة ، بالإضافة إلى ملمعين للوجه مختلفين.

اشتري الآن!

بين ظلال العين من اللون الذهبى الوردي والفوشيا و الخوخى البرتقالى ، فإن هذه البالتة سوف تجعلك تختبرين أحدث صيحات الالوان .

بالإضافة إلى أن الغطاء مسطح تماما. إنها بالتة تستحق كل الإعجاب.

اشتري الآن!

حُمرة الخدود هذه أقرب إلى مُلمع الخدود ولكن فى صورة مسحوق.

ألوان The rosy, hot pink, و coral hues يمكنها أن توضع ممزوجة معاً أو كل على حدي بالإضافة إلى إنها لا تتلاشي على مدار اليوم بشكل مثير للدهشة.

اشتري الآن!

إذا كنتِ تبحثين عن بديل للألوان الطيفية يكون رائعاً وغير مبالغ فيه  ، فيرجي أن تلقى نظرة على هذا الطقم الصغير .

بكل تأكيد أنكِ سيكون بمقدورك أن تصنعي مظهراً بسيط غير لامع بهذه البالتة ولكن بالنسبة لى فإننى أهتم بالثلاثة ألوان اللامعة .

إنه ياتي بجزيئات اللؤلؤ ليعطي جفونك لمسة ثلاثية الابعاد تبقي أنيقة.

اشتري الآن!

إمزجي إثنين أو ثلاث من هذه الألوان ال 18 للشفاه . لعمل لو مخصص لكِ .

فقط قومي بوضع القليل من اللون على لوحة الخلط لتحصلى على أحد الألوان التالية  just-bitten popsicl او blackberry, أو fiery coral والتى تحلمين بها .

اشتري الآن!

إذا لم تكوني قد شاهدتي  James Charles و Zendaya يتحدون بعضهم لعمل الطلة الكاملة بلوحة CoverGirl الجديدة فى أقل من 10 دقائق، فإننا نقترح عليكِ أن تشاهدي هذه البالتة بأسرع ما يمكن .

فقط حاولى أن تقاومي النظر إلى الأزرق والبنفسجي حينما تكونين فى المنزل.

اشتري الآن!

فى هذه البالتة إلمسى أي لون على حدي لعمل هايلايت وكونتور ولإحياء لون خدودك . ويأتى على قمة هذه القائمة اللون الخوخي الرائع .

اشتري الآن!

لقد أخذت NYX مُحدد الشفاه وحولته إلى آيشادو ماط للعين ذو لون مخملي . تماماً مثل أحمر الشفاة السائل .

لأنهم كريمي للغاية فإنهم سهلين المزج للغاية ، لذلك يمكنك أن تقومي بعمل تحديد لجفنك بأطراف أصابعك.

اشتري الآن!

إنها بالته ألوان تم عملها بواسطة خبيرة مكياج شهير؟ نعم إنها Fiona Stiles والتى قد عملت مع Lily Collins, Gabrielle Union و Bryce Dallas Howard ، وقد وضعت مجموعة من الألوان البرونزية ، والهايلايت ، و أحمر الخدود هذا يظهر فى جميع عروض الجوائز الخاصة بها . ولقد إستخدمته حديثاً لجوائز SAG Awards.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment