الأجهزة الأجهزة الصغيرة

أفضل خمسة من المكانس الروبوتية سوف تقوم بكل العمل بالنيابة عنكِ

إن المكانس الكهربائية تقوم قطعاً بمساعدتك في الكثير من الأعمال ولكن ماذا لو كانت تتمتع بذكاء الإنسان الآلي  . وقد جمعنا لك هنا أفضل مكانس كهربية روبوتية لكي تساعدك في المزيد من المهام المنزلية.

iRobot Roomba 690 Robot Vacuum with Wi-Fi Connectivity

الأفضل عموماً

اشتري الآن!

قومي بمراقبة عمل هذه المكنسة الآلية أينما كنتِ من هاتفك الآيفون بينما تقومين بفعل أي شيئ – فمكنسة Roomba سوف تقوم بعمل أى تنظيف ترغبين فيه فهي تحتوي علي أجهزة إستشعار للكشف عن الأوساخ ، لذلك فهي تعلم متى يجب أن تعمل بجد إضافي لتنظيف منطقة معينة.

Eventer Robins Auto Vacuum Cleaner

الأفضل للميزانية

اشتري الآن!

هذا الخيار المناسب للميزانية سوف يقوم بإتمام المهمة .

مع وجود فلتر HEPA الذي يعمل كالسحر لمن يعانون من الحساسية ،.

تساعد هذه المكنسة في تنظيف الهواء مما يجعلها مثالية أيضاً لأصحاب الحيوانات الأليفة.

Dyson 360 Eye Robot Vacuum

الأفضل للرفاهية

اشتري الآن!

لكي تقوم بعمل إستثمار حقيقي ، فلن تخطئ عند إختيارك هذه المكنسة الروبوتية Dyson . يمكنك التخطيط للتنظيف من خلال تطبيق Dyson من علي هاتفك لذلك فإنه سهلة الإستخدام، وهذه المكنسة تحتوي علي محرك V2 والذي يحوي قوة حقيقية بداخل أداة صغيرة الحجم.

Samsung Powerbot R9250 Robot Vacuum VR2AJ9250WW/AA

أفضل شفط

اشتري الآن!

هذه المكنسة من Samsung أقوي في قوة شفطها 70 مرة من المكانس المكهربية الروبوتية الأخري الموجودة في الأسواق.

بالإضافة إلي ذلك فإنها تحتوي علي إتصال WiFi وتتوافق مع مساعد أمازون أليكسا.

Neato Botvac Connected Wi-Fi Enabled Robot Vacuum

الأفضل لرسم الخرائط

اشتري الآن!

تقوم هذه المكنسة برسم خرائط وتخطيط مسار تنظيفها بإستخدام نظام توجيه ملاحي بالليزرLasersmart ، ثم تعود إلي محطة التنظيف بمجرد إنتهائها من العمل . وتصميم هذه المكنسة الذي يشبه حرف ال D يجعل من السهل أن تناسب المساحات الضيقة لذا فهي مثالية للزوايا الضيقة وجوانب حجرتك.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment