حقائب موضة

أفضل حقائب لاب توب أنيقة من أجل تلبية إحتياجات المرأة العصرية

حينما يجتمع الغرض الوظيفي مع الموضة لعمل أفضل حقائب لاب توب يمكنك شرائها لعام 2018

ما هو الشيئ المشترك بين الطالبة الجامعية والمديرة التنفيذية؟ الحاجة إلي حقيبة لاب توب كبيرة لحماية أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم تماماً .

حافظي علي اللاب توب الخاص بكِ مع واحدة من هذه الحقائب المتنوعة من حقائب مفتوحة لحقائب ظهر وغير ذلك.

Tumi Traveler Calais Backpack

اشتري الآن!

هذه الحقيبة هي واحدة من أفضل موديلات Tumi وأكثرها مبيعاً .

إن هذا التصميم الرياضي رائع للسفر أو العمل حيث تحتوي علي الكثير من الجيوب إلي جانب مقصورة مخصصة ل اللاب توب مقاس 15 بوصة . إختاري النسخة المصنوعة من الجلد إذا كنتِ ترغبين بشيئ يبدو أكثر فخامة.

Kate Spade New York Laptop Commuter Case

اشتري الآن!

قومي بإضافة طابعاً متميزاً حينما تتنقلين خلال اليوم مع حقيبة لاب توب من Kate Spade . سوف تتماشي هذه النسخة المخططة المرحة مع كل ما ترتديه تقريباً . بداخلها يوجد جيبان لتخزين أشياء مثل ال iPhone و أسلاك الشحن.

 Herschel Supply Co. Settlement Backpack

اشتري الآن!

سواء أكنتِ تركضين بالحرم الجامعي أو في المطار ، فإن حقيبة الظهر هذه من Herschel سوف تكون أفضل رفيق لكِ . إنها واسعة للغاية حيث تسمح بحمل الكتب الدراسية بالإضافة إلي لاب توب بقياس 15 بوصة . تحتوي الحقيبة علي أحزمة كتف مبطنة لمزيد من الدعم ، بالإضافة إلي ذلك سيتماشي هذا التصميم البسيط مع خزانتك بالعمل أيضاً.

Skinny Dip Luxe 13-Inch Laptop Case

اشتري الآن!

هل تحبين ترك إنطباع قوي ؟ هذه الحافظة للاب توب والتى يغطيها الترتر هي أفضل شيئ . إنها مثالية للأيام التى ترغبين فيها بالسفر بأحمال خفيفة ، والتصميم المرح سوف يجعلك تتطلعين للعمل أو الدراسة.

Rebecca Minkoff Always On Regan Tote

اشتري الآن!

ينتهي بحثك عن حقيبة الكمبيوتر المحمول المثالية للعمل هنا . هذه الحقيبة الجلدية من Rebecca Minkoff تتكون من أجزاء متساوية عملية و أنيقة . بها جيب مخصص لأجهزة الكمبيوتر المحمول أو الآيباد. ويمكنها أيضاً أن تحل محل حقيبة اليد كبيرة الحجم عند ترك الكمبيوتر في المنزل.

Fjallraven Kanken Classic Pack

اشتري الآن!

حقيبة الظهر هذه والتى تأتي من العلامة التجارية السويدية Fjallraven ليست فقط المفضلة للإرتداء في الشارع ، ولكنها مثالية أيضاً لحمل الكمبيوتر المحمول أثناء التنقل.

إنها مصنوعة من النايلون المقاوم للماء ولديها وسادة مقعد قابلة للإزالة بحيث يمكنك تحويل أى مقعد إلي مكتب متنقل.

Everlane Day Market Tote Bag

اشتري الآن!

علي الرغم من أنها ليست حقيبة لاب توب في حد ذاتها ولكن حقيبة Day Market من Everlane ذات شعبية واسعة وهي تحتوي علي مساحة كبيرة للكمبيوتر وأكثر. مصنوعة من جلد إيطالي أنيق يتناسب مع المكتب . وقد تم رصدها بين يدي أنجلينا جولي وميغان ماركلي. يمكنك الإختيار أيضاً بين سبعة ألوان ، بما في ذلك الأحمر والوردي الجديدان للغاية.

Rebecca Minkoff 13-Inch Leo Laptop Case

اشتري الآن!

قومي بالتخلي عن الأحزمة وأيدي الحقيبة وإذهبي الي أبسط الخيارات مع هذه الحافظة .

لون الجلد المعدني سوف يبقيكي ساطعة بغض النظر عما عليكِ فعله , كما أن السحاب يحتوي علي توقيع Rebecca Minkoff.

Marc Jacobs 13-Inch Commuter Computer Case

اشتري الآن!

حقيبة اللاب توب الخالدة هذه تأتي هذه المرة بتطوير طفيف ، حيث أن غلافها الأسود البسيط المصنوع من مادة النيوبرين مزين بشعار Marc Jacobs في المقدمة وهو ما يجعلها رائعة المظهر.

Dagne Dover Signature Legend Coated Canvas Tote

اشتري الآن!

قللي من عدد حقائبك مع هذه الحقيبة المنظمة الشاملة حيث تحتوي بداخلها علي مساحة لحياتك بأكملها.

مع مقصورة خاصة باللاب توب و علاقة مفاتيح و جيب لأحمر الشفاة و مكان لزجاجة الماء.

كما أنها تأتي بألوان متعددة مثل الأزرق والأحمر والأسود والوردي والأخضر.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment