جمال

أفضل كريمات علاج الاكزيما والتي سوف تريح جلدك وتهدئه فورا

هل أنت على استعداد لوقف حكة الجلد مع أفضل كريمات علاج الاكزيما ؟

الأكزيما..  والمعروف أيضا باسم التهاب الجلد التأتبي ، يمكن أن تسبب عددا كبيرا من الأعراض المهيجة التي تعيث فسادا فى جلدك، وتظهر بشكل شائع على شكل بقع من التهاب المثير للحكة ناتج عن ظروف مختلفة مثل الطقس ، والتغيرات الهرمونية ، والحساسية ، والإجهاد وغيرها. يعاني العديد من مرضى الأكزيما من طفح جلدي على أذرعهم أو خلف الركبتين ، لكن يمكن أن يظهر الطفح في أي مكان على الجسم، إذا كنت تعاني من هذه الحالة الجلدية ، فإن إحدى طرق العلاج هي التأكد من الحفاظ على رطوبة بشرتك وشفاء الجلد بعد التهيج ، ولكن لا يتم صناعة جميع الكريمات بنفس الكفاءة، بعض المكونات في المرطبات يمكن أن تضر أكثر مما تنفع ، لذلك من المهم التأكد من العثور على كريم خالي من المكونات التي يمكن أن تسبب المزيد من التهيج،  قمنا بالبحث لتحديد أفضل كريمات علاج الاكزيما التي ستساعد على تهدئة الحكة وتهدئة بشرتك حتى تستعيد نضارتها.

Cetaphil Pro Eczema Soothing Moisturizer

amazon.com

اشتري الآن!

Cetaphil هي واحدة من العلامات التجارية المفضلة المطلقة للبشرة الحساسة! يوصى به اطباء الجلد بفضل قوائم المكونات البسيطة والمنتج  الذى يتميز بالجودة، لقد شعرنا بسعادة غامرة لاكتشاف أن العلامة التجارية طورت خطًا مصممًا خصيصًا لعلاج الإكزيما أيضًا. مرطب Cetaphil’s Eczema المهدئ ، الذي تمت صياغته مع مزيج من 15 مرطبا مختلفا والفيتامينات الأساسية ، حصل على ختم القبول من جمعية الأكزيما الوطنية ، بحيث يمكنك أن تطمئن إلى أنه آمن للبشرة المعرضة للإكزيما.

First Aid Beauty Ultra Repair Cream Intense Hydration

amazon.com

اشتري الآن!

يوفر كريم First Aid Beauty Ultra Repair راحة فورية للبشرة المعرضة للإكزيما، الكريم  يتكون من دقيق الشوفان colloidal وزبدة الشيا ، وقد ثبت من خلال التجارب السريرية قدرته على زيادة الترطيب بنسبة 169 ٪ عند الاستعمال، هذا الكريم هو أيضا مرطب رائع حتى لو كان لديك جلد جاف متشقق بدون أكزيما !

La Roche-Posay Lipikar Soothing Relief Eczema Cream

amazon.com

اشتري الآن!

هو كريم آخر من كريمات علاج الأكزيما  تم تقييمه من قبل الجمعية الوطنية للأكزيما ، يعيد هذا الكريم دهون البشرة الأساسية ويوفر ترطيبًا فوريًا يدوم حقًا، وقد ثبت سريريا فاعليته لتخفيف الحكة ، وتهيج الجلد والحد من علامات الأكزيما.

DERMA E Psorzema Cream

amazon.com

اشتري الآن!

ماركة Derma E هي علامة تجارية ذات سعر معقول ومنتجات فعالة .

وتقدم كريم من كريمات علاج الاكزيما

يقف إلى جانب الانواع الاخرى المتاحة للبيع.

يتميز كريم Psorzema بمزيج من المستخلصات العشبية والفيتامينات التي توفر الراحة من الجفاف والتقشير والحكة و البشرة المتهيجة.

Eucerin Eczema Relief Body Crème

amazon.com

اشتري الآن!

Eucerin’s Eczema Relief Body Creme هو حقا المنقذ، وتعمل تركيبة “سيراميد 3” و “إيريوشالكون” على تقوية حاجز البشرة وتهدىء البشرة المتهيجة وتزيل الاحمرار وتقلل الحكة.

CeraVe Moisturizing Cream

amazon.com

اشتري الآن!

كريم مرطب CeraVe هو واحد من أفضل كريمات علاج الاكزيما التي تم تجربتها.

تم تطوير هذا المنتج من قبل أطباء الجلد  ويحتوي على مزيج قوي من سيراميد وحمض الهيالورونيك للحفاظ على رطوبة البشرة.

وهو مستحضر غير مهيج وغير مصنوع بمكونات مطورة جينيا ، وهذا آمن للاستخدام على الجلد المعرضة للاكزيما.

Neosporin Eczema Essentials Daily Moisturizing Cream

amazon.com

اشتري الآن!

Neosporin هو كريم يتيح الإجابة على الأكزيما ويوقف الحكة على الفور ويعيد الجلد مرة أخرى إلى الصحة في 3 أيام فقط.

انه مستحضر خالى من الستيرويد ، العطر ، و من المضادات الحيوية أيضا!

Tatcha The Indigo Cream Soothing Skin Protectant

sephora.com

اشتري الآن!

يحتوي هذا الكريم الفاخر على مستخرج نبات indigo الياباني الطبيعي ، والذي يهدئ وينعم البشرة.

مثل العديد من الكريمات الآخري على قائمتنا ، فإنه يحتوي أيضا على شوفان colloidal ، والذي تعترف إدارة الأغذية والعقاقير بأثره فى علاج  الأكزيما.

Aveeno Eczema Therapy Daily Moisturizing Cream

amazon.com

اشتري الآن!

Aveeno Eczema Therapy Daily Moisturising Cream هو منتج آمن آخر لأولئك الذين يعانون من الطفح الجلدي وغيرها من أعراض حساسية وتهيج الجلد، وهو كريم معزز بمكون شوفان colloidal ، كما يحتوي على تركيبة مغذية أيضا من السيراميد لاستعادة الوظائف الواقية للجلد.

عن المؤلف

إنجى

إهتماماتي تتركز في التقنية ومقارنة أحدث الأدوات والأجهزة وزيارة معارض التقنية الحديثة مثل معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس و معرض جايتكس (معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات في دبي ) ـ أيضا أقوم بالبحث عن الإنترنت و في الحياة اليومية عن أهم الصفقات التجارية للعديد من المنتجات ، يمكنك أن تجدني في أحد متاجر الملابس أو أبحث عن أحدث الألعاب المناسبة للأطفال أو عن أفضل أكسسوارات السيارات.

Leave a Comment